Sunday, January 14, 2018

أسطورة جديدة على البحيرة: هيلتون تحطّ رحالها على ضفاف بحيرة كومو

 يفتتح فندق "هيلتون لايك كومو" أبوابه، مقدماً وسائل راحة من الطراز العالمي بما في ذلك حمام سباحة لا متناهي على السطح وحانة على سطح الفندق مع مناظر خلابة تطل على البحيرة



بحيرة كومو، إيطاليا وماكلين، فرجينيا -يوم السَّبْت 13 يناير 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير):  ينتصب فندق "هيلتون لايك كومو" الذي سيفتتح أبوابه اليوم وسط التلال المتلألئة والمياه البلورية لواحدة من الوجهات الأكثر شهرة في العالم، وهو يشكل أول عقار لشركة "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT) في المنطقة. وسيوفر الفندق الذي تم افتتاحه حديثاً، باعتباره الأكبر في بحيرة كومو، الضيافة التي تمتاز بها فنادق ومنتجعات "هيلتون" إلى وجهة الترفيه الشهيرة بفضل إقامته الراقية والإطلالات الخلابة على البحيرة.

يقع هذا الفندق في قلب المدينة الذي يعتبر موقعاً مثالياً للسكن، بين وسط كومو والحدود السويسرية، ويضع الضيوف على بعد خطوات من ملاذ من الفيلات الرومانسية والحدائق الفخمة التي تشمل المتنزه على طول بحيرة كومو و فيلا "أولمو" الكلاسيكية الجديدة. تعتبر المدينة واحدة من أكثر المناطق الغنية ثقافياً وتاريخياً في العالم، مما سيتيح للضيوف استكشاف الكثير من الأعمال الشهيرة عالمياً التي تزخر بها هذه المدينة من الفنون والكنائس والمتاحف والمسارح والحدائق والقصور. إذا كنت تبحث عن عطلة زاخرة بالنشاطات، يوفر الفندق سهولة الوصول إلى عدد من ملاعب الغولف وملاعب التنس والأنشطة المائية بما في ذلك رحلات القوارب ودروس الإبحار. أما لمن يبحث عن استكشاف النمط البراق والمبهرج الذي تشتهر به إيطاليا، فميلانو تبعد 45 دقيقة فحسب وهناك العديد من محال البيع المترفة بالقرب من الفندق.

وقال أندرياس لاكنر، الرئيس الإقليمي لقسم إدارة خدمة العلامة التجارية الكاملة لدى شركة "هيلتون" في سياق تعليقه على افتتاح الفندق: "يجسّد افتتاح أول فندق لـ’هيلتون‘ في بحيرة كومو التزام العلامة التجارية بتوسيع نطاق وجودها في الوجهات الشهيرة والمثيرة التي تهم المسافرين من جميع أنحاء العالم. ويعدّ هذا الفندق الساحر الجديد، مع مناظره الرائعة على السطح وإطلالاته الخلابة على البحيرة، بمثابة إضافة مثالية إلى مجموعتنا المتنامية من الفنادق والمنتجعات. نحن متحمسون لنقدم للضيوف إقامة لا تنسى، إضافة إلى خدمتنا وضيافتنا الموثوق بهما".

وتشمل مميزات الفندق ووسائل الراحة الإضافية ما يلي:

غرف الضيوف المعاصرة

بصفته الفندق الأكبر في بحيرة كومو بفضل غرفه الـ170، يمكن للزوار الاستمتاع بإطلالة خلابة على البحيرة من الغرف الحديثة والمصممة بأناقة. تحتوي جميع الغرف على أرضيات خشبية ومفروشات خشبية وزجاجية ونوافذ كبيرة تسمح للضوء بالدخول وإنارة غرف الضيوف. ويحتوي الفندق على 21 جناحاً، ثلاثة منها توفر تراسات خاصة مطلة على البحيرة مع أحواض سباحة صغيرة خاصة وكراس استلقاء للتشمّس.

