Sunday, January 14, 2018

صدور موافقة وزارة السياحة والتسويق التجاري (DTCM) المبدئية على إنشاء فندق صباح روتانا ذو فئة الخمس نجوم


Sabah Rotana by RSG (Photo: AETOSWire)دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الأحد 14 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

منحت وزارة السياحة والتسويق التجاري (DTCM) فندق صباح روتانا الموافقة على بدء الأعمال الإنشائية للفندق تحت فئة الخمس نجوم. ويعد صباح روتانا - الفندق الفاخر والصرح المتميز - ثمرة تعاون واحد من أكبر مطوري العقارات في المنطقة، آر إس جي للعقارات، مع شركة روتانا، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في المنطقة، والتي تنتشر فنادقها في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا.

سوف تقدم المنشأة الفندقية، التي تجمع بين اثنين من الأسماء الرائدة في مجالهما، وعوداً مشرقة لتكون إضافة جوهرية إلى التراث المعماري لدبي ، المدينة الرائعة ، هذا و يتكون الفندق الراقي المزمع إنشاؤه من 54 طابقًا و يحتوي عاي 533 غرفةً وشقة فندقية. و يقع المشروع في طريق الشيخ زايد بموقع متميز بجوار الصفوح جاردنز ، ويقدم مناظر خلابة لبرج خليفة ونخلة الجميرا.
Image not found
إن التصريح الصادر من وزارة السياحة والتسويق التجاري يعد بمثابة التطبيق الصارم الذي يفرض إطاراً متعدد المستويات لتقييم كل المباني المقامة في دبي ، وتعزيز المعايير الرفيعة للمجال السياحي. كما تعد الموافقة على تصنيف الخمس نجوم التي تم منحها للبدء في إنشاء "صباح روتانا" بمثابة التكليف و العهد الذي تقطعه الشركة على نفسها ، بالالتزام بالبرنامج الزمني المقرر لافتتاح الفندق في عام 2020.

هذا ومن المعروف أن شركة آر إس جي للعقارات تشتهر بالتزامها بالوقت المحدد والجودة العالية في تنفيذ مشروعاتها، وهو ما يفسر احتلال هذا المشروع الأولوية القصوى للشركة.

وقد صرح السيد "راج ساهني"، مالك ورئيس مجلس إدارة شركة آر إس جي للعقارات "إن الموافقة المبدئية من وزارة السياحة والتسويق التجاري على إنشاء فندق صباح روتانا ، فئة الخمسة نجوم ، يمثل حجر زاوية آخر لشركة "آر إس جي للعقارات". إننا مصرون على بذل الجهد اللازم لتوفير تجربة لا مثيل لها لضيوفنا. وتُعد هذه الموافقة المبدئية بمثابة الخطوة الأولى نحو الوفاء بذلك الوعد. ويهدف فندق صباح روتانا إلى إعادة تعريف مفهوم الضيافة كما نألفها، ونحن واثقون من أننا سنفي بوعدنا".

ويحتوي هذا الهيكل الشاهق على أماكن الإقامة المريحة المطلوبة في هذا الفندق رائع التصميم ، ويقدم غرفاً واسعة وأجنحة تنفيذية وأجنحة رئاسية. بالإضافة إلى ذلك ، فهناك شقق فندقية في صورة استديو وغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم لضيوف الفندق. ويقع الفندق بالقرب من المراكز التجارية والترفيهية الرئيسية في المدينة ، ويحوي كذلك علي مرافق ترفيهية داخلية رائعة. كما سيقدم الفندق تجربة رائدة في مجال الطهي، حيث يحتوي على العديد من المطاعم الفاخرة ، بالإضافة إلى النوادي الليلية والتي سيقع أحدها على قمة سطح الفندق . ويعتبر الفندق مكاناَ مناسباً للزوار من الشركات والمؤسسات ، حيث أنه مزود بقاعات للاجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات.

ويجمع صباح روتانا ما بين الإبداع في الهندسة المعمارية والخدمات المتفوقة لضمان توفير كافة عوامل الراحة وسبل الاستجمام . فندق صباح روتانا في طريقه إلى أن يصبح معلماً هاماً ، يضاف إلى الإبداعات المعمارية المتفردة في دبي.

للحصول على المزيد من المعلومات عن آر إس جي للعقارات ومشروعاتها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

www.rsg-intl.com

Contacts
"آبسولوت كوميونيكشنز جروب"

سونال سالفي، +971559029360

SonalS@AbsoluteCG.net


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5374/ar

No comments:

Post a Comment