Thursday, December 20, 2018

زيفيرتل تستحوذ على وحدات أعمال المراسلة عبر الجوال والتفاعل باستخدام إنترنت الأشياء من مجموعة نيو نت



لندن-الأربعاء 19 ديسمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ "زيفيرتل"، وهي شركة برمجيات جديدة تابعة لشركة "إي إس دبليو كابيتال" التي تركز بشكل حصري على الشركات المشغّلة للاتصالات  العالمية، ، أن تعلن عن استحواذها على وحدات أعمال التفاعل والمراسلة عبر الجوال التابعة لمجموعة "نيو نت كومونيكايشن تكنولوجيز"، على أن يسري مفعول عملية الاستحواذ بشكل فوري. وبموجب عملية الاستحواذ، سيتم دمج منصات "موبايل ميسيجينج" و"إنفيجوريت ريتينج" و"تشارجينج" إضافة إلى تكنولوجيا الاستجابة الصوتية التفاعلية القائمة على السحابة "نيمبل فوكس" ضمن حافظة سحابة الاتصالات سريعة النمو "زيفيرتل".

قامت "زيفيرتل" ببناء شركة عالمية متخصصة في البرمجيات السحابية الخاصة بالاتصالات، تهدف إلى توفير حلول وخدمات برمجيات لقطاع الاتصالات حول العالم. يتمثل الهدف الرئيسي للشركة في توفير تطبيقات سحابية على مستوى الشركات المشغلة ومنتجات التمكين السحابي. ويقضي الهدف أيضاً في توفير الإنتاجية والمتانة والتطوير والقيمة الرائدة في القطاع للعملاء بالسرعة التي يحتاجون إليها. تقدم "زيفيرتل" حالياً خدماتها لقطاع الاتصالات في جميع أنحاء العالم من خلال منتجات البرمجيات خاصتها في مجالات التجزئة والبنية التحتية، والجوّال، والتمكين السحابي، وتجربة العملاء.

وتأتي عملية الاستحواذ على وحدات أعمال المراسلة عبر الجوال والتفاعل التابعة لـمجموعة "نيو نت" في أعقاب خطة "زيفيرتل" لتوفير القيمة والإنتاجية المعزّزة لشركات الاتصالات حول العالم من خلال الاستراتيجيات التي تحيط بأنظمة دعم الأعمال والنشر السريع للحلول السحابية الأصلية. وسيتم تسويق منتجات "نيو نت" باستخدام اسمها الحالي تحت العلامة التجارية لشركة "زيفيرتل"، وبأسلوب التسويق نفسه المتّبع في "فولت دلتا" و"بير آب"، و"موبيلولوجي"، و"فاسونا"، التي تشكّل حافظة منتجات الاتصالات الحالية التابعة لها. باختصار، تشمل المنتجات الجديدة في المجموعة ما يلي:

    منتجات ليثيون-أيون والمنتجات الخاصة بالمراسلة من مجموعة "نيو نت" المستخدمة لنقل مقاطع الفيديو والصوت والنصوص بين الأجهزة الجوالة إلى الأفراد والأنظمة على السواء، بواسطة الاتصال المباشر بين الآلات، وهو مكوّن أساسي من مكونات منصات إنترنت الأشياء.

    "نيمبل فوكس"، سحابة ومنصة الاستجابة الصوتية التفاعلية داخلياً التي توفر للعملاء تجربة معززة من خلال الخدمات الصوتية الواردة والصادرة.

    "إنفيجوريت"، وهو نظام التقييم والشحن في الوقت الفعلي المستخدم حالياً في جميع أنحاء العالم، يهدف إلى تقديم خدمات لأكثر من 20 مليون مشترك. ويتيح "إنفيجوريت" للشركات المشغلة للاتصالات تعبئة الخدمات والترويج لها وإجراء خصومات عليها بسرعة بناءً على تفضيلات العملاء الفريدة من نوعها، إضافة إلى تشجيع استخدام تطبيقات إضافية لتوليد العائدات.

