Sunday, December 23, 2018

فلير تتيح التصوير الحراري للجيل التالي من المركبات الجوية من دون طيار مافيك 2 أنتربرايز دوال من دي جيه آي



كاميرا "فلير ليبتون" فائقة الصغر المثبّتة على المحورين والمدمجة بالكامل تقدّم الرؤية الحراريّة للمزيد من مشغّلي المركبات الجوية
التجاريّة من دون طيار


ويلسونفيل، أوريغون -السبت 22 ديسمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "فلير سيستمز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: FLIR) أنّ "دي جيه آي"، الرائدة العالميّة في مجال الطائرات المدنيّة من دون طيّار والصور الجويّة، ستقوم بدمج كاميرا "فلير ليبتون" فائقة الصغر للصور الحراريّة ضمن المركبة من دون طيّار "دي جيه آي مافيك 2 أنتربرايز دوال". وسيساهم هذا النظام المتكامل والمدمج بالكامل المثبّتة على محورين بتوسيع قدرات الطيارين التجاريّين قريبة المدى، مما يساعدهم على العمل بشكل أفضل وبسلامة وسرعة أكبر ن خلال ميزة التصوير الحراريّ والمرئي على السواء.



وتمثّل مركبة "مافيك 2 أنتربرايز دوال" الجوية غير المأهولة خطوة هامة تجاه تعزيز التعاون بين "فلير" و"دي جيه آي"، كما تشكّل إعادة لبرنامج التصوير الحراري الشريك "ثيرمال باي فلير" الذي ابتكرته "فلير" لدعم الابتكار في مجال التصوير الحراريّ، والسماح للشركاء في الوقت عينه بالاستفادة من الريادة والجودة والابتكار التي تمثّلها "فلير" في مجال التصوير الحراري. وفي وقتٍ سابق من العام الحالي، تعاونت "فلير" و"دي جيه آي" في إطلاق كاميرا "دي جيه آي زنميوز إكس تي 2" المحمولة للتصوير الحراري والمرئي  جنباً إلى جنب.



وعلى غرار كاميرا "زنميوز إكس تي 2"، تقوم كاميرا "ليبتون" المصنوعة خصّيصاً من أجل مركبات "مافيك 2 أنتربرايز دوال" بدمج كاميرا "فلير" الحراريّة مع كاميرا التصوير المرئي ، بالإضافة إلى تقنيّة "إم إس إكس" الحائزة على براءة اختراع من شركة "فلير"، أو التصوير الديناميكي متعدد الأطياف، الذي يُقدم تفاصيل مرئية عالية الدقة والوضوح في التصوير الحراريّ لتحسين جودة الصور والرؤية.



وقال جيم كانون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فلير"، في هذا السياق: "من خلال دمج مستشعر ’ليبتون‘ الحراري ضمن "دي جيه آي مافيك 2 أنتربرايز دوال"، نساهم في توفير قدرات التصوير الحراريّ إلى عدد أكبر من المستجيبين الأوائل، والمشغلين الصناعيّين، والأفراد في جهات إنفاذ القانون الذين يعتمدون بشكلٍ متزايد على تقنيّة المركبات الجوية من دون طيّار لإنقاذ الأرواح وتحسين سبل العيش. وبفضل ما يتمتع به من صغر الحجم والوزن والتكلفة المنخفضة، أثبت مستشعر ’ليبتون‘ الحراري أنه تقنيّة تحويليّة توفر قدرات التصوير الحراريّ الهائلة لجزء أكبر من العالم من أيّ وقتٍ مضى."



من جانبه، قال روجر لويو، رئيس "دي جهي آي"، في معرض تعليقه: "تسمح إضافة قدرات التصوير الحراري التي يوفرها برنامج ’ثيرمال باي فلير‘ إلى ’دي جيه آي‘ بخلق هياكل ديناميكيّة للمركبات الجوية قادرة على التحليق في مجموعة مختلفة من الظروف، بما في ذلك خلال الليل والضباب والدخان. ويمكننا من خلال ’مافيك 2 أنتربرايز دوال‘ أن نقدم إلى المزيد من مشغّلي المركبات الجوية  القيمة الإضافية التي يمثلها التصوير الحراريّ والمرئي المتزامن في مركبة جوية خفيفة، ما يتيح عدداً أكبر من العمليّات التجاريّة للمركبات الجوية من دون طيار بدءاً من تفتيش المرافق إلى الاستجابة الطارئة."



وتُعدّ شركة "دي جهي آي" أحد الشركاء المشتركين في برنامج "ثيرمال باي فلير"، الذي تمّ ابتكاره لدعم مصنّعي المعدات الأصليّة ومبتكري المنتجات المهتمين باستخدام مستشعرات التصوير الحراريّ من "فلير" لتوفير الفوائد المرتبطة برؤية "الحاسّة السادسة" في العالم. ويضمن البرنامج قدرة صانعي المعدات الأصلية والمساهمين على حمل العلامة التجارية "ثيرمال باي فلير" والحصول على دعم إضافي لتطوير المنتجات وتسويقها من قبل "فلير" لبناء منتجاتها وتسويقها. وتشمل قائمة الشركاء في برنامج "ثيرمال باي فلير" كلاً من شركة "كات فونز" و "كاسيو" و"باناسونيك".



وسيتمّ عرض "مافيك 2 أنتربرايز دوال" خلال معرض الإلكترونيّات الاستهلاكيّة لعام 2019 في لاس فيجاس من 8 إلى 11 يناير في في جناح "فلير" (#31166). للاطلاع على كيفيّة دمج مصنعي الأجهزة لمستشعرات "فلير" ضمن منتجاتها أو تقنيّاتها، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني www.flir.com/thermalbyflir. وللاطلاع على المزيد من المعلومات حول كافة الخصائص والقدرات الجديدة من "مافيك 2 أنتربرايز دوال"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.dji.com/mavic-2-enterprise.



لمحة عن شركة "فلير سيستمز"



تُعتبر "فلير سيستمز،" التي تأسّست عام 1978 وتتخذ من ويلسونفيل بولاية أوريغون مقرّاً رئيسيّاً لها، شركةً رائدة عالمياً في تصنيع أنظمة الاستشعار التي تعزز الإدراك وتزيد الوعي، وتساعد في إنقاذ الأرواح، وتحسين الإنتاجية، وحماية البيئة. وتسعى "فلير" عبر نحو 3,500 موظف، في تحقيق رؤيتها المُتمثّلة في أن تصبح "الحاسة السادسة في العالم" عبر الاستفادة من التصوير الحراري والتقنيات المماثلة لتوفير حلول مبتكرة وذكية للأمن والمراقبة، ورصد البيئة والظروف، والاستجمام في الهواء الطلق، ورؤية الآلات، والملاحة، والكشف المسبق عن التهديدات. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.flir.com، ومتابعتنا عبر موقع "تويتر" على: @flir.



يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20181220005166/en/



Contacts

شركة "فلير سيستمز"



الاتّصالات الإعلاميّة:

تيم ماكدود

هاتف: 5034983146

البريد الإلكتروني: tim.mcdowd@flir.com

أو

علاقات المستثمرين:

جاي جانتزكو

هاتف: 5034983809

البريد الإلكتروني: jay.gentzkow@flir.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فلير-تتيح-التصوير-الحراري-للجيل-التالي-من-المركبات-الجوية-من-دون-طيار-مافيك-2-أنتربرايز-دوال-من-دي-جيه-آي/ar  

No comments:

Post a Comment