Thursday, January 11, 2018

إنتراكتيف بروكرز ترفع سعر الفائدة على قروض الهامش من الفئة الأولى لتبطئ نموّ القروض

غرينيتش، كونيتيكت -يوم الخَمِيس 11 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ GS:IBKR)، وهي شركة وساطة آليّة عالمية في مجال التداولات الإلكترونية، عن مخططات لزيادة الفائدة المفروضة على قروض الهامش من الفئة الأولى بالدولار الأمريكي والتي تفوق قيمتها ثلاثة ملايين دولار أمريكي بمعدّل خمس نقاط أساس، ابتداءاً من 22 يناير. وسيرتفع سعر الفائدة على أكبر القروض من 1.67 في المائة إلى 1.72 في المائة.1 وستبقى أسعار الفائدة دون تغيير على القروض الصغيرة.
وقال توماس بيترفي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "إنتراكتيف بروكرز جروب": "يأتي رفع ’إنتراكتيف بروكرز جروب‘ لسعر الفائدة المفروضة على أكبر قروضنا نظراً لقرب تخطّي إجمالي قيمة قروض الهامش المستحقّة لدينا 30 مليار دولار أمريكي. وتتّخذ الشركة هذه الخطوة الوقائيّة لتبطئ نموّ قروض الهامش".
وتُعدّ "إنتراكتيف بروكرز جروب" إحدى شركات الوساطة الأقلّ تكلفة في مجال التداولات عبر الإنترنت، والتي لطالما قدمت لعملائها أسعار فائدة منخفضة على الهوامش. ويبين الجدول التالي أسعار الفائدة على قروض الهامش من شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب":
قيمة القرض (بالدولار الأمريكي)
سعر الفائدة المفروض
سعر الفائدة الحالي*
0-100,000
سعر الفائدة الأساسي + 1.5 في المائة
2.92 في المائة
100,000-1,000,000
سعر الفائدة الأساسي + 1.0 في المائة
2.42 في المائة
1,000,000-3,000,000
سعر الفائدة الأساسي + 0.5 في المائة
1.92 في المائة
3,000,000-وأكثر
سعر الفائدة الأساسي + 0.3 في المائة
1.72 في المائة
 
* سعر الفائدة المتوفر حاليّاً للقروض بالدولار الأمريكي. وتتوافر قروض بعملات أخرى بأسعار مشابهة.
وفي سياق منفصل، يُتوقّع أن تضيف الشركة 84 مليون دولار أمريكي تقريباً على عائدات الربع الرابع عقب إقرار التشريعات الأخيرة في مجال خفض الضرائب وقانون التوظيف.
لمحة عن شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب"
توفّر الشركات التابعة لمجموعة "إنتراكتيف بروكرز جروب" خدمات تنفيذ التداولات الآلية وحفظ الأوراق المالية والسلع والعملات الأجنبية، وذلك على مدار الساعة في أكثر في 120 سوقًا في بلدان مختلفة وعملات متنوّعة ومن حساب عالمي واحد لـ"إنتراكتيف بروكرز" مخصّص للعملاء في أنحاء العالم كافة. ونقدّم خدماتنا للمستثمرين من الأفراد وصناديق التحوط ومجموعات التداول الخاصّة والمستشارين الماليين والوسطاء المعرِّفين. وأتاح لنا تركيزنا على التكنولوجيا والأتمتة طوال أربعة عقود إمكانية تزويد عملائنا بمنصّة متطوّرة بشكل فريد لإدارة حافظاتهم الاستثمارية بأقلّ تكلفة وفق تقييم "بارون لأفضل شركات للتداول عبر الإنترنت" في 20 مارس 2017. كما ونسعى إلى تزويد عملائنا بأسعار تنفيذ تداول متميزة وأدوات لإدارة المخاطر والحافظات ومرافق البحث والمنتجات الاستثمارية بأسعار منخفضة، ما يضعهم في موقع يمكّنهم من تحقيق عائدات عالية على الاستثمارات.
1. قد يتغيّر سعر الفائدة الأساسي على الهامش، وبالتالي إجمالي سعر الفائدة المحتسبة، دون سابق إنذار؛ وتتوفر أسعار الفائدة الحاليّة عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.ibkr.com/interest.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
لصالح شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب"
اتصالات المستثمرين:
نانسي ستوب
هاتف: 2036184070
أو
اتصالات وسائل الإعلام:
كالين هوليداي
هاتف: 2039131369

No comments:

Post a Comment