تناول الطعام

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من أطباق الذواقة من مختلف المطاعم في الفندق. يقدم مطعم الفندق، "ساتين"، مأكولات مستوحاة من المناطق السويسرية الجنوبية، والمناطق الإيطالية الشمالية ومنطقة "فالتيلينا" المحيطة بالبحيرة، وتضم مكتبة للنبيذ وغرفة للجبن. يمكن للضيوف تناول أطباق صغيرة في صالة وحانة "تافيتا" أو الاستمتاع بالإطلالة على البحيرة في المطعم الكائن على السطح المجاور للمسبح "تيرازا 241".

وسائل الراحة التي تدعو للاسترخاء

يمكن للضيوف الاستسلام لتجربة الاسترخاء الأقصى في حوض السباحة الكبير أو الاسترخاء في غرفة الاستحمام الشمسي في الفندق. ولمن ينشد تجربة تحاكي النعيم، يمكنه حجز جلسة تدليك أو علاج في المنتجع والنادي الصحي "إيفوريا". وهناك أيضاً حوض سباحة داخلي مثالي للسباحة المريحة أو التدليك المائي ومركز لياقة بدنية حديث يفتح أبوابه على مدار 24 ساعة أمام الضيوف.

الاجتماعات والفعاليات

 يقدم الفندق مساحة جذابة للاجتماعات تتسع لـ300 ضيف في ستة أماكن اجتماعات مختلفة. وتقدم قاعة الرقص التي لا تحوي أي أعمدة ضوءاً طبيعياً وخيارات طعام متنوعة وشرفة كبيرة خاصة مثالية لحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة.

ومن جهته، صرّح جيورجيو بورغونوفو، المدير العام لدى "هيلتون لايك كومو": يسرّنا أن نعرّف المسافرين إلى بحيرة كومو على ضيافة ’هيلتون‘ ذائعة الصيت عالمياً من خلال أماكن الإقامة الملهمة والخدمة الاستثنائية. سواء قدِم الضيوف لاستكشاف الكثير من أماكن الجذب الفريدة التي تقع على قاب قوسين من الفندق، أو لإقامة حفل زفافهم أو غيرها من الاحتفالات الخاصة الأخرى، أو لقضاء بعض الوقت الممتع في أرحاب فندقنا الأنيق وما يوفره من وسائل الراحة الممتازة العديدة، فإن فندق ’هيلتون لايك كومو‘ يملك ما يلزم لوضع المعيار للتجارب ذات القيمة لجميع أنواع المسافرين".

وتجدر الإشارة إلى أن "هيلتون لايك كومو" هو جزء من "هيلتون أونورز"، البرنامج الحائز على جوائز لمكافأة الضيوف الأوفياء من "هيلتون العالمية" بعلاماتها التجارية الأربعة عشر المتميزة. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بإمكانية الوصول إلى منافع فورية، والتي تشمل لوحة دفع منزلقة مرنة تتيح للأعضاء اختيار أي توليفة من النقاط والنقود تقريباً لحجز إقامتهم، وخصماً حصرياً للأعضاء لا يمكن الحصول عليه في أي مكان آخر وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني القياسي "واي – فاي". ويتمتع الأعضاء أيضاً بالأدوات الرقمية الرائجة المتوافرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون أونورز" للهاتف الجوال الرائد في القطاع، حيث بإمكان أعضاء "هيلتون أونورز" تسجيل الدخول، واختيار غرفهم. وللاحتفاء بافتتاح الفندق، سيكون بوسع أعضاء برنامج "هيلتون أونورز" الذي يحجزون إقامتهم في فندق "هيلتون لايك كومو" بين الآن و11 يونيو 2018 كسب ألف نقطة "هيلتون أوورز" بالليلة الواحدة.

يقع فندق "هيلتون لايك كومو" في فيا بورغو فيكو 241، كومو، 22100، إيطاليا. لمزيد من المعلومات، أو لإجراء حجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  lakecomo.hilton.com أو الاتصال على الرقم: 390313382611+.

