Monday, December 24, 2018

بورصة منغوليا للعملات المشفرة إيه آي إس-إكس تعلن عن شراكة تجارية مع مؤسسات مالية محلية لتبدأ العمل في مجال الخدمات المالية المتكاملة ابتداءً من مارس 2019


أعلنت بورصة منغوليا للعملات المشفرة "إيه آي إس-إكس" (التي تديرها شركة بورصة الاستثمارات الوطنية المحدودة)، عن إطلاق عملياتها في مارس 2019

أولان باتور، منغوليا -الأحد 23 ديسمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تعتبر "إيه آي إس-إكس" بورصةً توفّر أكثر من مجرّد خدمات تداول العملات المشفرة. وركّز المؤسسان اليابانيان لـ"إيه آي إس-إكس"، السيد تاكيغاوا والسيد كونودو على التوسّع المستقبلي لاستخدام العملات المشفرة وتقنيات التعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، إضافةً إلى تنمية اقتصاد منغوليا. وقام المؤسسان بإيجاد معظم شبكة صلاتهم المتميّزة في منغوليا لإطلاق أعمال "إيه آي إس-إكس". وانطلاقاً من سعيها إلى تعزيز راحة العملاء، أطلقت "إيه آي إس-إكس" عدداً من الشراكات التجارية مع مؤسسات مالية محلية لتحقيق هدفها في إيجاد خدمة مالية متكاملة. ونُورد فيما يلي المؤسسات المالية الثلاث التي أبرمت شراكاتٍ مع "إيه آي إس-إكس".
أوّلاً، بنك الاستثمار الوطني في منغوليا (المشار إليه بـ"إن آي بنك"). وفي عام 2014، حصل "إن آي بنك" على جائزة "خدمة العملاء الأسرع نمواً في منغوليا" التي تقدّمها رابطة المصرفيين في منغوليا، وفي عام 2015، حصل البنك على جائزة "البنك المؤسسي الأسرع نمواً في منغوليا" التي تقدّمها مجلة "جلوبال بانكينج آند فاينانشال ريفيو". وتتيح هذه الشراكة مع "إن آي بنك" لعملاء "إيه آي إس-إكس" القيام بعمليات إيداع وسحب في مناقصات قانونية من جميع أنحاء العالم، إضافةً توفير إدارة ودائع محددة الأجل ذات نسبة فائدة مرتفعة (دولار أمريكي، يورو، توغروغ منغولي، يوان صيني، وين ياباني، على سبيل المثال). وبإضافةً إلى تمكين إصدار بطاقات الخصم الخاصة بـ"إن آي بنك"، تسعى "إيه آي إس-إكس" إلى تعزيز راحة العملاء خلال إجراء عمليات السحب.
ثانياً، "ناشيونال سيكيوريتيز"، وهي شركة متخصصة في مجال الأوراق المالية وتحمل ترخيصاً كاملاً يمكّنها من أنّ تكون المدير الرئيسي لعمليات العرض العامّ الأولي. وتتيح هذه الشراكة مع "ناشيونال سيكيوريتيز" لعملاء "إيه آي إس-إكس" شراء وبيع الأوراق المالية حول العالم. وهناك خطط مستقبلية لخدمات تداول الأوراق المالية حيث يمكن استخدام عملات "إيه آي إس-إكس" الرمزية بشكل مباشر.
ثالثاً، شركة "إكسبريس فاينانشال سيرفيسيز" (المشار إليها بـ"إي إف إس")، وهي مؤسسة تُجري عمليات القروض. وتتيح هذه الشراكة مع "إي إف إس" لعملاء "إيه آي إس-إكس" الحصول على قروض بالعملات المشفّرة والمناقصات القانونية، باستخدام العملات المشفرة كضمان. وبالاستفادة من هذه القروض، لم يعد على العملاء بيع العملات الرقمية التي يمتلكونها في حال الحاجة إلى التمويل، ما يعفيهم من المخاطر الضريبية التي تنطوي عليها عمليات البيع.
