Sunday, December 23, 2018

متحف موري بلدينج الفني الرقمي: "تيم لاب بوردرليس في طوكيو استضاف مليون زائر في خمسة أشهر. زائر من أصل ثلاثة زوار يأتي من الخارج

طوكيو-الأحد 23 ديسمبر 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): استضاف متحف موري بلدينج الفني الرقمي: "تيم لاب بوردرليس"، وهو متحف تعاوني تمّ إنشاؤه وتشغيله بالتعاون بين شركة "موري بلدينج" المحدودة و"تيم لاب"، في 28 نوفمبر 2018، أكثر من مليون زائر.
منذ افتتاحه قبل خمسة أشهر في 21 يونيو 2018، استقبل متحف "تيم لاب بوردرليس" مليون زائر. وباعتباره وجهة جديدة في طوكيو، احتفل المتحف بهذا الإنجاز عبر تنظيم "احتفال بمناسبة الزائر المليون"، والذي تم خلاله منح الزائرة المليون، السيدة نيكي باركر وعائلتها القادمين من أستراليا، "جواز مرور بلا حدود" وهو عبارة عن جواز مرور بدون تاريخ انتهاء صلاحية يسمح بالدخول المجاني غير المحدود إلى متحف "تيم لاب بوردرليس" (غير متوافر للبيع).
وتعليقاً على هذا الأمر، قالت الزائرة الرابحة:
"علمت عن موعد تنظيم المتحف من خلال خدمة الإخطار البسيطة، فأردت تجربة هذا العالم الجميل الذي لم أره من قبل، لذلك سافرت إلى هنا مع خطيبي ووالديّ. سمعت أن الأعمال الفنية تتغير بتغير المواسم، لهذا السبب أريد استخدام جواز المرور بلا حدود لزيارة المتحف عدة مرات!”.
[سمعتنا في الخارج]
  • وفقاً لاستطلاع للرأي (*1)، تتراوح فئات زوار المتحف بين الشباب، والمسنين، والأسر، وواحد من أصل ثلاثة زوار يأتي من الخارج. علاوة على ذلك، صرّح نصف هؤلاء الزوار الآتين من الخارج أنهم "جاءوا إلى طوكيو بهدف مشاهدة الأعمال الفنية في هذا المتحف".
  • حصل متحف "تيم لاب بوردرليس" على "جوائز الإنجاز المميز" من "جمعية ثيمد إنترتينمت" (*2) في 13 نوفمبر 2018. في اليابان، يساهم هذا التكريم في جعل هذا المتحف يضاهي بأهميته متنزه "طوكيو ديزني سي" وحديقة ألعاب "يونيفرسال ستوديوز" اليابانية، التي سبق وحصلت على الجائزة نفسها.
(*1) تمّ جمع البيانات في الفترة ما بين 25 أكتوبر و2 نوفمبر 2018 من نحو 1,237 مشارك
(*2) "جمعية ثيمد إنترتاينمت": منظمة غير ربحية تتخذ من لوس أنجلوس، في كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها. تقوم بنشر التصنيفات الخاصة بالمتاحف الفنية ومتاحف التاريخ الطبيعي والمرافق الترفيهية.
[مفهوم "تيم لاب بوردرليس"]
يمكنكم التجول واستعراض واستكشاف عالم بلا حدود.
يعتبر "تيم لاب بوردرليس" مجموعة من الأعمال الفنية التي من شأنها تشكيل عالم بلا حدود. وتتنقل الأعمال الفنية بين الغرف، وتتواصل مع أعمال أخرى، وتترك انطباعاً مؤثراً وأحياناً تتداخل مع بعضها البعض دون حدود.
يمكنكم الغوص في أعمال فنية غير محدودة في عالم شاسع ومعقد ثلاثي الأبعاد تبلغ مساحته 10 آلاف متر مربع. يمكنكم أيضاً التجول، واكتشاف، وخلق عالم جديد واستكشافه بملء إرادتكم مع الآخرين.
[الملف الصحفي]
يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: / https://www.businesswire.com/news/home/20181221005198/en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

2 comments:

  1. My name is Mrs Aisha Mohamed, am a Citizen Of Qatar.Have you been looking for a loan?Do you need an urgent personal loan or business loan?contact Dr James Eric Finance Home he help me with a loan of $42,000 some days ago after been scammed of $2,800 from a woman claiming to been a loan lender but i thank God today that i got my loan worth $42,000.Feel free to contact the company for a genuine financial service. Email:(financialserviceoffer876@gmail.com) call/whats-App Contact Number +918929509036

    ReplyDelete
  2. العملاء الأعزاء ،
    هل تحتاج مساعدة مالية؟ هل أنت في أي أزمة مالية بسبب جائحة Covid-19 وتجد صعوبة في الحصول على قرض من البنوك المحلية والمؤسسات المالية الأخرى؟ ها هي فرصتك للحصول على الخدمات المالية. احصل على قروض فورية قصيرة وطويلة الأجل لسداد الديون أو لبدء مشروعك التجاري الخاص والتمتع بفوائد كونك رئيسك الخاص.

    تمويل شخصي
    تمويل الأعمال التجارية
    بمعدل فائدة 2٪
    في غضون 1 إلى 10 سنوات
    اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني: expertinfoq@gmail.com

    ReplyDelete