يمكن لوسائل الإعلام معرفة المزيد عن الفندق وتحميل صور عالية الدقة عبر الموقع التالي: news.hilton.com. لمزيد من المعلومات عن أحداث افتتاح فنادق ومنتجعات "هيلتون" مؤخراً ومستقبلاً يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: news.hilton.com/openings. ولرؤية خريطة تفاعلية تتضمن خط تطوير منتجعات وفنادق "هيلتون"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: news.hilton.com/map.

لمحة عن فنادق ومنتجعات "هيلتون"

تفخر فنادق ومنتجعات "هيلتون" وعلى مدى ما يقارب القرن، بالترحيب بالضيوف المسافرين حول العالم. وتقدم فنادق ومنتجعات "هيلتون"، من خلال أكثر من 570 فندقاً منتشراً عبر القارات الست، ما يلزم لجعل المسافر يخوض تجربة سفر لا تنسى وتقدّر كل ضيف يدخل أبوابها. وبصفتها العلامة التجارية المميزة لدى "هيلتون العالمية"، تواصل فنادق ومنتجعات "هيلتون" وضع معايير الضيافة، وتقديم ابتكارات جديدة من حيث المنتجات والخدمات لتلبية احتياجات الضيوف المتنامية. وتعدّ فنادق ومنتجعات "هيلتون" جزءاً من برنامج "هيلتون أونورز" الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بإمكانية الوصول إلى منافع فورية، والتي تشمل لوحة دفع منزلقة مرنة تتيح للأعضاء اختيار أي توليفة من النقاط والنقود تقريباً لحجز إقامتهم، وخصماً حصرياً للأعضاء لا يمكن الحصول عليه في أي مكان آخر وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني القياسي "واي – فاي". ويتمتع الأعضاء أيضاً بالأدوات الرقمية الرائجة المتوافرة حصرياً حيث بإمكان أعضاء "هيلتون أونورز" تسجيل الدخول، واختيار غرفهم والمفتاح الرقمي (مواقع مختارة)، التي تتوفر حصرياً عبر تطبيق "هيلتون أونورز" الرائد في القطاع. يمكنكم البدء برحلتكم عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.hilton.com، ولمعرفة المزيد حول العلامة التجارية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hilton.com، أو متابعتنا على "فايسبوك"، و"تويتر" و"إنستغرام".

لمحة عن "هيلتون"

تعتبر "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:HLT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، مع حافظة مؤلفة من 14 علامة تجارية عالمية المستوى والتي تتألف من أكثر من 5100 عقاراً، مع أكثر من 838 ألف غرفة في 103 بلداً وإقليماً. وكرّست "هيلتون" نفسها لتحقيق رسالتها المتمثلة بأن تكون الشركة الأفضل من حيث حسن الضيافة في العالم من خلال تقديم تجارب استثنائية – في كل فندق، ولكل ضيف، كل مرة. وتتضمن حافظة الشركة فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، و"تابستري كوليكشن باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون باي هيلتون"، و"ترو باي هيلتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أونورز" لمكافأة الضيوف الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع فورية، والتي تشمل لوحة دفع منزلقة مرنة تتيح للأعضاء اختيار عدد النقاط لجمعها مع الأموال، وخصماً حصرياً للأعضاء لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر، وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني القياسي "واي فاي". للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: newsroom.hilton.com، ويمكنكم التواصل مع "هيلتون" على مواقع التواصل الاجتماعي: "فايسبوك"، و"تويتر"، و"لينكد إن"، و"إنستغرام"، و"يوتيوب".

المصدر: فنادق ومنتجعات "هيلتون"

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني: /http://www.businesswire.com/news/home/20180111005297/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ناتالي فاتر

"هيلتون" – منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

هاتف: 4402078568154+

البريد الإلكتروني: Natalie.Futter@hilton.com

أو

رايتشيل كينون

فنادق ومنتجعات "هيلتون"

هاتف: 17038835333+

البريد الإلكتروني: rachel.kenon@hilton.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5372/ar 

No comments:

Post a Comment