وستستخدم شركة "زيفيرتل" أحدث عمليات تطوير البرمجيات وتحسين الأداء التي ابتكرتها "إي إس دبليو" لتقديم أفضل مستويات الاستقرار عند التثبيت والإنتاجية في القطاع لعملاء مجموعة "نيو نت". بالإضافة إلى ذلك، ستتولى الشركة تقديم الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وتغطية الخدمات العالمية عالية الجودة، من أجل توفير مستويات معززة من قيمة الأعمال للاستثمارات التكنولوجية.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال مايك شينيا، الرئيس التنفيذي لشركة "زيفيرتل": "لقد قمنا بعمليات استحواذ متعددة هذا العام، وتواصل ’نيو نت‘ حالياً توسيع حافظة حلولها المتنامية والشاملة. لقد أصبحنا الآن في موقع فريد يتيح لنا تقديم خدماتنا لسوق برمجيات الاتصالات العالمية، لأصغر الشركات وأكبرها على السواء. ومن شأن الاستحواذ على ’نيو نت‘ أن يساهم بتعزيز حافظتنا بشكل كبير في مجال الاتصالات الجوالة وخدمات العملاء المبتكرة. كما يسعدنا انضمام ’نيو نت‘ وعملائها إلى أسرة شركة ’زيفيرتل‘".

للمزيد من المعلومات حول شركة "زيفيرتل"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zephyrtel.com.

لمحة عن  "نيو نت كومونيكايشن تكنولوجيز"

"نيو نت" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في حلول الجيل القادم من تقنيات الجوال، تتمتع بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في أربعة مجالات تشمل: المراسلة عبر الجوال، وأمن الدفع، والاتصالات الصوتية التفاعلية، والاتصالات اللاسلكية واسعة النطاق. وتوفر "نيو نت"، التي تكرّس جهودها للابتكار والابداع، للشركات المشغلة والمؤسسات مجموعة واسعة من الحلول المصممة لتحسين فرص الاتصال العالمية. هذا وتتوافر حلول "نيو نت" في مجموعة متنوعة من التطبيقات بما في ذلك الحلول في الموقع والحلول المستضافة والحلول السحابية والمدارة. "نيو نت" هي شركة حافظات تابعة لشركة "سكاي فيو كابيتال". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.newnet.com.

لمحة عن "زيفيرتل"

بعد إطلاقها مطلع عام 2018، شهدت شركة "زيفيرتل" تطوراً سريعاً لتصل أرباحها إلى 70 مليون دولار في فترة زمنية قصيرة للغاية. وبفضل أكثر من 5 آلاف منشأة و4 آلاف مهندس في أكثر من 50 دولة حول العالم، تركت الشركة بصمتها اليوم في 75 في المائة من العلامات التجارية الرائدة في شركات الاتصالات، وهي تواصل توسيع نطاق منتجات الاتصالات الخاصة بها. تقدم "زيفيرتل" حالياً خدماتها لقطاع الاتصالات في جميع أنحاء العالم بواسطة منتجات البرمجيات في مجالات التجزئة والبنية التحتية، والجوال، والسحابة، وتجربة العملاء. للمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجة زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zephyrtel.com.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181218005330/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني مع:

مايك شينيا، الرئيس التنفيذي لشركة "زيفيرتل"

البريد الإلكتروني: mike.shinya@zephyrtel.com

أو

مارتن لامبرت، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق

البريد الإلكتروني: martyn.lambert@zephyrtel.com

أو

بولا إيليوت، المدير الإداري لشركة "سي 8 كونسلتنج"

البريد الإلكتروني: paula@c8consulting.co.uk


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/زيفيرتل-تستحوذ-على-وحدات-أعمال-المراسلة-عبر-الجوال-والتفاعل-باستخدام-إنترنت-الأشياء-من-مجموعة-نيو-نت/ar  

1 comment:

  1. العملاء الأعزاء ،
    هل تحتاج مساعدة مالية؟ هل أنت في أي أزمة مالية بسبب جائحة Covid-19 وتجد صعوبة في الحصول على قرض من البنوك المحلية والمؤسسات المالية الأخرى؟ ها هي فرصتك للحصول على الخدمات المالية. احصل على قروض فورية قصيرة وطويلة الأجل لسداد الديون أو لبدء مشروعك التجاري الخاص والتمتع بفوائد كونك رئيسك الخاص.

    تمويل شخصي
    تمويل الأعمال التجارية
    بمعدل فائدة 2٪
    في غضون 1 إلى 10 سنوات
    اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني: expertinfoq@gmail.com

    ReplyDelete