Wednesday, January 10, 2018

زلودر تبرم شراكة مع صحيفة نيجيرية مرموقة لإيصال أخبار العملات المشفرة إلى مليون نيجيري

لندن -يوم الأَرْبعاء 10 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أبرمت شركة "زلودر" اتفاقاً رسمياً مع أهم صحيفة في لاغوس، في خطوة تهدف لإيصال أحدث أخبار العملات المشفرة والفرص الاستثمارية لمليون نيجيري تقريباً. وتعد صحيفة "ذا غارديان" فى نيجيريا من أهم المنشورات الأفريقية الرائدة، وتستقطب حالياً نحو مليون زائر لموقعها شهرياً. ويعتبر الشريك الجديد "زلودر" منصة لنشر تقنية "بلوك تشاين" التي أنجزت مؤخراً عرض تمويل أولي ("آي سي أو") لعملتها الرمزية الخاصة ("زد دي آر").



ومن المتوقع أن يساهم هذا التعاون في زيادة انتشار "زلودر"، ما يسمح للشركة بوصول أوسع إلى بيئة العملات المشفرة في نيجيريا، وجميع أنحاء أفريقيا. وتعتبر العملات المشفرة في موقع بالغ الأهمية حالياً، لا سيما داخل القارة الأفريقية، مع تواصل التأثير السلبي للتضخم المفرط على النمو الاقتصادي.



وتعتبر نيجيريا بيئة مثالية لمنصة نشر أخبار العملات المشفرة مثل "زلودر"، إذ تعتبر الدولة واحدة من أكبر الاقتصادات في أفريقيا، إضافةً إلى كونها موطناً لمجتمع تكنولوجي مزدهر في صدارة مجال تقنيات "بلوك تشاين" والعملات البديلة. ومن المتوقع أن يزداد عدد الزيارات إلى الموقع، إضافة إلى ازدهار التداول بعملة "زد دي آر" الرمزية الخاصة بـ"زلودر"، عقب الانتشار الإعلامي الناتج عن الشراكة مع صحيفة "ذا غارديان".



وقال سام إنريكو ويليامز، مؤسس شركة "زلودر" تعليقاً على هذا التعاون: "تغمرنا الحماسة تجاه هذه الشراكة الجديدة، ونتوقع أن تحظى منصة ’زلودر‘ بانتشار ممتاز، وزيادةً في حجم التداول بعملة ’زد دي آر‘ الرمزية نتيجة لشراكتنا الجديدة مع ’ذا غارديان‘".



وتابع قائلاً: "ستسهم الزيادة الكبيرة في عدد زوار منشوراتنا الإخبارية في دعم الطلب على عملتنا الرمزية. وسيحصل حاملو ومستخدمو عملة ’زد دي آر‘ الرمزية عند استخدام منصتنا على مدة إعلان لفترة أطول بثلاثة أضعاف عند شراء مساحات إعلانية، مقارنة بالدفع بواسطة عملات’بيتكوين‘ أو ’إثيريوم‘ أو العملات الإلزامية".



لمحة حول صحيفة "ذا غارديان" النيجيرية

تعتبر "ذا غارديان" صحيفة مستقلة يومية في لاغوس بنيجيريا. وهي تعرف بكونها "صحيفة نيجيريا المرموقة".



لمحة حول "زلودر"

تعتبر "زلودر" أول منصة لبث الأخبار الرقمية المتعلقة بتقنية "بلوك تشاين" على نطاق واسع بدعم من الشخصيات المؤثرة. وتعمل "زلودر" على توزيع المحتوى وتنمّية دخل مبتكري المحتوى في جميع أنحاء العالم.



بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي عبر موقع (businesswire.com) على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20180109005644/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "زلودر" المحدودة

دومينيك براون

الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات

هاتف: 447951811718+

البريد الإلكتروني: dominic@zloadr.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5340/ar 

No comments:

Post a Comment