Sunday, January 7, 2018

اختيار بروباك إم من زول من قبل القوات الجوية الأمريكية والجيش الأمريكي كجهاز قابل للنشر لمراقبة المؤشرات الحيوية

                                 وزارة الدفاع الأمريكية توسع توحيد تقنية "بروباك" المقدمة من شركة "زول" 

 

تشيلمسفورد، ماساتشوستس -يوم السَّبْت 6 يناير 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "زول ميديكال كوربورايشن"، وهي شركة تابعة لمجموعة "أساهي كاساي" التي تقوم بتصنيع الأجهزة الطبية وحلول البرمجيات ذات الصلة، عن استلامها عقد أحادي المصدر من وكالة الدفاع اللوجستية لتوفير "بروباك إم"، وهو عبارة عن جهاز قابل للنشر لمراقبة المؤشرات الحيوية الى كلّ من القوات الجوية الأمريكية والجيش الأمريكي.
ويعتبر "بروباك إم"، الذي تم انتقائه كـ "المنتج المشترك المختار" هو جهاز لمراقبة نقل المؤشرات الحيوية المتقدمة، ولديه قدرات تتخطى تلك الذي يتمتع بها "بروباك أنكور 206"، الذي كان بدوره الجهاز المثبت والموثوق به لمراقبة المؤشرات الحيوية الذي استخدم لخدمة الجيش الأمريكي على مدى الأعوام الـ25 الماضية.
تم تصميم "بروباك إم" بشكل خاص لاستخدامه أثناء العمليات العسكرية العنيفة في أكثر البيئات قساوة. ويمكن تزويد "بروباك إم"  بمزيل للرجفان وجهاز تنظيم نبضات القلب مدمج لاستخدامهما في الحالات الحرجة بهدف إنقاذ الأرواح. وتساهم هذه الإعدادات، المعروفة بـ "بروباك إم دي"، بإلغاء الحاجة إلى حمل جهاز مراقبة المؤشرات الحيوية ومزيل الرجفان منفصلين لتحسين الكفاءات التشغيلية. وخلال فترة التقييم التنافسي، شدد الخبراء في الشؤون العسكرية على أهمية طباعة تقرير تخطيط كهربائية القلب ذات الـ 12 مساراً وبيانات المريض ذات الصلة مباشرة من جهاز مراقبة المؤشرات الحيوية. "بروباك إم" هو الجهاز الوحيد لمراقبة المؤشرات الحيوية الصالح للطيران والذي يتوافر مع طابعة مدمجة، مما يسمح للخدمات بتقليل الحجم والوزن والمساحة من خلال القضاء على الحاجة إلى حمل طابعة منفصلة.
وفي هذا الصدد، قال إرنست وايتون، رئيس قسم الإنعاش العالمي في شركة "زول": "يسرنا للغاية أن نشهد الالتزام المتواصل لجهاز ’بروباك‘ من ‘زول’". وأضاف: "يساهم حصولنا على هذا العقد الأخير بإثبات ثقة وزارة الدفاع الأمريكية بتقنية مراقبة المؤشرات الحيوية وإزالة الرجفان والمراقبة المقدمة من ’زول‘ التي يتم نشرها حالياً في كافة أقسام الخدمات".
وينضم "بروباك إم" الآن إلى العديد من منتجات "زول" الصالحة للطيران التي تم اختيارها من قبل أقسام الخدمات باعتباره الجهاز الطبي القياسي القابل للنقل لرعاية الحالات الصحية الحرجة، ويساهم بتعزيز هدف وزارة الدفاع في الرعاية الصحية الذي يتمثل في تحقيق العمل المشترك في كافة أدوار الرعاية في البحرية الأمريكية، والقوات الجوية الأمريكية، وقوات مشاة البحرية الأمريكية والجيش الأمريكي من عمليات الإخلاء الطبي إلى بعثات النقل الجوي الاستراتيجية لرعاية الحالات الحرجة في كافة أنحاء العالم.
وتم تجهيز جهاز "بروباك إم" بتقنية "راينبو إس إي تي" المتقدمة والمتكاملة لمراقبة الدم من شركة "ماسيمو" بما في ذلك مستوى الهيموجلوبين الكامل (إس بيه إتش بي) ومؤشر "بليث" للتقلب (بي في آي) إلى جانب المراقبة الفسيولوجية المتقدمة مع ثلاث قنوات ضغط الدم جراحية متكاملة. ويوفر جهاز "بروباك إم" قدرات اتصال قوية بالبيانات والمشاهدة عن بعد. وتؤدي القدرة على المشاهدة عن بعد، المثبتة حالياً في السفن التابعة للبحرية الأمريكية "يو إس إن إس كومفورت" و"يو إس ‘ن إس ميرسي"، دوراً فعالاً في البعثات الإنسانية الأخيرة المتوجهة إلى منطقة البحر الكاريبي وأمريكا الوسطى، ومناطق آسيا والمحيط الهادئ في العالم.
وينضم جهاز "بروباك إم" الآن إلى العديد من منتجات "زول" الصالحة للطيران المختارة من قبل أقسام الخدمات كالأجهزة الطبية القياسية القابلة لنقل لرعاية الحالات الصحية الحرجة بما في ذلك:

