Thursday, December 20, 2018

إكس واي أو تبدأ التداول في بورصة كو كوين لتداول العملات المشفرة – وتستكمل البناء التوسّعي لاستراتيجيّة الشراكة في مجال التداول

                                 من أجل تعزيز التنفيذ الجريء لاستراتيجيّة التداول الذكيّة من "إكس واي أو"، ستبدأ "إكس واي أو" تداول عملتي "بيتكوين" ("بي تي سي") و"إيثريوم" ("إي تي إيتش") الرقميتين في بورصة "كو كوين" 

سان دييغو -الأربعاء 19 ديسمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "إكس واي أو نتوورك"، التكنولوجيا التي تجلب تقنية التعاملات الرقمية "بلوك تشين" إلى عالم الواقع، أنّها حصلت على الموافقة وأنها ستدرج في بورصة تداول العملات المشفرة التي تتّخذ من سنغافورة مقرّاً لها "كو كوين"، وهي بورصة محبوبة على نطاق واسع وصديقة للمستخدم، تشتهر بسهولة الاستخدام وغنى المزايا والتكاليف المنخفضة. ستفتتح عمليات التداول اليوم في 19 ديسمبر 2018 في تمام الساعة السابعة صباحاً بتوقيت الهادئ. تجدر الإشارة إلى أن "إكس واي أو" متحمّسة للغاية بشأن إدراجها في هذه البورصة الرائدة، التي تتمتع بهذا الدعم الواسع من مجتمع العملات المشفرة.
ويُعدّ هذا الإعلان الأول بعد إطلاق استراتيجيّة التداول الذكيّة من "إكس واي أو"، التي تحدّد مقاربة توسعية منهجيّة للشراكات في مجال التداول والإدراجات. وكما هو مذكور بالتفصيل عبر صفحة "إكس واي أو ميديوم"، تعقد "إكس واي أو" حاليّاً المنقاشات وتبحث عن الاتّفاقيّات مع الكثير من البورصات الرائدة ضمن أفضل 100 بورصة.
تعدّ "كو كوين" بورصة عالميّة للعملات المشفرة تتّخذ من سنغافورة مقرّاً لها وهي تلتزم منذ تأسيسها بتقديم خدمة تداول آمنة وثابتة وسهلة الاستخدام لخمسة ملايين مستخدم مسجل لديها من أكثر من 100 بلد. وانطلاقاً من كونها "بورصة الناس"، تقدّم "كو كوين" تجربة مستخدم سهلة ومرنة وموثوقة للترحيب ليس بالمستثمرين المتخصّصين فحسب، بل أيضاً بالكثر من الوافدين الجدد في عالم العملات المشفرة.
وتتخطّى استراتيجيّة التداول الذكيّة من "إكس واي أو" مجرّد اختيار البورصات التي تتمتّع بسمعة إيجابيّة وحجم كبير من التداولات. إذ تقوم "إكس واي أو" بالإدراج في البورصات من أجل تحقيق تأثير عالمي، وضمان حصول الأفراد حول العالم بإمكانية الوصول إلى "الوقود" لشبكة "إكس واي أو"، وأيضاً إلى تثقيف الأفراد على نطاق واسع بشأن شبكة التأكد من المواقع القويّة التي تقوم الشركة حاليّاً ببنائها.
وقال سكوت سكيبر، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى "إكس واي أو نتوورك" في هذا السياق: "لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة من الانضمام إلى مجتمع ’كو كوين‘. لقد قام فريق عمل ’كو كوين‘ ببناء بورصة عالميّة من حيث خدمة العملاء، والاستراتيجيّة، والعمليّات الإجماليّة. خلاصة القول: إنّنا سعيدون لتعريف مجتمعنا عليهم. وتمنح ’كو كوين‘ إلى ’إكس واي أو‘ جمهوراً عالميّاً كبيراً جديداً إلى مجتمعنا. إنّها خطوة تالية مميّزة تساهم في إتاحة ’إكس واي أو‘ لمن يرغبون بالانضمام إلى حركتنا. حركة تحقيق اللامركزيّة... وتنفيذ ذلك بحزم."
لمحة عن "كو كوين"
تمّ افتتاح بورصة "كو كوين" لتداول العملات المشفرة في سبتمبر 2017، وقد حققت نموّاً ثابتاً وصولاً إلى عام 2018. وتمنح بورصة "كو كوين" أولويّة كبيرة لجودة المشاريع المدرجة انطلاقاً من قسم أبحاث عالي التدريب يراقب قطاع التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" بحثاً عن المشاريع الأعلى جودة. وتتيح "كو كوين" خدمة تداول للمستخدمين من أجل إجراء معاملات الأصول القائمة على العملات الرقميّة بأمان وفعاليّة. ومع مرور الوقت، تهدف "كو كوين" إلى تأمين قيمة متنامية طويلة الأمد إلى المستخدمين المسجلين الذين يبلغ عددهم خمسة ملايين، في أكثر من 100 بلد. وفي نوفمبر، تعاونت "بورصة الناس" رسميّاً في عام 2018 مع "آي دي جي كابيتال" و"ميتركس بارتنرز"، و"نيو جلوبال كابيتال". https://www.kucoin.com
لمحة عن "إكس واي أو نتوورك"
تمثّل "إكس واي أو نتوورك" الجهود الهادفة إلى إنشاء شبكة مواقع جغرافية-مكانية شاسعة تعمل بتقنية التعاملات الرقمية وهي قيد التطوير حالياً بهدف توفير بيانات مواقع دقيقة وموثوقة متعلقة بكل شيء بدءاً من السيارات وصولاً إلى الهواتف الذكية. وتعتزم منظومة "إكس واي أو نتوورك"، من خلال الجمع بين أجهزة الإرشاد لتحديد المواقع وإنترنت الأشياء والأجهزة الجوالة، تقديم الإحداثيات والبيانات المؤكدة والمطلوبة لتنفيذ العقود الذكية، وتشغيل المدن الذكية، وتعزيز التعاملات المالية، وتشغيل مجموعة كبيرة من التطبيقات المتمركزة حول المواقع. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://xyo.network.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51916316&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
لاري سمالهيزر
مدير الاتّصالات
"إكس واي أو نتوورك"
البريد الإلكتروني: larry@xyo.network

  

No comments:

Post a Comment