Thursday, January 25, 2018

النجم الهندي "ماموتي" في دلما مول الجمعة القادمة








أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الخَمِيس 25 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

يقدم دلما مول، مول أبوظبي المفضل، يوم الجمعة القادمة الموافق 26 يناير 2018، مفاجأة سارة يستضيف خلالها النجم اللامع الكبير ماموتي في تمام الساعة 6:30 مساءً. ويعد الفنان بادماشري بهارات ماموتي المعروف باسم "ماموكا" من أساطير السينما الهندية وفخراً لجنوب الهند بفضل أعماله السينمائية، حيث حصل على عدد لا حصر له من الجوائز والترشيحات عن أدائه المتميز في أعماله. وتعتبر هذه المرة الثانية التي يرحب خلالها دلما مول ويتشرف بحضور فناني بوليوود والتقائهم بالمتسوقين والمعجبين.

إنها الفرصة الأمثل لحضور جميع المعجبين إلى المول المفضل في أبوظبي للترحيب والتقاط الصور مع النجم الكبير ماموتي خصوصاً أنه فيلمه الجديد بعنوان "أضواء الشوارع" هو الثاني من نوعه الذي يطلق في الإمارات العربية المتحدة قبل الهند.

ويرافق الفنان ماموتي أبطال الفيلم الفنان سوبين شاهر، والفنان سوهان سينو لال، والمخرج شمدات للترويج لإطلاق الفيلم الجديد "أضواء الشوارع" الذي يقدم عرضه الأول في الإمارات العربية المتحدة الخميس 25 يناير 2018. ومن المقرر أن  يلتقي النجوم وفريق العمل مع المعجبين في المول، يليه بعد ذلك عرض خاص للفيلم في سينما" سيني رويال" بحضور عدد من الفائزين المحظوظين والضيوف المدعوين.

ويلمع الفنان ماموتي في هذا الفيلم المليء بالحركة والتشويق، في دور "جيمس" ضابط الشرطة في قسم مكافحة الجرائم، حيث يصور الفيلم حقيقة حياة الشوارع بأسلوب أكثر إثارة وتشويقاً. وتم تصوير فيلم الجريمة الذي أنتجه الفنان ماموتي باللغتين التاميلية والماليالامية ودبلجته باللغة "التيلوغوية". وبعد نجاح كبير في عام 2017،  يبدأ ماموتي عام 2018 بفيلمه الثاني "أضواء الشوارع"من توزيع فارس فيلم (Phars Film ) في دور السينما في الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي، وفي انتظار عرض المزيد من الأفلام الرائعة. لا تفوتوا لقاء نجم السينما الهندية اللامع والمشاركة في هذه الفعالية المليئة بمشاهير الفن الهندي في دلما مول.

Contacts

شركة "أوتو" للاتصالات التسويقية

رغد العاصي، تنفيذي علاقات عامة، 971563118488+

rl@o2.ae 

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5454/ar 

No comments:

Post a Comment