Sunday, January 28, 2018

انتقال دايفيد بينكس، رئيس فيديكس إكسبريس أوروبا والرئيس التنفيذي لدى تي إن تي، إلى التقاعد

 بيرت نابيير يخلف بينكس في الأوّل من يونيو 2018

ممفيس، تينيسي -يوم السَّبْت 27 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيديكس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FDX) أنّ دايفيد بينكس، رئيس شركة "فيديكس إكسبريس أوروبا" والرئيس التنفيذي لدى شركة "تي إن تي"، سيتقاعد في يونيو.



وتمّ الإعلان أنّ بيرت نابيير، الذي يشغل حاليّاً منصب نائب الرئيس الأول للشؤون الماليّة العالميّة لدى "فيديكس إكسبريس"، سيخلف بينكس بدءاً من الأوّل من يونيو 2018.



بدأت مسيرة بينكس مع "فيديكس" في عام 1983 كجزءٍ من عمليّة استحواذ في المملكة المتحدة، وارتقى في مناصبه وصولاً إلى قيادة فرق عمل "فيديكس إكسبريس" في أوروبا والشرق الأوسط وكندا. وحديثاً، لعب دوراً أساسيّاً في استكمال عمليّة استحواذ الشركة على "تي إن تي".



وانضمّ نابيير إلى "فيديكس" في عام 2005 وشغل عدداً من المناصب القياديّة. وبالإضافة إلى قيادة الشركة الماليّة العالميّة، يشغل حاليّاً منصب رئيس مُشارك في مجلس القيادة التكامليّة من "فيديكس"، حيث يؤدي دوراً أساسيّاً في قيادة جهودنا لدمج "تي إن تي" حول العالم.



وقال دايفيد إل كانينجهام، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فيديكس إكسبريس"، في هذا السياق: "طوال مسيرة دايفيد المهنيّة البارزة لدى ’فيديكس‘ الممتدة على 35 عاماً، ساهم بنموّ شركتنا في جميع أنحاء العالم". وأضاف: "نتمنّى له الأفضل في تقاعده، ونتطلّع إلى النجاح المستمرّ في أوروبا مع استلام بيرت لمنصبه الحيوي".



وتمّ تعيين إيلينا جانسون، وهي خبيرة متمرّسة في أعمال "فيديكس" منذ أكثر من 20 عام ومن مواليد السويد، لتخلف نابيير في منصب نائب الرئيس الأول للشؤون الماليّة العالميّة لدى "فيديكس إكسبريس".



لمحة عن "فيديكس"



تقدم شركة "فيديكس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FDX) للعملاء والشركات في جميع أنحاء العالم مجموعةً واسعة من خدمات النقل، والتجارة الإلكترونية وخدمات الأعمال التجارية. وتوفّر الشركة التي حققت عائداتٍ سنوية تبلغ 62 مليار دولار أمريكي، تطبيقاتٍ تجارية متكاملة عبر شركات عاملة تتنافس بشكل جماعي وتُدار بصورة تعاونية، تحت علامة "فيديكس" التجارية المرموقة. وتُلهِم "فيديكس" المُصنّفة على الدوام من بين أصحاب العمل الأكثر إثارة للإعجاب وائتماناً في العالم، أعضاء فريقها الذين يتجاوز عددهم 400 ألف موظفاً لتبقى "بالتأكيد، وإيجابياً" مركزةً على السلامة، وأعلى المعايير الأخلاقية والمهنية واحتياجات عملائها ومجتمعاتها. لمعرفة المزيد حول الكيفية التي تربط "فيديكس" من خلالها الناس والإمكانيات حول العالم، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://about.fedex.com.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20180126005169/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "فيديكس العالميّة"

العلاقات الإعلامية

كايتي واسمر

هاتف: +19014345593

أو

شركة "فيديكس إكسبريس" في أوروبا

العلاقات الإعلاميّة

إيلين ديرموت

هاتف: +3227527725

أو

شركة "تي إن تي"

العلاقات الإعلاميّة

سيريل جيبوت

هاتف: +31651133104



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5465/ar 

No comments:

Post a Comment