Thursday, December 6, 2018

إيفر زنك تستثمر في زانو



لييج، بلجيكا -الأربعاء 5 ديسمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إيفر زنك"، المزودة العالميّة الرائدة لمواد الزنك المتخصّصة، عن استثمار بقيمة تزيد عن 5 مليون يورو لزيادة القدرة الإنتاجية لمجموعة المنتجات "زانو" (أكسيد الزنك الفائق الدقة). وارتفعت القدرة الإنتاجية لشركة "إيفر زنك" بنسبة 30 في المائة في عام 2018، وسترتفع أكثر بنسبة 30 في المائة في عام 2019. وتستثمر "إيفر زنك" أيضاً في مجموعة منتجات إضافيّة من "زانو"، التي تقرّر البدء بتشغيلها بدءاً من الربع الأوّل من عام 2020. وستقوم هذه المجموعة الجديدة بتوسيع قدرة "زانو" الحالية من "إيفر زنك" بنسبة 50 في المائة إضافيّة. وبشكلٍ إجمالي، ستقوم "إيفر زنك" بمضاعفة القدرة الإنتاجية لمجموعة "زانو" ثلاث مرات خلال فترة الـ 48 شهراً المقبلة.



وتخطّط سوق فلاتر الأشعة ما فوق البنفسجية لإحداث تغييرات كبرى، ويزداد الطلب على أكسيد الزنك الفائق الرقة كفلتر معدني للأشعة ما فوق البنفسجية (بسبب ارتفاع الوعي العام على الحماية من الأشعة ما فوق البنفسجية، وهو اهتمام عالمي متزايد بالفلاتر الطبيعيّة للأشعة ما فوق البنفسجية، ونتيجة حظر الفلاتر الكيميائيّة من الأكسيبنزون والأكتينوكزات في عدد من المناطق الجزرية، والرأي الرسمي للوكالة الأوروبية للمواد الكيميائيّة حول ثاني أكسيد التيتانيوم الفائق الرقة). وقال فنسنت دوجاردان، الرئيس التنفيذي لشركة "إيفر زنك"، في هذا السياق: "أدّت هذه الصيحة العالميّة التي تتسارع بدرجة كبيرة إلى توسّع غير متوقع في سوق الرعاية من الشمس بأكسيد الزنك. وتحرص ’إيفر زنك‘ على الاستثمار في قدرة إنتاجية جديدة من ’زانو‘ لدعم نموّ سوق الوقاية من الشمس والعناية بالبشرة القائمتَين على أكسيد الزنك لأنّنا نؤمن بالخصائص المتفوّقة لـ’زانو‘، ما يدمج الحماية الواسعة النطاق من الأشعة ما فوق البنفسجية، ومستوى عال من الشفافيّة. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم حلّاً طبيعيّاً لاستبدال الفلاتر الكيميائيّة".



وتقوم "إيفر زنك" أيضاً بعد هذا التوسّع على صعيد النفقات الرأسماليّة برفع سعر "زانو" للمواد التي يتمّ توصيلها بدءاً من الأوّل من يناير 2019. واختتم دوجاردان حديثه قائلاً: "لقد كان سعر ’زانو‘ ثابتاً لسنوات عدة على الرغم من ارتفاع الأسعار الحادّ في مجال تضخّم الطاقة، وارتفاع سعر الزنك، وحقوق انبعاثات الكربون، وتكاليف الموظفين".



لمحة عن "إيفر زنك"



تلتزم "إيفر زنك"، شركة تابعة لـ "أوبن جيت كابيتال"، بابتكار منتجات مهمّة. وتُعدّ الشركة مزودة عالميّة لمواد الزنك المتخصّصة، بما في ذلك مساحيق الزنك الدقيقة؛ وأكسيدات الزنك؛ ومساحيق بطارية الزنك؛ و"زانو"، أكسيد الزنك الفائق الدقة. وتُستخدم منتجات "إيفر زنك" في مجموعة واسعة من التطبيقات، بما في ذلك أنواع الطلاء التي تمنع التآكل، وإطارات عالية الأداء، والأدوية، والخزف، والزجاج، ومنتجات الوقاية من الشمس، والبطاريات القلويّة، ومنتجات أخرى. ومع عمليّات التصنيع في بلجيكا وهولندا والنروج والصين وماليزيا، تقوم "إيفر زنك" بمعالجة أكثر من 180 ألف طن من المواد التي يتمّ تدوير 40 في المائة منها، وتحسينها في 8 مواقع إنتاج لخدمة قاعدة عملائها العالميّة المتنامية. يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.everzinc.com.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181204005362/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الإعلام

جريجوري ساكري

البريد الإلكتروني: gregory.sacre@everzinc.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إيفر-زنك-تستثمر-في-زانو/ar 

No comments:

Post a Comment