Thursday, January 18, 2018

فينيوس تواصل زخمها مع افتتاح مكتبها الجديد وتوفير وظائف جديدة جرّاء توسيع نطاق منتجاتها

• افتتاح مكتب جديد في أتلانتا، جورجيا

• زيادة القوى العاملة بمعدل 50 موظفاً عالمياً

• يساهم الاقبال على تبني السحابة، وبرامج ادارة الغياب والإجازة الأسرية المدفوعة بدفع عملية التوسع قدماً




دوبلين -يوم الخَمِيس 18 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فينيوس"، الرائدة في مجال توفير برمجيات المعالجة الأساسية لقطاع التأمين على الحياة وضد الحوادث والتأمين الصحي عن مواصلة نموها وزخمها، بما في ذلك افتتاح مكتب جديد في أمريكا الشمالية وتحديداً في أتلانتا، جورجيا، وزيادة القوة العاملة بمعدل 50 موظفاً خلال ستة أشهر. ويعزى هذا النمو إلى اكتساب عملاء جدد في مجال المطالبات والغياب والإجازة الأسرية، وتفضيل الشركات لمنتجات "فينيوس" القائمة على السحابة.

وقال مايكل كيلي، الرئيس التنفيذي لشركة "فينيوس" في سياق تعليقه على هذا الإعلان: "نحن ننمو بقوة، ونكسب أعمالاً جديدة ونستثمر بكثافة في برامج الإجازة الأسرية المدفوعة وإدارة الغياب كجزء من  منصة ‘فينيوس أدمين سوت"، وهي مجموعة منتجات برمجيات المعالجة الأساسية من الجيل التالي لقطاع التأمين على الحياة وضد الحوادث والتأمين الصحي. وسنواصل من خلال توظيف المواهب الجديدة، التي تتمتع بالمستوى المناسب من الخبرة في مجال الأعمال والخبرة الفنية، في تعزيز حصتنا في السوق، ودخول أسواق جديدة وتطوير أعمالنا بشكل شامل".

هذا وتستمر "فينيوس" في توظيف المواهب لشعبة برمجيات "جافا" في دبلن وغدانسك (مهندسي برمجيات، ومختبري البرمجيات، ومهندسي ومحللي مبادىء تطوير البرمجيات "ديف أوبس"). كما نقوم أيضاً بتوسيع فريق الخدمات المهنية للعمل على التطبيقات والهندسة السحابية في أتلانتا وبوسطن وسيدني وملبورن وولينجتون (مستشارين فنيين، مستشاري أعمال، مهندسي حلول، مهندسي دعم ومهندسي سحابة). يرجى من أي شخص مهتم بأي من هذه المناصب، زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.fineos.com/company/people-careers.

"فينيوس" هي شركة رائدة في السوق العالمية في مجال توفير البرمجيات الأساسية ولها قاعدة عملاء موزّعة في تسعة بلدان، وقد تم اختيارها من قبل 8 من أكبر عشرين شركة تأمين على الحياة وضد الحوادث والتأمين في الولايات المتحدة و4 من أكبر خمس شركات تأمين على الحياة والحوادث والصحة في أستراليا . تتمتع "فينيوس" بباع طويل من الخبرة من خلال العمل مع شركات التأمين في أمريكا الشمالية وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

لمحة عن شركة "فينيوس"

 تعدّ منصة "فينيوس أدمين سوت"، المنتج الرئيسي من "فينيوس"، مجموعة منتجات برمجيات أساسية قائمة على السحابة مخصّصة لشركات التأمين على الحياة وضد الحوادث والتأمين الصحي. توفر "فينيوس أدمين سوت" خدمة متكاملة في مجال بوالص التأمين، والفوترة، والمطالبات، مقدمة أفضل برمجيات في فئتها لإدارة معاملات التأمين الجماعية، والاختيارية، والفردية على منصة واحدة، مع توفير الدعم في الوقت عينه لنماذج الإدارة الذاتية والإدارة الكاملة للمطالبات، وإدارة مطالبات الطرف الثالث. تقدّم "فينيوس" برمجيات أساسية مبتكرة إلى السوق العالمية ولها عملاء وموظفين، وقواعد راسخة في أسواق أمريكا الشمالية، وأوروبا، وآسيا والمحيط الهادئ. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.FINEOS.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فينيوس"

فيكتوريا جاميسون

مديرة قسم التسويق

هاتف: 35316399767+

البريد الإلكتروني: Victoria.Jamison@FINEOS.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5398/ar 

No comments:

Post a Comment