Tuesday, January 30, 2018

دلما مول يستقطب 25 ألف معجب لمشاهدة نجم السينما "ماموتي"

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الثُّلَاثاء 30 يناير 2018 [ ايتوس واير ]


شهد دلما مول يوم رائع بمناسبة إطلاق الفيلم الجديد "أضواء الشوارع"  للنجم الكبير ماموتي في دور السينما في دولة الامارات وسط إقبال هائل من المعجبين لمقابلة الممثل الأسطوري ماموتي وزملائه من أبطال الفيلم سوبين شاهر، وسوهان سينو لال، وراجاشيكار، والمخرج شمدات أثناء زيارتهم إلى مول أبوظبي المفضل، دلما مول.
وقد توافد أكثر من 25,000 من معجبي النجم ماموتي ( الملقب بـ ماموكا) من جميع أنحاء المنطقة والإمارات المجاورة إلى مول أبوظبي المفضل يوم الجمعة الماضي من الساعة 4:30 مساء حتى 9:00 مساء، وتمركز الحشد في كل مكان من مساحة المركز التجاري.
استقبل المول نجمه الكبير بالسجادة الحمراء وطبول "التشيندا ميلام" التقليدية. والقى السيد بوبندر سينغ – المدير العام والرئيس المالي في دلما مول كلمة ترحيبية بالضيف الذي تلقى التهاني أيضاً من فريق "سيني رويال".
 وخلال تقدم النجم ماموتي على السجادة الحمراء باتجاه المنصة، هتف الجمهور باللغة الماليالامية "ماموكا، ماموكا، نامود سوانثام ماموكا" وتعني "ماماكا، ماموكا، نجمنا المحبوب ماموكا". واستقبل النجم الكبير جمهوره بسعادة غامرة وأشار الى انها المرة الأولى التي يخاطب فيها جمهوراً كبيراً بهذا العدد طيلة مسيرته الفنية التي امتدت على مدار 36 عاماً.
وهذا الحدث أقيم برعاية دلما مول وبالشراكة مع "سيني رويال" سينما في دلما مول بالتعاون مع برامج إذاعية للمحطات الشريكة 101.3 Gold FM و راديو Asianet . ولم تقتصر متعة الجمهور على مشاهدة النجم فحسب، بل تسنت لهم الفرصة للاستمتاع بمشاهدة رقصات بوليوود والمشاركة في مسابقات تمكن الرابحون فيها من مشاهدة العرض الخاص لفيلم "أضواء الشوارع" برفقة الفنان ماموكا وفريقه. وقد ربح الحضور أكثر من 290 تذكرة مجانية لشخصين بالإضافة إلى قسائم مشتريات من دلما مول من خلال عدد من المسابقات والعروض الترويجية للحفل بثت على الهواء وفي صفحة الانترنت.
ويلمع الفنان ماموتي في هذا الفيلم المليء بالحركة والتشويق، في دور "جيمس" ضابط الشرطة في قسم مكافحة الجرائم، حيث يصور الفيلم حقيقة حياة الشوارع بأسلوب أكثر إثارة وتشويقاً. وتم تصوير فيلم الجريمة الذي أنتجه الفنان ماموتي بنفسه باللغتين التاميلية والماليالامية ودبلجته باللغة "التيلوغوية".
وبعد نجاح كبير في عام 2017،  يبدأ ماموتي عام 2018 بفيلمه الثاني "أضواء الشوارع" في دور السينما في الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي، وفي انتظار عرض المزيد من الأفلام الرائعة.
وهذه المرة الثانية التي ينظم فيها دلما مول فعالية مليئة بالمشاهير حيث يعد وجهة ترفيهية بالاضافة الى أجواء التسوق الإستثنائية التي يتميز بها. ويتطلع دلما مول لاستقبال المزيد من المشاهير في المستقبل.

Contacts
رغد العاصي، تنفيذي علاقات عامة، 971563118488+
rl@o2.ae


No comments:

Post a Comment