Thursday, January 11, 2018

آيديميا تعلن عن تغييرات في فريق الإدارة العليا سعياً لتحقيق ريادة عالمية في مجال الهوية المعززة




 أعلنت شركة "آيديميا" اليوم عن تغيير في الإدارة العليا عبر سلسلة من التعيينات الهادفة إلى تعزيز ريادتها في السوق وتسريع التكامل التشغيلي.

كولومب، فرنسا -يوم الخَمِيس 11 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلن ديدييه لاموش، الرئيس التنفيذي لشركة "آيديميا، اليوم عن تعيين عضوين جديدن في اللجنة التنفيذية للشركة. وسيترأس فيليب باريو (الذي شغل سابقاً منصب العضو المنتدب لشركة "إس آي سي بيه إيه إس إيه"، وهي شركة سويسرية متخصصة في توفير حلول وخدمات التحقّق الآمن للهوية والمصادقة)، وحدات أعمال "هوية المواطنين" و"الأمن العام" بصفته نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة؛ كما تمّ تعيين إدّ كايسي (الذي شغل سابقاً منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليّات لشركة "سيركو"، وهي مزود عالمي مقرّه المملكة المتّحدة للخدمات العامة في مختلف المجالات، بما في ذلك خدمات المواطنين)، كرئيس تنفيذي لوحدة أعمال "نورام للهوية والأمن".



وعُيّن بير باريـال (الذي أدار سابقاً أعمال مشغّلي الجوّال) نائباً للرئيس التنفيذي للمجموعة لوحدة أعمال المؤسسات الماليّة. ويتمتّع بير بسجلٍّ حافلٍ من الإنجازات في إدارة المؤسسات في بيئات تقنيّة صعبة في عددٍ من الشركات.



وتولّى فابيان جوتارد، الذي أدار سابقاً أنشطة مشغلي الجوال في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، منصب نائب الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال مشغلي الجوال ليحلّ محل بير باريـال. وسيكون فابيان جوتارد أيضاً عضواً في اللجنة التنفيذية لـ"آيديميا".



وتعمل "آيديميا" حالياً في 180 دولة، حيث تُوظف 14 ألف شخص. واستجابةً لظروف السوق التي تتسم بالتنافسية الشديدة، قررت الشركة تعيين رؤساء جدد في منطقين لتعزيز هيكليتها الإقليمية. وسيتولّى إيريك دوفوريست، الذي اضطّلع سابقاً بمسؤولية تعزيز أنشطة المؤسسات المالية العالمية، إدارة منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وبفضل النجاحات التي حققها مؤخّراً في رئاسة أعمال المؤسسات المالية في "آيديميا" لخمسة أعوام، يُعتبر إيريك دوفوريست المرشح المثالي لقيادة جهود نمو المجموعة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وسيتولّى مارسيلو بيليني الذي يدير عمليات المؤسسات المالية في أمريكا اللاتينية، منصب الرئيس لمنطقة أمريكا اللاتينية.



وتمّ تعيين فيليب أندريا كرئيس لمنطقة أوروبا إضافةً إلى منصبه الحالي كمدير للعمليات العالمية. وستتضمن واجباته إطلاق ونشر استراتيجيات المجموعة في المنطقة.



وتتمّ جميع التعيينات الواردة أعلاه بتأثيرٍ فوري.



وفي 28 سبتمبر 2017، تمّ الكشف عن "آيديميا"، وهي حصيلة الاندماج الذي تمّ في مايو 2017 بين كلّ من شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سيكيوريتي" ("مورفو"). وتُعتبر "آيديميا" شركة رائدة عالميّاً في مجال الهويات المعززة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، حيث تسعى لتزويد المواطنين والمستهلكين بحلول آمنة متكاملة لدى قيامهم بعمليات التفاعل والدفع والتواصل والسفر والتصويت.



وستواصل "آيديميا" العمل في مجال البحث والتطوير بغرض تطوير ابتكارات وحلول ذات تقنية عالية وتتمتع بالقدرة على إحداث تغيير جذري في المستقبل باستثمارات تصل قيمتها إلى  مليار يورو على فترة خمسة أعوام، وذلك عبر الاستفادة من نقاط القوة والخبرات العملية للشركتين التين أسّستا "آيديميا"، وخدمة العملاء في القطاعين العام والخاص في الوقت ذاته.



وصرّح ديدييه لاموش، الرئيس التنفيذي لمجموعة "آيديميا" قائلاً: "يتمثّل الهدف الاستراتيجي من تأسيس ’آيديميا‘ في تقديم حلول أمنية متطوّرة عالمية المستوى وسهولةً تستند إلى القياسات البيومترية. ويتكون فريق الإدارة العليا الجديد من قادة يتمتّعون بالموهبة والمهارة في مجالات مختلفة، وسيكون بمقدورهم تحقيق هذا الهدف عبر تلبية وتوقّع ’احتياجات عملائنا في جميع أنحاء العالم‘".