  • جهاز "بروباك إم دي" لإزالة الرجفان/المراقبة خفيف الوزن للغاية والصالح للطيران الذي يوفر قدرات مراقبة متقدمة، بما في ذلك تقنية "راينبو إس إي تي" المتكاملة المقدمة من شركة "ماسيمو" وقدرات لنقل البيانات
  • جهاز التنفس الاصطناعي المحمول والمتنقل من سلسلة "إي إم في بلس 731" المصمم للجيش الأمريكي بشكل خاص
  • جهاز الشفط 330، وهو الجيل القادم من الشفاطات "الذكية" الصالحة للطيران
  • منصة "إس إم إي إي دي" لرعاية الحالات الصحية الحرجة المصممة لتأمين أجهزة المراقبة المقدمة من "زول"، ومزيلات الرجفان، وأجهزة التنفس الاصطناعي، والشفاطات إلى النقالات المخصصة للانقاذ التابعة حلف الشمال الأطلسي.

لمحة عن "زول ميديكال كوربورايشن"
تقوم "زول ميديكال كوربورايشن"، وهي شركة تابعة لمجموعة شركات "أساهي كاساي"، بتطوير وتسويق الحلول الطبية وحلول البرمجيات التي تساعد على تقديم الرعاية الصحية في الحالات الطارئة وإنقاذ الأرواح، مع زيادة الكفاءة السريرية والتشغيلية. وبفضل منتجات لإزالة الرجفان والمراقبة ونتائج الدورة الدموية والإنعاش القلبي الرئوي، وإدارة البيانات، وإدارة درجة الحرارة العلاجية، والتهوية، توفر "زول" مجموعة شاملة من التقنيات التي تساعد الأطباء، واختصاصيي الخدمات الطبية في الحالات الطارئة، ورجال الانقاذ على معالجة الضحايا الذين يحتاجون إلى الإنعاش والرعاية في الحالات الصحية الحرجة والخطيرة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zoll.com.
لمحة عن "أساهي كاساي"
تعدّ مجموعة "أساهي كاساي" مجموعة متنوعة من الشركات بقيادة الشركة القابضة "أساهي كاساي كوربورايشن"، لديها عمليات في قطاعات أعمال المواد والمنازل والرعاية الصحية. وتشمل عمليات الرعاية الصحية الأجهزة والأنظمة التي تهدف إلى رعاية الحالات الصحية الحرجة والخطيرة، والغسيل الكلوي، والفصادة العلاجية (فصل مكونات الدم)، ونقل الدم، وتصنيع العلاجات الحيوية، فضلاً عن الأدوية وكواشف التشخيص. ويعمل لدى مجموعة "أساهي كاساي" أكثر من 30 ألف موظف في جميع أنحاء العالم، وتقدم خدماتها للعملاء في أكثر من 100 دولة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.asahi-kasei.co.jp/asahi/en/.

© زول ميديكال كوربورايشن 2018. جميع الحقوق محفوظة. "إي إم في بلس" و"إس إم إي إي دي" و"زول" هي علامات تجارية مسجلة لشركة "زول ميديكال كوربورايشن" في الولايات المتحدة الأمريكية و/أو بلدان أخرى. "أساهي كاساي" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "أساهي كاساي كوربورايشن". "بروباك" هي علامة تجارية مسجلة لـ"ولش ألين". "ماسيمو"، و"بي في آي"، و"راينبو"، و"إس إي تي"، و"إس بيه إتش بي" هي علامات تجارية مسجلة لشركة "ماسيمو". جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها على التوالي.
للاطلاع على النسخة المصدر على موقع "بزنيس واير" على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20180105005558/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
"زول ميديكال كوربورايشن"
ديان إيغان
هاتف: +19784219637
البريد الإلكتروني: degan@zoll.com


الرابط الثابت : http://www.aetoswire.com/ar/news/5318/ar

  

No comments:

Post a Comment