Wednesday, December 5, 2018

فاردي بارتنرز تستكمل أوّل صندوق ائتماني متخصّص في آسيا

 انتهاء عملية جمع 400 مليون دولار أمريكي من رأس المال الملتزم وتخطي الهدف المحدد 

سنغافورة -الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "فاردي بارتنرز"، شركة استثمارات بديلة عالميّة رائدة، عن الاستكمال النهائي لصندوق "فاردي آسيا كريدت فند" ("الصندوق") مع نحو 400 مليون دولار أمريكي من رأس المال المتخصّص. ويشكّل الصندوق، الذي تخطّى الهدف البالغ 250 مليون دولار أمريكي وأغلق بعد ستّة أشهر، أوّل آليّة مخصّصة لآسيا في الشركة.

ويتمتّع الصندوق بمرونة الاستثمار في الائتمانات المؤسسيّة، وحالات الإقراض الخاصّة، والاستثمارات العقاريّة المؤكدة وغير المؤكدة في آسيا المحيط الهادئ.

وتتوقّع "فيردي" أن تكون الفرصة ناتجة عن العوامل الهيكليّة والدوريّة في المنطقة، بما في ذلك الاقتطاعات المصرفيّة والأسواق الائتمانيّة الأقلّ تطوراً، بالإضافة إلى القطاعات التي تتمتّع بنفوذ عالي ونموّ متباطئ في بعض الاقتصادات والقطاعات.

وقال إلفرين كارستيرز، الشريك والرئيس العالمي المشارك لشؤون الاستثمار والذي يتّخذ من سنغافورة مقراً له، في هذا السياق: "تقدّم آسيا فرصة هائلة لشركة ’فاردي‘ لتأمين رأسمال مرن وإعادة هيكلة الخبرة بالتزامن مع منح القيمة لمستثمرينا حول العالم. ومنذ افتتاح مقراتنا الإقليميّة في سنغافورة منذ أكثر من عقد من الزمن، قمنا بتشييد بنية تحتيّة مؤسسيّة في المنطقة، وتوسّعت بشكلٍ مدروس في أسواق جديدة ووظفت اختصاصيّين محليّين في مجالات النشاط الرئيسيّة. إنّ هذا الإنجاز مهمّ للشركة، ونعتقد أنّ آسيا ستصبح سوقاً مهمّة بالنسبة إلينا في الأعوام المقبلة".

وصرّح جون فوكس، الشريك والرئيس العالمي لتطوير الأعمال وعلاقات المستثمرين، قائلاً: "تشكّل الاستجابة الرائعة لصندوق ’فاردي آسيا كريدت فند‘ انعكاساً للفرصة الجذابة وخبرتنا العميق في المنطقة. ويسرّنا انضمام مستثمرين جدد ولفترة طويلة إلى هذا الصندوق".

واستثمرت "فاردي" أكثر من أربعة مليارات دولار أمريكي في 15 بلد في آسيا المحيط الهادئ، وتتمتّع بأكثر من 40 موظف في مكاتب في هونغ كونغ، ومومباي، وسنغافورة، وسيدني، وطوكيو. وأطلقت الشركة شراكة استراتيجيّة مع "أديتيا بيرلا كابيتال" في الهند في سبتمبر، وافتتحت مكتبها الخامس في آسيا في مومباي في شهر نوفمبر. وحصل صندوق "فاردي آسيا كريدت فند" على التزامات من قاعدة عالميّة ومتنوعة من المستثمرين، بما في ذلك المعاشات التقاعدية العامة والخاصة، والثروات، والمؤسسات، والمكاتب العائليّة في أمريكا الشماليّة وأوروبا وآسيا.

لمحة عن "فاردي بارتنرز"

تُعدّ "فاردي بارتنرز" شركة استثمارات بديلة عالميّة بقيمة 14 مليار دولار أمريكي وتتبنّى مقاربة قائمة على القيمة للاستثمار في مجموعة واسعة من المناطق الجغرافيّة، والقطاعات وأنواع الصول، بما في ذلك الائتمانات المؤسسيّة والتجارية، والتمويل المتخصّص، والعقارات، والقروض السكنيّة، والطاقة، والأصول الحقيقيّة، والبنية التحتيّة. وتقوم الشركة برعاية وإدارة مجموعة من صناديق الاستثمارات الخاصّة مع قاعدة استثمار عالميّة تضمّ مؤسسات وثروات وخطط تقاعديّة وشركات تأمين ومستثمرين مؤسّسيّين آخرين وعملاء في القطاع الخاصّ. وبعد ثلاثة عقود من العمليات، تضم "فاردي" حاليّاً أكثر من 300 موظف حول العالم مع مقرات إقليميّة في مينيابوليس ولندن وسنغافورة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181203005403/en/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"فاردي بارتنرز"

أندريا رافاييل

الرئيس العالمي للاتصالات والعلاقات العامة

البريد الإلكتروني: communications@varde.com



No comments:

Post a Comment