Friday, December 21, 2018

أندرسن جلوبال توسّع حضورها في جورجاون



سان فرانسيسكو-الخميس 20 ديسمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "أندرسن جلوبال" عن توسيع حضورها في الهند مع قيام "نانجيا أدفايزورز" المحدودة، وهي شركة متعاونة تابعة لـ"أندرسن جلوبال"، بإضافة مكتب لها في جورجاون بالهند. وقد بدأت شركة "نانجيا أدفايزورز" التعاون مع "أندرسن جلوبال" في مايو 2018، الأمر الذي شكّل بداية لعملية توسّع هذه الرابطة الدولية في الهند. وتمثل الإضافة الجديدة في جورجاون الموقع الخامس لشركة "نانجيا أدفايزورز" ويكمل نموها الثابت في الهند.

وبالإضافة إلى جورجاون، تتمتع "نانجيا أدفايزورز" بحضور في نيو دلهي ومومباي ونويدا ودهرادون. يعمل لدى الشركة ما يقرب من 300 اختصاصي وهي تتمتع بنحو 38 عاماً من الخبرة. تقدّم "نانجيا أدفايزورز" المحدودة مجموعة واسعة من الخدمات إلى الشركات متعددة الجنسيّات والتي تدير أعمالاً في الهند بما في ذلك استراتيجيّة الدخول، وإعادة التنظيمات، والضرائب العابرة للحدود، وأسعار نقل الملكيّة، والاستشارات الضريبيّة والاستشارات، والدعاوى الضريبيّة، وعمليّات الدمج والاستحواذ، والعمليّات التنظيمية والعمليات المصرفيّة الاستثماريّة عبر مجموعة من القطاعات.

وقال راكش نانجيا، المؤسّس والشريك الإداري لشركة "نانجيا أدفايزورز" المحدودة، في معرض تعليقهً: "يشكّل موقعنا الجديد في جورجاون خطوة استراتيجية، فيما نواصل اكتساب الزخم في بيئة الأعمال العالمية هذه". وأضاف: "إننا متحمسون للغاية لافتتاح المكتب الجديد خلال هذه الفترة الزمنية القصيرة بعد الإعلان عن تعاوننا في ربيع عام 2018، وإنني أتطلع إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائنا انطلاقاً من موقعي في هذا المكتب".

من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة ل"أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" محدودة المسؤولية، في هذا السياق: "يشكّل توسيع حضور ’نانجيا أدفايزورز‘ جزءاً من استراتيجيّة أوسع نطاقاً لزيادة حضورنا في المنطقة، وسيساهم بتزويد الشركة بفرصة التعامل مع عملاء جدد وتعزيز حضورها في السوق المحلية".

وتعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 4000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 122 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أندرسن تاكس"

ميغان تسوي

هاتف: 4157642700+1


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-توسع-حضورها-في-جورجاون/ar 

No comments:

Post a Comment