Friday, January 12, 2018

شركة فيرينج والأكاديمية الصينية للعلوم تتعاونان من أجل تطوير الأبحاث في مجال الطب الإنجابي

Image not found • سيركّز التعاون طويل الأمد على البحث العلمي في مجال الطب الإنجابي الذي قد يؤدي إلى علاجات جديدة للمشاكل المرتبطة بالخصوبة والحمل

• سيقوم المعهد المشترك المخصص باستكشاف تقنيات جديدة في مجال الخلايا الجذعية والطب التجديدي، وتحديد أهداف جديدة لاكتشاف الأدوية

Image not found• تلتزم كل من شركة "فيرينج" والأكاديمية الصينية للعلوم بتناول الاحتياجات غير الملبَّاة في الطب الإنجابي وصحة المرأة 

سان بريكس، سويسرا-يوم الخَمِيس 11 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كلّ من شركة "فيرينج فارماسوتيكالز" والأكاديمية الصينية للعلوم ("سي إيه إس") عن تعاون طويل الأمد يهدف إلى النهوض بالأبحاث الأساسية والتحويلية في مجال الطب الإنجابي من خلال تطوير المنتجات المرشحة الجديدة والاستراتيجيات العلاجية.

وفي إطار الاتفاقية، سيتم إنشاء مختبر جديد بتمويل مشترك ضمن منشأة الأبحاث التابعة للأكاديمية الصينية للعلوم في بكين بالصين. وستجمع المنشأة، التي ستُعرف بإسم ’معهد فيرينج للطب الإنجابي‘، ما بين الباحثين من شركة "فيرينج" والأكاديمية الصينية للعلوم ("سي إيه إس") على حد سواء بهدف إيجاد الحلول لمعالجة التحديات العالمية في مجال الخصوبة وارتفاع معدل مضاعفات الولادة.

وقال بير فالك، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون العلمية لدى شركة "فيرينج فارماسوتيكالز" في هذا السياق: "لا يزال يواجه الكثير من المتزوجين حول العالم تحديات كبيرة في محاولتهم بناء الأسر وإنجاب الأطفال". وأضاف: "يشكّل هذا التعاون المرحلة التالية في جهودنا المستمرة لتطوير المعارف والرعاية في الطب الإنجابي وصحة المرأة. ونأمل من خلال عملنا معاً أن نكتسب فهماً أعمق للخصوبة وزرع الأجنّة واكتشاف حلول جديدة يمكن أن تغيّر الطريقة التي من خلالها تتم إدارة الطب الإنجابي في المستقبل".

ومن جهته، قال البروفيسور هونغمي وانغ، مدير مختبر الدولة الرئيسي لعلم أحياء الخلايا الجذعية والإنجاب التابع لمعهد الخلايا الجذعية والطب التجديدي، في الأكاديمية الصينية للعلوم: "سيساهم تعاوننا مع ’فيرينج‘ في توسيع قاعدة أبحاثنا لتشمل مجال الطب التحويلي وسنتمكن معاً من توسيع مجموعة أدواتنا بسرعة للنظر إلى أفكار تحويلية بالفعل في مجال الطب الإنجابي".

وسيوفر هذا التعاون بالنسبة للأكاديمية الصينية للعلوم، مزيداً من الخبرات والتمويل لدعم برامج أبحاث الخلايا الجذعية والطب التجديدي العالمية المستوى، التي تمثل عنصراً أساسياً في مبادرة الابتكار لعام 2030: بناء الغد. أما بالنسبة لشركة "فيرينج"، سيساهم هذا التعاون في تحديد مفاهيم وأهداف علاجية جديدة ستمكّن من اكتشاف أدوية مرشحة جديدة يمكن تطويرها لتلبية الاحتياجات غير الملباة في مجال الطب الإنجابي وصحة المرأة.

