Wednesday, January 31, 2018

فروست آند سوليفان تكرّم الابتكار والتميّز عبر كلّ القطاعات في الشرق الأوسط


                                 يهدف البرنامج الى تكريم أفضل الشركات التي برهنت عن إنجازات متميزة واداء استثنائي في 14 مايو في دبي 

دبي، الامارات العربية المتحدة-يوم الثُّلَاثاء 30 يناير 2018 [ ايتوس واير ]


تستعد "فروست آند سوليفان"، للعام الرابع على التوالي، لتنظيم "حفل عشاء جوائز التميز 2018 في أفضل الممارسات في الشرق الأوسط" في 14 مايو، في فندق "أتلانتيس"، النخلة، دبي. ويهدف هذا برنامج الجوائز العريق هذا الى تكريم الشركات في الشرق الأوسط التي تبرهن عن نهج فريد في القيام بالأعمال في أسواقها والتي تقدم أداءاً استثنائياً، في مجالات مثل النمو، والقيادة والابتكار التكنولوجي، وخدمة العملاء والتطوير الاستراتيجي للمنتجات، من بين مجالات أخرى. ونظراً لتقييمها بحسب أعلى المعايير في قطاعاتها ذات الصلة، فإن الشركات الفائزة بجوائز "فروست آند سوليفان" تمثل بالفعل الأفضل في فئتها.

وتعتمد "فروست آند سوليفان" منهجية خاصة بها قائمة على القياس، لتحديد الشركات الجديرة بالفوز في كلّ فئة من فئات الجوائز.
وفي إعلانه عن احتفال جوائز "فروست آند سوليفان"، قال أمول كوتوال، مدير شركة "فروست آند سوليفان": "إنه لمن دواعي سروري أن أستضيف الشركات صاحبة الاجازات، الأفضل في فئتها في الشرق الأوسط. على الرغم من الظروف الصعبة التي تواجهها المنطقة، من خلال ما تشهده من اضطرابات سياسية وتهديدات أمنية... – فإن المقوّمات الاقتصادية الأساسية لا تزال قوية، بعد انتعاش وارتفاع أسعار النفط. ومن المهم جداً في مثل هذه البيئة الاقتصادية، الاعتراف بالشركات التي تمكنت من مواجهة ظروف السوق الصعبة والنجاح في تحقيق النمو من خلال تبني الاستراتيجيات المبتكرة. إن منهجيتنا القوية التي تقترن بعملية تقييم مفصلة تضطلع بها لجنة تحكيم من نخبة الخبراء، تؤكد على استقلالية جوائز ‘فروست آند سوليفان’ لأفضل الممارسات وعدم تحيّزها، وتعززّ سمعتها كالجوائز التي يرنو إليها الجميع."
وتتولى الجوائز الاعتراف بالشركات التي تبرهن عن نهج فريد في تبني الاتجاهات الناشئة ورفع المستوى عبر القطاعات المختلفة مثل الطاقة والبيئة، والرؤية التكنولوجية، والتحوّل في مجال الرعاية الصحية، والنقل والخدمات اللوجستية والعلوم المستقبلية.    
يعتبر الحفل فعالية حصرية مخصّصة للمدعويين فقط، وسيجمع مجموعة من أبرز المدراء التنفيذيين من مختلف القطاعات تحت سقف واحد.
لمعرفة المزيد عن برنامج جوائز "فروست آند سوليفان" وفرص الشراكة، الرجاء الاتصال عبر البريد الالكتروني التالي: khushbook@frost.com. وسيتم الاعلان قريباً عن الشركاء الاعلاميين الذين يدعمون "حفل عشاء جوائز التميز 2018 في أفضل الممارسات في الشرق الأوسط".
لمحة عن "فروست آند سوليفان"
تعمل "فروست آند سوليفان"، شركاء النمو، بالتعاون مع العملاء للاستفادة من الابتكارات الثورية التي تتناول التحديات العالمية والفرص المرتبطة بالنمو التي قد تتسبب بنجاح أو إخفاق المشاركين في السوق الحالي. وطورنا على مدى أكثر من 50 عاماً استراتيجيات النمو لشركات ضمن قائمة "جلوبال 1000" وشركات ناشئة والقطاع العام ومجتمع الاستثمارات. تواصلوا معنا وابدأوا المحادثة.
تابعونا على:
"تويتر": @Frost_MENASA
الوسم الخاص بالفعالية: #FSMEAwards



Contacts
سريشتي تشودري
تنفيذي أول / قسم تنظيم الفعاليات
جوال: 918983482489+
هاتف: 912040778850+
البريد الالكتروني: srishti.choudhury@frost.com

أنيتا تشاندوك
الاتصالات المؤسسية - الشرق الأوسط وأفريقيا
هاتف: 918067028020+
البريد الإلكتروني: achandhoke@frost.com
الموقع الإلكتروني: /http://ww2.frost.com




الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5482/ar