Sunday, January 21, 2018

"يوروستار" تسلط الضوء على أحدث حلولها في "كابسات 2018"







دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الثُّلَاثاء 16 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

أعلنت مجموعة "يوروستار" Eurostar Group، المتخصصة في مجال توفير حلول استقبال البث الفضائي التلفزيوني والالكترونيات الاستهلاكية ومقرها دبي، عن عزمها استعراض ابتكارات رئيسية صممت خصيصاً لتعزيز تجربة العملاء في مجال الترفيه التلفزيوني والمحتوى الرقمي، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات الدورة الـ 24 من المعرض الدولي للإعلام الرقمي وحلول البث والإنتاج واتصالات الأقمار الصناعية "كابسات 2018".

وتستعرض "يوروستار" أيضاً محفظتها الشاملة من التقنيات الذكية والخدمات الأمنية لحماية المنازل والشركات وحلول الاتصالات اللاسلكي "الواي فاي" للوحدات السكنية والتجارية، بالإضافة إلى منصتها الخاصة في إنترنت الأشياء لمشغلي الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط. حيث تطرح الشركة حلول مبتكرة في مجال إنترنت الأشياء تحت شعار "التقارب الذكي" للمساعدة على أتمتة المنازل والشركات والنظم الأمنية بطريقة سلسلة من خلال الاعتماد على الذكاء الاصطناعي.

وتسلط "يوروستار" الضوء خلال المعرض على شراكتها مع أبرز الشركات المعروفة عالمياً المزودة للخدمات الرقمية للبث الفضائي وحلول الاتصال اللاسلكي "الواي فاي"، ومن بينها Fagor و IKSUI و Babeleye و Babeleye و PPC Belden و Zodiac Interactive وغيرها من الشركات الأخرى.

وبهذه المناسبة، قال "راجو جيثواني"، رئيس مجلس إدارة مجموعة يوروستار: "يسعدنا استعراض مجموعة من الابتكارات التكنولوجية المذهلة في مجالات الأمن وأتمتة المنازل والحلول الساتلية من شركائنا في مختلف أنحاء العالم في معرض كابسات لهذا العام. ويمثل المعرض منصة رائعة تمكننا من التواصل مع المبتكرين وصناع القرار في صناعات البث والإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية على الصعيد الدولي. وقد حرصنا على المشاركة سنوياً في معرض كابسات منذ انطلاقته، إذ أن مشاركتنا في نسخة هذا العام تعد الـ 24 في مسيرتنا، ونحن واثقون من تحقيق النجاح هذا العام بفضل التقنيات المتطورة التي نطرحها في عالم التكنولوجيا الرقمية".

وأضاف: "يوفر لنا معرض كابسات فرصة مناسبة لنسلّط الضوء على مجموعتنا الواسعة من الحلول التي ترسم ملامح المشهد التلفزيوني المعاصر، وتساهم في دعم الابتكار على امتداد سلاسل القيمة في قطاع الإعلام. ويعد الشرق الأوسط منطقة هامة بالنسبة لشركتنا، فهو سوق متنامي بسرعة ينطوي على إمكانيات هائلة. وتسرنا المشاركة في معرض كابسات 2015 لنسلط الأضواء على ريادة يوروستار للتطور في قطاع التلفزيون والإعلام".

وتحتل يوروستار موقعاً ريادياً في مجال التقنيات الرقمية وأنظمة استقبال البث الفضائي، من خلال توفير أحدث الحلول المتطورة تكنولوجياً لقاعدة عملائها المتنامية. كما تسعى الشركة للارتقاء بعروض الاتصال الرقمي إلى مستويات جديدة مع طرح الحلول الأمنية الذكية. وقد تم تصميم أحدت منتجات يوروستار التي تطرح حالياً في الأسواق لضمان توفير الأفضل على صعيد حلول الساتلايت والأمن لا سيما في ظل التطور الذي يشهده قطاع البنية التحتية في المنطقة في مجالات الاستدامة وكفاءة عملية البناء.

عن مجموعة "يوروستار":

رسخت مجموعة "يوروستار"، التي تتخذ من دبي مقراً رئيسياً لها، مكانتها على مدار العقود الثلاث الماضية، كشركة رائدة في السوق في مجال توفير الأجهزة الذكية والمنتجات ذات القيمة المضافة عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. قامت الشركة بتنويع أنشطتها التجارية وشهدت نمواً كبيراً من خلال انتهاجها استراتيجية الدخول إلى أسواق جديدة وتوسيع محفظة منتجاتها وخدماتها. تتمتع الشركة بحضور قوي في الأسواق الإقليمية والعالمية، مع أكثر من 25 معرض بيع بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط، وأنشطة تجارية على امتداد 50 بلداً حول العالم.

وتدير "يوروستار" مجموعة متنوعة من الأنشطة التجارية في مجالات مختلفة تتنوع ما بين الهواتف الذكية، أجهزة التابلت، أنظمة استقبال البث الفضائي الرقمي، تقنيات التقارب المخصصة لقطاع الأعمال، الإلكترونيات الإستهلاكية والأجهزة المنزلية، الوسائط المتعددة، التلفزيون المدفوع، المنتجات الغذائية الاستهلاكية، التوزيع والخدمات اللوجستية، مشاريع الإتصالات، العقارات، المبيعات المؤسسية، مشاريع الطاقة الشمسية والحرارية، الحلول الأمنية المتكاملة وأنظمة الإضاءة الموفرة للطاقة LED.

Contacts

"واترميلون كوميونيكيشنز"

رشيد بالياليل، +97142833655

rasheed@watermelonme.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5388/ar 

No comments:

Post a Comment