معلومات إضافيّة حول فيليب باريو

وقبل انضمامه إلى "آيديميا"، عمل السيد باريو في شركة "إس آي سي بيه إيه إس إيه"، وهي شركة سويسرية نامية متخصصة في توفير الميزات والأنظمة الأمنية وحلول وخدمات التحقّق الآمن للهوية والمصادقة، خاصةً للمؤسسات الحكومية. وبدأ السيد باريو مسيرته في قسم ’سيكيوريتي إنكس‘ كمدير إقليمي في سويسرا وتسلّم بعدها مصنب المدير العالمي للمبيعات والتسويق قبل تعيينه كعضو منتدب لقسم ’سيكيوريتي إنكس‘ وقسم "سوليوشنز".



ويتمتّع السيد باريو بخبرةً تتجاوز 25 عاماً في التمويل والمبيعات والتسويق والإدارة العامة، واعتلى عدداً من المناصب القيادية في شركات دولية في عدد من الدول خاصةً في آسيا وأوروبا.



وسيكون الفهم العميق لأسواق القطاع العام والخبرة التي يتمتّع بها السيد باريو أموراً بالغة الأهمية لإدارة النمو المشترك لوحدات أعمال "هوية المواطنين" و"الأمن العام" التابعة لـ"آيديميا".



معلومات إضافيّة حول إدّ كايسي

عمل السيد كايسي قبل انضمامه إلى "آيديميا" لمدة 13 عاماً في شركة "سيركو"، وهي مزوّد رائد للخدمات العامة في مجال الدفاع والنقل والهجرة والرعاية الصحية وغيرها من الخدمات التي تعنى بشؤون المواطنين. كما شغل العديد من المناصب الإدارية العليا في "سيركو"، بما في ذلك الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لمجموعة "سيركو" وعضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي بالإنابة للمجموعة والرئيس التنفيذي لقسم الأمريكيتين في "سيركو". وفي ظل قيادته للأعمال في الأمريكيتين، نما حجم الأعمال ثلاثة أضعاف وساهم في عمليتين ناجحتين للاستحواذ على "آر سي آي" و"إس آي إنترناشيونال".



وشغل السيد كايسي قبل إنضمامه إلى "سيركو"، مناصب إدارية عليا في مجالات الطاقة والاستثمارات المصرفية والأسهم الخاصة في شركة "إن بيه إنيرجي"، وهي شركة لتسويق الطاقة قام بتأسيسها وبيعها لاحقاً؛ و"تينيكو إنيرجي"؛ و"إل جي آند إي إنيرجي كورب"؛ و"ذا بلاك ستون جروب"؛ و"فيرمونت جروب".



وستكون الخبرة التي يتمتّع بها السيد كايسي في خدمات القيمة المضافة في مجال تكنولوجيا المعلومات والقطاع العام جوهريّةً في دعم العملاء الحكوميين لـ"آيديميا" في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا في عمليات التحول الرقمي.



لمحة عن شركة "آيديميا"

أصبحت "أو تي-مورفو" تعرف الآن باسم "آيديميا"، وهي شركة رائدة عالميًا في مجال الهويات المعززة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم. وهي تطمح إلى تمكين المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء للتفاعل والدفع والتواصل والسفر والتصويت بطرقٍ أصبحت الآن متاحةً ضمن بيئة متّصلة.



وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير والإنتاج واستخدام الأصول وحمايتها، سواءً للأفراد أو الأغراض. ونضمن الخصوصية والثقة كما والمعاملات الآمنة والموثوقة والتي بالإمكان التحقق منها لعملاء دوليين في القطاع المالي ومجالات الاتّصالات والهوية والأمن العام وإنترنت الأشياء.



ومع إيرادات تصل إلى حوالى ثلاثة مليارات يورو، تمثّل شركة "آيديميا" ثمرة التعاون بين شركتي "أو تي" ("أوبيرثور تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سكيوريتي" ("مورفو"). وتضمّ الشركة الجديدة 14 ألف موظّف من أكثر من 80 جنسية، وتقدّم خدماتها للعملاء في 180 دولة.



للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.idemia.com أو متابعتنا على "تويتر" عبر: @IDEMIAGroup



يُمكنكم الاطّلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20180110005554/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

لصالح شركة "آيديميا"

حنا سبه

هاتف: +33(0)663733030

البريد الإلكتروني: hanna.sebbah@havas.com

أو

مانون جودفروي

هاتف: 33(0)685306002

البريد الإلكتروني: manon.gaudefroy@havas.com

أو

أليسا جريب- ماركيز

هاتف (أرضي): +33(0)603129313

البريد الإلكتروني: alisa.gribe-marquis@havas.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5364/ar 

No comments:

Post a Comment