Thursday, January 25, 2018

اختيار تاكيدا للسنة الثالثة على التوالي ضمن قائمة الشركات المائة العالمية الأكثر استدامة



أوساكا، اليابان -يوم الأَرْبعاء 24 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

أوساكا، اليابان --(بزنيس واير): تفخر شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة )المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز:  [TOKYO:4502]( "تاكيدا")، باختيارها  من قبل شركة "كوربوريت نايتس" ضمن قائمة الشركات المائة الأكثر استدامة في العالم في المؤشر العالمي لعام 2018 (جلوبال 100) للعام الثالث على التوالي. ويرتكز هذا التمييز على 17 مؤشراً رئيسياً للأداء، بما في ذلك الإدارة المالية، والإيرادات الصديقة للبيئة، وأداء الموردين.  وجاءت نتيجة "تاكيدا" بين نسبة الـ25 في المائة الأولى بين الشركات الفائزة في مجال القدرة على الابتكار، حيث تلقت تكريماً ملحوظاً لتنوع القيادة الخاص بها. وتمثل الشركات التي تم إدراجها ضمن قائمة "جلوبال 100" لعام 2018 نسبة 1.3 في المائة الأولى  في العالم من حيث أداء الاستدامة. ويجدر الذكر أنه تم إطلاق هذا المؤشر عام 2005؛ ويتم نشر نتائجه سنوياً خلال المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس.



وباعتبارها شركة رائدة في مجال الاستدامة في إطار الميثاق العالمي للأمم المتحدة، تتمتع "تاكيدا" بسجل راسخ وحافل في مجال الاستدامة يسترشد  بأهداف دولية طويلة الأجل مثل الأهداف الإنمائية المستدامة (إس دي جي) ولا بد من الإشارة إلى أن "تاكيدا" هي شركة الأدوية اليابانية الوحيدة، من بين أربع شركات يابانية، تصل إلى قائمة الشركات المائة العالمية الأكثر استدامة عام 2018، واحدة من عشر شركات أدوية فقط يتم ذكرها في اللائحة.



وقال هاروهيكو هيرايت، مسؤول الشركة للشؤون العامة والاتصالات، تعليقاً على هذا التصنيف: "تتشرف "تاكيدا" بتكريمها مرة أخرى لالتزامها بالاستدامة، لا سيما إلى جانب طيف مماثل من الشركات العالمية المتميزة. نحن نسعى جاهدين لإنشاء وتعزيز القيمة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية على المدى الطويل في جميع أنحاء العالم، مسترشدين باستراتيجيتنا المؤسساتية المتنوعة والفريدة من نوعها في مجال الحوكمة من خلال المسؤولية الاجتماعية للشركات ("سي إس آر")، التي تسهم في تحقيق الصحة الدائمة للمرضى في جميع أنحاء العالم من خلال الاستثمارات طويلة الأمد في درء الأمراض، وبناء القدرات، والوصول إلى الرعاية الصحية. وكشركة، لا تألو "تاكيدا" جهداً من أجل تحقيق صحة أفضل ومستقبل أكثر إشراقاً للناس في جميع أنحاء العالم من خلال قيادة الابتكار في الطب، جنباً إلى جنب مع المجتمع الدولي".



بالإضافة إلى مؤشر "جلوبال 100"، نالت شركة "تاكيدا" التكريم من قبل العديد من استراتيجيات تقييم الاستثمار المسؤول اجتماعياً.

اسم المؤشر/الاستثمار/التصنيف
   


   

الشركة/المنظمة التي تجري التقييم
   


   

البلد
   


   

الجائزة التكريمية الممنوحة



مؤشر "داو جونز" للاستدامة لآسيا والمحيط الهادئ
         

مؤشرات "إس أد بيه داو جونز"
         

الولايات المتحدة
         

السنة الثامنة على التوالي

مؤشر "إف تي إس إي 4 جود جلوبال"
         

"إف.تي.إس.إي راسل" راسل
         

المملكة المتحدة
         

السنة الـ13 على التوالي

سجل "إيثيبل" للاستثمارات المميزة
         

"فوروم إيثيبل"
         

بلجيكا
         

3 مرات

"برايم ستايتوس"
   


   

"أوكوم"
   


   

ألمانيا
   


   

المرة الأولى




لمحة عن شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة

تعتبر شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة ‏[المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: ‏TOKYO:4502‎‏]، ‏شركة صيدلانية عالميّة قائمة على البحث والتطوير تلتزم بتأمين صحة أفضل ومستقبل أكثر إشراقاً للمرضى من خلال تحويل العلوم إلى أدوية تغيّر الحياة. وتركّز "تاكيدا" جهودها البحثية على المجالات العلاجية لطب الأورام، وأمراض الجهاز الهضمي والجهاز العصبي المركزي. كما تملك الشركة أيضاً برامج تطوير متخصصة في أمراض قلبية وعائية محددة إضافة إلى لقاحات محتملة في المرحلة الأخيرة. وتقوم "تاكيدا" بالبحث والتطوير على الصعيد الداخلي ومع شركاء لكي تبقى في طليعة الابتكار. وتقوم المنتجات الجديدة المبتكرة لا سيما في مجال طب الأورام والنظام العصبي المركزي إضافة إلى حضور الشركة في الأسواق الناشئة، بتعزيز نمو "تاكيدا". ويلتزم أكثر من 30 ألف موظف لدى "تاكيدا" بتحسين جودة حياة المرضى ويعملون مع شركائنا في مجال الرعاية الصحية في أكثر من 70 دولة. للمزيد من المعلومات عن "تاكيدا" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.takeda.com/news.



تتوفر معلومات إضافية حول "تاكيدا" عير تقرير القيمة المستدامة الخاص بها عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.takeda.com/corporate-responsibility/Sustainable-Value-Report/.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20180122005747/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

الإعلام اليابانيّ

شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة

ساتوكو إيماي

هاتف: 81332782037+

البريد الإلكتروني: satoko.imai@takeda.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5445/ar 

No comments:

Post a Comment