Wednesday, January 17, 2018

يوكوجاوا للهندسة الكهربائية تُعلن عن توقيع كي بي سي اتفاقيّةً استشارية لدمج عمليات تكرير النفط في مقاطعة شاندونج بالصين


طوكيو-يوم الأَرْبعاء 17 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "يوكوجاوا" للهندسة الكهربائية والبرمجيات (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6841) عن توقيع شركة "كي بي سي أدفانسد تكنولوجيز" التابعة لها اتفاقيّةً استشارية مع "تشاينا إنيرجي إنجينيرينج نورث" لدمج العمليات في ست منشآت لتكرير النفط بمقاطعة شاندونج بالصين. وسيتم الاستحواذ على هذه المنشآت وتشغيلها من قبل "تشاينا ستايت إنيرجي إنجينيرينج" ("سينوميك")، وهي شركة حكومية، و"تشاينا إنيرجي إنجينيرينج نورث"، وهي إحدى شركات مجموعة "سينوميك".

وفي ظلّ وجود العديد من منشآت تكرير النفط صغيرة الحجم في مقاطعة شاندونج، قررّت "سينوميك" تحديث منشآتها ودمج عملياتها في هذه المنشآت الست الواقعة في منطقة جوانغراو. وتهدف "سينوميك" من ذلك إلى تحسين الكفاءة وتلبية احتياجات السوق بشكل أفضل. وستقدّم "كي بي سي" خدمات استشارية لمساعدة "سينوميك" في تحقيق هذه الأهداف.

وفيما يلي الخدمات التي ستقدّمها "كي بي سي":

    إجراء دراسة حول الاندماج بغرض تحديد التآزرات لتحقيق أكبر قدرٍ من العائدات والأرباح.
    وضع خطّة لتوسيع الإنتاج وتنويعه.

وتقدّم "كي بي سي" خدمات استشارية وبرمجية تساعد على تحسين الكفاءة والربحية لعمليات التنقيب والانتاج وعمليات التكرير الخاصة بقطاع النفط والغاز. وتحظى خدمات الشركة بتقدير كبير من عملائها حول العالم.

وجاء قرار منح العقد لشركة "كي بي سي" عقب دراسة المعارف التفصيلية التي تتمتع بها الشركة في قطاع النفط، إضافةً إلى الأرقام القياسية التي حققتها "يوكوجاوا" في الصين. وتساعد "يوكوجاوا" عميلها هذا في تحقيق الربحية وضمان السلامة وحماية البيئة عبر طرحها لأنظمة تحكّم، ومنتجات، وغيرها من الحلول المتطوّرة ذات الموثوقية العالية.

لمحة عن "يوكوجاوا"

تتألف شبكة "يوكوجاوا" العالمية من 113 شركة تمتد عبر 60 دولة. وتشارك شركة "يوكوجاوا"، التي تأسست عام 1915 وتبلغ قيمتها 3.5 مليار دولار أمريكي، في أحدث الأبحاث والابتكارات. وتنشط "يوكوجاوا" في مجالات الأتمتة والتحكم الصناعي، والإختبار والقياس وقطاع الطيران وغيرها من قطاعات الأعمال. ويلعب قسم الأتمتة والتحكم الصناعي دوراً حيوياً في مجموعة واسعة من القطاعات بما فيها النفط، المواد الكيميائية، الغاز الطبيعي، الطاقة، الحديد والصلب، ولب الخشب والورق، الصناعات الصيدلانية والمواد الغذائية. ومن خلال استهدافها لهذا القطاع، تساعد "يوكوجاوا" الشركات على تعظيم أرباحها من خلال تقديم مجموعة واسعة من المنتجات الموثوق بها للغاية والعمل مع شركة "كيه بي سي أدفانسد تكنولوجيز" التابعة لها لتوفير حلولٍ وخدمات متميزة. للمزيد من المعلومات حول "يوكوجاوا"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.yokogawa.com.

لمحة عن "كي بي سي":

"كي بي سي أدفانسد تكنولوجيز" ("كي بي سي") هي شركة تابعة ومملوكة بالكامل من قبل شركة "يوكوجاوا للهندسة الكهربائية والبرمجيات". تُعدّ "كي بي سي" شركة الاستشارات الرائدة القائمة على التكنولوجيا، وهي تعمل في مجال الصناعات التحويليّة التي تقوم بابتكار القيمة والحفاظ عليها للعملاء من خلال التحويل الفعال لاستراتيجيّاتهم إلى نتائج من خلال الامتياز التقني والتجاري الذي تدعمه المحاكاة والتحليلات الهندسيّة. وتقوم "كي بي سي" بعدها بالحفاظ على الأداء من خلال اعتماد نماذج تشغيليّة رابحة وأفضل الممارسات المشغلة عبر السحابة، ونظام تنفيذ التصنيع، وتقنيّات المكننة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kbcat.com.

إنّ جميع الأسماء والشركات والمنتجات والعلامات التجارية الواردة في هذا البيان الصحفي علامات تجارية مسجّلة أو علامات تجارية لأصحابها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "يوكوجاوا" للهندسة الكهربائية والبرمجيات

قسم العلاقات  العامة، مركز الاتصالات المتكاملة

البريد الإلكتروني: Yokogawa-pr@cs.jp.yokogawa.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5393/ar 

No comments:

Post a Comment