Thursday, December 6, 2018

أجهزة استشعار فيلودين ليدار تدعم خدمات المركبات التجارية ذاتية القيادة الرائدة من ثور درايف



سيقام الحدث الافتتاحي يوم الخميس الموافق 29 نوفمبر في تمام الساعة 11:00 صباحاً في "هاسيت إيه سي إي هاردوير"، 875 شارع ألما، بالو ألتو

سان خوسيه، كاليفورنيا-الخميس 29 نوفمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تطرح "ثور درايف"، الشركة الناشئة الرائدة في مجال المركبات ذاتية القيادة من خلال استخدام أجهزة استشعار "فيلودين ليدار"، خدمات المركبات التجارية في الدفعة الأولى من المشاريع التجريبية. سيحضر الحدث الافتتاحي مسؤولون حكوميون وقادة أعمال محليون، بمن فيهم ليز كنيس، عمدة مدينة بالو ألتو، ومايك يلن، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "فيلودين ليدار"، وسونج-وو سيو، مؤسس شركة "ثور درايف". ستساهم الخدمة الأولية، بالشراكة مع "هاسيت إيه سي إي هاردوير"، بتوفير الدعم الى مجموعة مختارة من سكان "تشانينج هاوس" (مساكن المسنين) وإدارة الإطفاء في بالو ألتو، مع خطط للتوسع وإضافة مشاريع تجريبية إضافية. وتستخدم منصة "ثور درايف" أجهزة استشعار "ليدار" من "فيلودين" لتوفير محتوى غني من البيانات لبرمجية المركبات ذاتية القيادة.

وقال سونج-وو سيو في هذا الصدد: "نحن متحمسون لتزويد تقنية القيادة الذاتية الثورية التي تمهّد الطريق لابتكار طريقة جديدة لتوفير الخدمات ذات القيمة المضافة في العمليات اللوجستية". وأضاف: "وتوفر تقنية ’ليدار‘ من ’فيلودين‘ مجموعة بيانات بالغة الأهمية لدمج أجهزة الاستشعار في برمجية ’ثور درايف‘ وستبقى عنصراً أساسياً في  مجموعة أجهزة الاستشعار الخاصة من ’ثور درايف‘".

من جهته، قال مايك يلن: "تبرهن خدمات المركبات التجارية التي تعمل بتقنية ’ثور درايف‘ كيف تتولى أجهزة الاستشعار الذكية ’ليدار‘ من ’فيلودين‘ مساعدة الشركات على وضع سياراتها ذاتية القيادة على الطرقات اليوم. وتستفيد تقنية ’ثور درايف‘ من كامل الإمكانات التي توفرها بيانات التصور الحاسوبية الغنية من ’فيلودين‘ للمساعدة على تحديد الطريقة الأكثر أماناً للتنقل وتوجيه المركبة ذاتية القيادة. إنها تقوم بتحويل الخدمات اللوجستية من خلال تطوير شاحنات صغيرة ذاتية القيادة مخصصة لمساعدة الشركات على إنشاء خدمات تجارية أسرع وأكثر كفاءة".

وقد تم تصميم منصة "ثور درايف" لتوفير دمج أجهزة الاستشعار بدرجة عالية من الدقة، وتحديد الموقع بدقة عالية، وتخطيط المسار بشكل مفصل وهي جميعها خصائص ضرورية لتشغيل هذه المركبات في المدن شديدة الكثافة. وتتميز هذه المنصة بقدرتها على وضع الخرائط للمناطق المحلية النشطة، مثل مواقف السيارات الخاصة؛ كما أثبتت أنكها تدعم اختبارات إثبات المفهوم بسرعة وبفعالية من حيث التكلفة. 

تجدر الإشارة إلى أن "ثور درايف" تستخدم أجهزة استشعار "فيلودين ليدار" في تطوير تقنية القيادة الذاتية منذ عام 2010. وتجري الشركة تحديثات وتعديلات على شاحنات "فورد" الصغيرة التي تعمل بتقنية السيارات ذاتيّة القيادة وسيتم نشرها كأسطول للمركبات ذاتية القيادة في أنحاء الولايات المتحدة، بحيث يلبي حاجات السوق التجارية واللوجستية.

وقال فرشيد أرمان، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى شركة "ثور درايف" في معرض تعليقه على الأمر: "يسرّ ’ثور درايف‘ للغاية أن تعمل مع شركة ’فيلودين‘ بفضل التزامها بالابتكار المستمر والتركيز على التصنيع على نطاق واسع". وأضاف: "لطالما كانت ’فيلودين‘ شريكاً أساسياً وهي توفر المنتجات الموثوقة وعمليات التسليم في الوقت المحدد التي نحتاجها لتطوير برمجية القيادة الذاتية المتكاملة لدينا لما يختاره عملاؤنا من المركبات التجارية".

لمحة عن شركة "ثور درايف"

تقوم شركة "ثور درايف"، التي تتخذ من وادي السيليكون مقراً رئيسياً لها، بتطوير تقنية القيادة الذاتية منذ عام 2010، وتم تأسيسها في عام 2017. وتستخدم "ثور درايف" مجموعة منتجات القيادة الذاتية خاصتها لتوفير خدمات المركبات التجارية ذات القيمة المضافة (www.thordrive.ai).

لمحة عن شركة "فيلودين ليدار"

تعتبر "فيلودين"، التي تأسست عام 1983 وتتخذ من وادي السيليكون ("سيليكون فالي") مقراً لها، شركة تكنولوجيا معروفة على الصعيد العالمي بفضل منصّات "ليدار" للحوسبة والبرمجيّات الثلاثيّة الأبعاد في الوقت الفعلي. وتطورت الشركة بعدما قام المؤسس ديفيد هول بتطوير مستشعر الحالة الصلبة الهجين "إتش دي إل-64" من "ليدار" عام 2005. ومذاك الوقت، برزت "فيلودين ليدار" كشركة رائدة في السوق لا مثيل لها لأنظمة الرؤية الثلاثيّة الأبعاد بالوقت الفعلي المستخدمة في مجموعة متنوعة من التطبيقات التجارية بما في ذلك السيّارات الذاتيّة القيادة، وأنظمة سلامة السيارات، والرسم الجوال للخرائط، والرسم الجوّي للخرائط، والأمن. وتتراوح منتجاتها من "ألترا-بوك في إل بيه-32" العالي الأداء للرؤية المحيطيّة، و"إتش دي إل-32/64" الكلاسيكي، و"في إل بيه 16" الفعال من حيث التكلفة، والإصدار الجديد "في إل إس-128" وصولاً إلى "فيلاراي" الخفيّ الذي يُتوقّع إصداره في وقتٍ لاحق. وتُعدّ مجموعة "فيلودين" الغنيّة من برمجيّات وخوارميات البرمجيّات العوامل المساعدة الرئيسيّة لأنظمة التصوّر خاصّتها. وتقوم "فيلودين" بدعم العملاء من مكاتبها في سان خوسيه، وديترويت، وفرانكفورت، وبكين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.velodynelidar.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20181128005205/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "لانديس كوميونيكيشنز" لصالح شركة "فيلودين ليدار"

ديفيد كامبستون

هاتف: 4159024461

البريد الإلكتروني: velodyne@landispr.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أجهزة-استشعار-فيلودين-ليدار-تدعم-خدمات-المركبات-التجارية-ذاتية-القيادة-الرائدة-من-ثور-درايف/ar

No comments:

Post a Comment