Wednesday, December 19, 2018

بيه إس بي تعيّن مايك تشاتر رئيساً تنفيذياً للشركة

Image not foundنيويورك -الأربعاء 19 ديسمبر 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "بيه إس بي"، وهي شركة استشارية عالمية قائمة على الأبحاث ضمن مجموعة شركات "بي سي دبليو"، عن انضمام مايك تشاتر إلى الشركة لتولي منصب الرئيس التنفيذي لها، في قرار يسري مفعوله على الفور. سيتخذ تشاتر من نيويورك مقراً له، وسيرفع تقاريره إلى دونا إمبيراتو، الرئيسة التنفيذية العالمية لشركة "بي سي دبليو". سيتولى تشاتر مسؤولية تحقيق النمو والتطوير على الصعيد العالمي عبر الممارسات المؤسسية والسياسية والإعلامية والترفيهية الخاصة بالشركة.
وفي هذا السياق، قالت إمبيراتو: "مايك تشاتر هو الرجل المناسب في المكان المناسب، فهو يتمتع بالمؤهلات اللازمة التي تسمح له بقيادة شركة ’بيه إس بي‘ بشكل استثنائي نظراً لخبرته العميقة في تفسير البيانات من المنظورين التحليلي والإبداعي، فضلاً عن قيادته برامج الاتصالات المتكاملة الراسخة في التحليلات". وأضافت: "مايك هو الشخص المناسب لمساعدة ’بيه إس بي‘ في تقديم الاستشارات حول حلول الاتصالات الإبداعية الشاملة التي من شانها تعزيز خبرة الشركة الرائدة في القطاع، فيما يخص الأبحاث الأولية والتحليلات السلوكية والاجتماعية وتحليلات بيانات الأطراف الثالثة الأخرى".
يتمتع تشاتر بخبرة في الوكالات لمدة 25 عامًا، وينضم حالياً إلى فريق "بيه إس بي" بعدما عمل في المنظمة العالمية "ثانك فول" للأثر الاجتماعي، والذي شارك في تأسيسها عام 2013، وهي عبارة عن مشروع نصف تجاري، ومحرك تطوعي نصف اجتماعي يتخذ من نيويورك مقراً له. وقبل ذلك، قام تشاتر بتأسيس شركة "كيوبد" في ملبورن، أستراليا، حيث أمضى 12 عاماً في العمل لديها، مقدماً استشارات في مجال الأعمال وفي مجال استراتيجية اتصالات التسويق والتنفيذ للعملاء بما في ذلك مجموعة أستراليا ونيوزيلندا المصرفية المحدودة ومكتب البريد الأسترالي والمنظمة غير الحكومية "أنقذوا الأطفال" و"سبيكسايفرز" و"سينرجي إنيرجي" و"ترو إنيرجي" وجامعة الاتحاد الاسترالي. وفي عام 2014، بيعت شركة "كيوبد" إلى "بابليسيز"، فنتج عنها شركة "بابليسيز كيوبد".
وقبيل هذه الفترة، أمضى تشاتر ثلاثة أعوام في منصب رئيس شؤون التسويق المباشر والرقمي في شركة "إم آند سي ساتشي" في ملبورن في مجال إدارة العملاء بمن فيهم مجموعة أستراليا ونيوزيلندا المصرفية المحدودة ومكتب البريد الأسترالي، و"بوينا فيستا هوم إنترتاينمنت"، و"سيتي يونيون بنك ليميتد"، و"ناشيونال فارماسيز"، و"تي إكس يو إنيرجي". وقبل ذلك، أمضى خمس سنوات في شركة "أوجيلفي" كمدير مجلس إدارة "أوجيلفي وان" ومدير العمليات في "أوجيلفي إنتراكتيف" في لندن.
وتعليقاً على تعيينه في المنصب الجديد، قال تشاتر: "تعتبر هذه المرحلة مثيرة للغاية ومناسبة للانضمام إلى الفريق الرائع في شركة ’بيه إس بي‘". وأضاف: "في حين تعتبر البيانات حاجة ضروية للمؤسسات اليوم، تكمن القوة الحقيقية في الرؤى والأفكار. لذا، تتعاون ’بيه إس بي‘ مع بعض أكثر العلامات التجارية والمؤسسات العالمية ابتكاراً بهدف تقديم أفكار تحفّز على التحول الإبداعي للعملاء الذين يواجهون تحديات سياسية واجتماعية وسلوكية وتحديات ذات صلة بالعلامات التجارية والمستهلكين. إنني ممتن للغاية لمنحي هذه الفرصة الرائعة".
تجدر الإشارة إلى أن تشاتر حاصل على جائزة المسوق الأسترالي لهذا العام من قِبل جمعية التسويق والإعلانات القائمة على البيانات ("أدما")، كما أُدرجت "كيوبد" على قائمة أسرع الشركات الناشئة نمواً وعلى قائمة أسرع مائة شركة نمواً في أستراليا وفقاً لمجلة "بي آر دبليو". تشاتر عضو سابق في "أدما"، ومؤسسة الأبحاث حول مرض السكري للشباب ("جيه دي آر إف") و"كوميك ريليف" أستراليا. وهو أيضاً المستشار الحالي لـشركة "جيه دي آر إف إنترناشيونال" و"وان إيرث رايزنج"، والمدرب الخاص للنساء والرجال المسجونين بالتعاون مع المنظمة غير الربحية "ديفاي فنتشرز".
لمحة عن "بيه إس بي"
تُعدّ "بيه إس بي" شركة استشارات مخصّصة للأبحاث والتحليلات كاملة الخدمات تقوم بوصل الأفكار القائمة على البيانات مع تجربة الإنسان لحلّ التحديات الأكثر إلحاحاً التي يوجهها العملاء. وبفضل إرث في الاستطلاعات السياسيّة، تمنح "بيه إس بي" سلاسة استراتيجيّات الحملات للأبحاث والاستشارات عبر مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك التكنولوجيا والرعاية الصحية والخدمات المالية والترفيه. تُعدّ "بيه إس بي" عضواً في مجموعة شركات "بي سي دبليو"، التي تشكّل جزءاً من "دبليو بيه بيه" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WPP)، الرائدة عالمياً في مجال خدمات الاتصالات. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.psbresearch.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181218005105/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
كاثرين سوليفان    
هاتف: 2127989501
البريد الإلكتروني: Catherine.Sullivan@bcw-global.com



No comments:

Post a Comment