وقال البروفسور تشي تشو، مدير معهدالخلايا الجذعية والطب التجديدي ومعهد علم الحيوان في الأكاديمية الصينية للعلوم: "تحظى الأكاديمية الصينية للعلوم بتقدير كبير باعتبارها معهداً رائداً في مجال علوم الحياة لأبحاثنا الأساسية المبكرة في مجال علم الأحياء الإنجابية، التي تغطي معظم جوانب العقم عند الإناث والذكور ومضاعفات الولادة". وأضاف: "نرحب بهذا التعاون الذي سيساعدنا على تحقيق هدف الابتكار لعام 2030 الخاص بنا وتحسين الصحة الإنجابية في الصين وفي كافة أنحاء العالم على السواء".

لمحة عن شركة "فيرينج فارماسوتيكالز":

تعتبر شركة "فيرينج فارماسوتيكالز" التي تتخذ من سان بريكس بسويسرا مقراً رئيسياً لها مجموعة أبحاث مختصة في مجال الأدوية الحيوية وناشطة في الأسواق العالمية. وتعمل "فيرينج"، وهي شركة رائدة في مجال الطب الإنجابي وصحة المرأة، على تطوير العلاجات للأمهات والأطفال الرضع منذ ما يزيد عن 50 عاماً. ويتمّ اليوم استخدام أكثر من ثلث استثمار الشركة في مجالي البحث والتطوير لإيجاد علاجات مبتكرة تساعد الأمهات والأطفال منذ مرحلة الحمل وحتى الولادة. كما تقوم الشركة بتحديد وتطوير وتسّويق المنتجات المبتكرة في مجالات المسالك البولية وأمراض الجهاز الهضمي والغدد الصماء وجراحة العظام. تملك "فيرينج" شركات تابعة لها موزعة على نحو 60 دولة وتسّوق منتجاتها في 110 دول. لمزيد من المعلومات حول شركة "فيرينج" أو منتجاتها، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ferring.com

بإمكانكم متابعتنا عبر موقع "تويتر" على: FerringNews@ وعبر زيارة  الموقع الإلكتروني التالي: http://twitter.com/FerringNews

لمحة عن الأكاديمية الصينية للعلوم ("سي إيه إس"):

تعتبر الأكاديمية الصينية للعلوم ("سي إيه إس") أكبر منظمة أبحاث وطنية في الصين تركّز على استكشاف وتسخير التكنولوجيا والعلوم الطبيعية لصالح الصين والعالم أجمع. تتضمن الأكاديمية 104 معاهد بحثية تضمّ ما يفوق 300 من المختبرات الوطنية والرئيسية التابعة لأكاديمية "سي إيه إس" والمراكز الهندسية، بالإضافة إلى 12 فرعاً للأكاديمية وثلاث جامعات و 11 منظمة داعمة في 23 منطقة على مستوى المقاطعات في كافة أنحاء البلاد. وتجمع "سي إيه إس"، التي تضمّ أكثر من 68,000 باحث، العلماء والمهندسين من الصين وكافة أنحاء العالم لإجراء الأبحاث في معظم المجالات العلمية والتقنية المتطورة.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على كامل البيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:

/http://www.businesswire.com/news/home/20180110006148/en



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

فريق الاتصالات المؤسسية لدى شركة "فيرينج فارماسوتيكالز":

ليندسي رودجر

المدير الأول، قسم الاتصالات المؤسسية

رقم الهاتف (المباشر):+41584514023

رقم الهاتف (الجوال): +41791910486

البريد الإلكتروني: lindsey.rodger@ferring.com

أو

بهافين فايد

رئيس قسم الاتصالات المؤسسية

رقم الهاتف (المباشر):+41583010952

رقم الهاتف (الجوال):+41791910632

البريد الإلكتروني: bhavin.vaid@ferring.com

أو

الأكاديمية الصينية للعلوم:

واي لي

نائب المدير، قسم الاتصالات المؤسسية

رقم الهاتف (المباشر):+861064807297

رقم الهاتف (الجوال):+8615210478009

البريد الإلكتروني: liwei@ioz.ac.cn


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5362/ar 

No comments:

Post a Comment