وتوفّر "إيه آي إس-إكس" خدمة الحاجب المدعوم بالذكاء الاصطناعي، حيث يقوم الذكاء الاصطناعي بتحليل الخصائص السلوكية للمستخدمين وتقديم نصائح استثمارية تناسب الخصائص الشخصية لكل مستخدم. ويمكن لـ"إيه آي إس" من خلال هذه التقنية جذب المستخدمين المبتدئين وغيرهم من المستخدمين الذين لا يجيدون القيام بالاستثمارات، ما يمثّل أحد نقاط قوتها.
للمزيد من المعلومات، يُرجى مشاهدة الفيديو التالي:
وتصدر "إيه آي إس-إكس" عملات رمزية تدعى "إيه آي إس". وبالإضافة إلى الخدمات المالية المتكاملة، تدير نوعين من أعمال التنقيب (التنقيب المزدوج)، وينصّ النظام على توزيع جزء من الأرباح من هذه الأعمال على حاملي عملات "إيه آي إس" الرمزية.
ويمثّل التنقيب عن العملات المشفرة النوع الأول من أعمال الشركة. وتعتبر تكاليف الكهرباء في منغوليا منخفضةً مقارنة بغيرها من البلدان وبالإضافة إلى المناخ البارد تتمتّع الدولةً بمكانة مثالية للتنقيب عن العملات المشفرة. وقمت "إيه آي إس-إكس" بتخصيص أجهزة التنقيب الخاصة بشركة "بايكال" لإجراء التنقيب بأقصى قدرٍ ممكن من الكفاءة.
ويعتبر التنقيب عن الموارد، النوع الثاني من أعمال الشركة، ما يجعلها أولّ بورصة للعملات المشفرة في العالم تجري هذا النوع من الأنشطة. وتمتلك منغوليا كميات كبيرة من الموارد الجوفية، إضافةً إلى احتياطات من المعادن النادرة مثل الذهب والفضة والموليبدينوم. وتجري "إيه آي إس-إكس" مفاوضات لعقد شراكةً مع إحدى "شارين جول" أكبر شركات التنقيب عن منغوليا، حيث ستشارك في مشاريع التنقيب عن المعادن من خلال إجراء استثمارات مباشرة.
قائمة بالشركاء التجاريين لـ"إيه آي إس-إكس"
لمحة عن عملات "إيه آي إس" الرمزية
سعر البيع: 0.04 دولار أمريكي (مرحلة ما قبل البيع الأولى) – 0.2 دولار أمريكي (مرحلة ما قبل البيع العاشرة)
سعر بيع العملة الرمزية النهائي: 0.3 دولار أمريكي
للحصول على معلومات تفصيلية، يرجى الاطلاع على الروابط الإلكترونية التالية:
وابتداءً من عيد الميلاد، تطلق "إيه آي إس-إكس" حملة توزيع مجاني للعملات المشفرة لبعض المستخدمين حيث يمكن الحصول على عملات "إيه آي إس" الرمزية بقيمة تصل إلى 10,000 دولار أمريكي.
  • الموقع الرسمي لحملة التوزيع المجاني للعملات المشفرة من "إيه آي إس-إكس": https://airdrop.ais-x.io
وفيما يلي الحسابات الرسمية لـ"إيه آي إس" على وسائل التواصل الاجتماعي:
يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
للاتصالات المتعلّقة بهذا البيان الصحفي
شركة بورصة الاستثمارات الوطنية المحدودة (إن آي إي إكس)
ريوسوكي هاجيوارا
العنوان: التقاطع الثالث شارع كوهورو أوسني 1، مبنى "رويال بلازا"، سوخباتار، أولان باتور، منغوليا
هاتف: +819088755597
البريد الإلكتروني: ais-support@ais-x.io