Sunday, December 30, 2018

تحديث حول بطولة الولايات المتحدة الأمريكيّة للاستثمار

لوس أنجلوس -السبت 29 ديسمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – مع استئناف بطولة الولايات المتحدة الأمريكيّة للاستثمار في 31 ديسمبر 2018، من الملاحظ أن هناك عدد مفاجئ من المشاركين من الخارج.

قد يكون ذلك ناتجاً عن الهبوط الحادّ الذي حصل أخيراً في أسواق الولايات المتحدة الأمريكيّة. أما  الحقيقة المثيرة الأخرى فهي أنّ عدداً كبيراً من المشاركين يبدون من أتباع مارك مينرفيني، الرابح السابق لبطولة الولايات المتحدة الأمريكيّة للاستثمار.

عُقدت بطولة الولايات المتحدة الأمريكيّة للاستثمار في السابق من 1983 إلى 1993. وجذبت البطولة عدداً من وسطاء التداول ذائعي الصيت مثل بول تيودور جونز، ولويس بيكون، والدكتور إدوارد أو ثورب، ومارك ستروم، ومارك مينرفيني، ديفيد راين، ودوغ كاس، وشين قاصوف، مارتي شوارتز، وفرانكي جو، وتوم باسو، وسيد موزيز، وجيل بليك، وروبرت بريتشر الإبن، وبرونو كومبييه.

وبموجب البطولة، يتعين على كلّ مشارك أن يحدد رقم حساب فعلي بقيمة 20 ألف دولار أمريكي أو أكثر، بتاريخ 31 ديسمبر 2018 أو قبله. وإذا حقّق المشارك نتيجة جيّدة، يقدّم نسخاً من بيانات التداولات التي قام بها في نهاية كلّ ربع. وتتوافر أيضاً مسابقة للحسابات التي تبلغ قيمتها مليون دولار أمريكي أو أكثر، تحت اسم "موني ماناجر فيريفايد ريتينجز". وسيتمّ فصل المتفوّقين في هذه المسابقة ضمن أقسام مختلفة إستناداً إلى تقلّب حساباتهم. وتبلغ تكلفة التسجيل لمرّة واحدة في بطولة الولايات المتحدة الأمريكيّة للاستثمار 350 دولار أمريكي، في حين تبلغ تكلفة التسجيل لمرّة واحدة في مسابقة "موني ماناجر فيريفايد ريتينجز" ألف دولار أمريكي.

تمّ ذكر المرشحين النهائيّين في كافة المنشورات الماليّة تقريباً، من "وول ستريت جورنال" إلى "بارونز" و"فوربز" و"موني" و"فورتشون" و"نيويورك تايمز" و"يو إس إيه توداي" و"إنفستورز بزنيس دايلي"، وصولاً إلى الصحف الأجنبيّة مثل "لو فيجارو"، والكتب مثل "ماركت ويزردز" للمؤلف جاك شواجر.

ومن أجل المشاركة، يتعين على المشتركين زيارة الموقع الإلكتروني التالي: financial-competitions.com. ويحتوي الموقع الإلكتروني على رابط يبيّن بعض التغطيات الصحفيّة السابقة. ويدير المسابقة الدكتور نورمان زاده، أستاذ سابق في ستانفورد وابن لطفي زاده، عالم الرياضيات ومؤسس المنطق الضبابي (منطق الغموض).

تتوجّه هذه المسابقة في الأساس إلى وسطاء التداول الناشئين الذين يرغبون في تحقيق سجلّ موثوق. ولا تترتب على المشاركة في هذه المسابقة أي نتائج سلبيّة، عدا عن تكلفة التسجيل المتواضعة. ولا يتمّ نشر الأداء السلبي. وإذا حقق المشارك نتيجة جيّدة، من المحتمل أن يحصل على شهرة كبيرة، بالإضافة إلى المنافع الماليّة التي تأتي في العادة من مثل هذه الشهرة.

للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى الاتّصال بالدكتور نورمان زاده عبر البريد الإلكتروني التالي norman@financial-competitions.com، أو رقم الهاتف 3104097193، أو رقم الهاتف 3104760700.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181228005024/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

بطولة الولايات المتحدة الأمريكيّة للاستثمار

الدكتور نورمان زاده

هاتف: 3104097193 أو 3104760700

البريد الإلكتروني: norman@financial-competitions.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تحديث-حول-بطولة-الولايات-المتحدة-الأمريكية-للاستثمار/ar 

2 comments:

  1. My name is Mrs Aisha Mohamed, am a Citizen Of Qatar.Have you been looking for a loan?Do you need an urgent personal loan or business loan?contact Dr James Eric Finance Home he help me with a loan of $42,000 some days ago after been scammed of $2,800 from a woman claiming to been a loan lender but i thank God today that i got my loan worth $42,000.Feel free to contact the company for a genuine financial service. Email:(financialserviceoffer876@gmail.com) call/whats-App Contact Number +918929509036

    ReplyDelete
  2. My name is Mrs Aisha Mohamed, am a Citizen Of Qatar.Have you been looking for a loan?Do you need an urgent personal loan or business loan?contact Dr James Eric Finance Home he help me with a loan of $42,000 some days ago after been scammed of $2,800 from a woman claiming to been a loan lender but i thank God today that i got my loan worth $42,000.Feel free to contact the company for a genuine financial service. Email:(financialserviceoffer876@gmail.com) call/whats-App Contact Number +918929509036

    ReplyDelete