Thursday, January 18, 2018

منصة المحتوى عبر الإنترنت ذات العلامة البيضاء من ياب تي تجهّز لانتشار القنوات التلفزيونية التابعة لمجموعة آستا في العالم الرقمي

 ستتوفر قنوات "آستا" ومحتوى الفيديو عند الطلب عبر تطبيقات الجوال والمواقع الإلكترونية وأجهزة التلفاز المتصلة بفضل حل العلامة البيضاء المُقدّم من "ياب تي في"



نيودلهي -يوم الخَمِيس 18 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "ياب تي في" الرائدة عالمياً في مجال تزويد المحتوى عبر الإنترنت في جنوب آسيا، عن دعم القنوات التلفزيونية التابعة لمجموعة "آستا" ("آستا" و"آستا بهاجان" و"فيديك آند أريهانت")، لإطلاقها في عالم المحتوى عبر الإنترنت ("أو تي تي"). وستستخدم "آستا"، وهي علامة تجارية رائدة متخصصة في الأمور الروحية والثقافية، منصة الفيديو ذات العلامة البيضاء المقدمة من "ياب تي في"، لتضمن تواجدها في العالم الرقمي الذي يضم المواقع الإلكترونية والأجهزة الجوالة وأجهزة التلفاز المتصلة.

وأُطلق تطبيق "آستا" للأجهزة الجوالة اليوم من قبل كل من بارام بوجيا سوامي رامديف جي ماهاراج وشرادي شري أشاريا بال كريشان جي. وفي هذه المناسبة، صرّح سوامي جي بأنّ هذه الخطوة تُمثّل بداية حقبةٍ جديدة في مسيرة القناة الهندية الرائدة "آستا" في الأمور الروحية والصحة الطبيعية عبر ممارسة اليوغا والأيورفيدا. ويُهدف تطبيق "آستا" إلى تقريب الناس في جميع أنحاء العالم من الأساليب الروحانية الهندية والتأمل. وتجدر الإشارة إلى أنه أصبح بإمكانكم مشاهدة برامجكم المفضلة التي عرضت في الأيام التسعة الماضية على مدار الساعة، ومن أي مكان، عبر تطبيق "آستا" على الأجهزة الجوالة.

وتعقليقاً على تصريح سوامي رامديف جي، قال شرادي بالكريشان جي أن تطبيق "آستا" للأجهزة الجوالة يمكن أن يضّطلع بدورٍ كبير في ربط جيل الشباب في كافة أنحاء الهند والعالم بالنظام الروحي الهندي القائم على القيم، والمساعدة على إغناء حياتهم على الصعيد الروحي، والذهني والجسدي.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال السيد عدي ريدي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ياب تي في": "يسرنا الدخول في شراكة مع قناة ’آستا‘ وتسريع انتشارها عبر القنوات الرقمية بفضل منصة الفيديو متعددة الشاشات ذات العلامة البيضاء. وفي حين تساهم هذه القنوات بتعزيز الروحانية والثقافة بين الشباب والمسنين على حد سواء، ستضمن منصة المحتوى عبر الإنترنت ذات العلامة البيضاء، الانتشار المباشر وإمكانية وصولها إلى المستخدمين".

وتعقيباً على هذه الشراكة، قال برامود جوشي، الرئيس التنفيذي لـ"آستا تي في": "يحمل المستخدمون حالياً وسائط رقمية وهواتف ذكية وأجهزة لوحية، وتغيّرت عادات المشاهدة لديهم. ولذلك، فإنه من الأهمية بمكان أن نكون حاضرين حيث يتواجد مستخدمونا، وأن نجعل مشاهدتهم للمحتوى أمراً مريحاً، بالإضافة إلى التواصل معهم بشكل مباشر. ونود أن نشكر القائمين على منصة المحتوى عبر الإنترنت ذات العلامة البيضاء التي ساعدتنا على النجاح في دخول عالم المحتوى عبر الإنترنت، وإتاحة وصول المستخدمين بشكل مباشر إلى قنوات ’آستا‘ عبر تطبيقاتنا على نظام التشغيل ’آي أو إس‘ و’أندرويد‘ على الجوال والمواقع الإلكترونية وأجهزة التلفاز المتصلة".

لمحة عن منصة المحتوى عبر الإنترنت ذات العلامة البيضاء المقدمة من "ياب تي في":

من خلال البث المباشر عبر الإنترنت ومحتوى الفيديو عند الطلب لأكثر من عشرة أعوام، تُوفّر منصة المحتوى عبر الإنترنت ذات العلامة البيضاء المقدمة من "ياب تي في" للجماهير في جميع أنحاء العالم حلولاً قويةً وقابلة للتطوير للبث المباشر متعدد الشاشات وبث الفيديو عند الطلب على الإنترنت، لصالح جهات بث وابتكار محتوى الفيديو والجهات المُجمّعة، الذين يتطلّعون لإنشاء تطبيقات ومواقع إلكترونية تحمل علامتهم التجارية لتقديم المحتوى عبر الإنترنت.

وبفضل بث أكثر من 2 مليار دقيقة في الشهر عبر الإنترنت على هذه المنصة، أصبح لدى العملاء منصة مُثبتة يمكنهم الاعتماد عليها. ومن خلال منصة المحتوى عبر الإنترنت ذات العلامة البيضاء المقدمة من "ياب تي في"، بات بمقدرو العملاء الحصول على تطبيقاتهم على أيّ جهاز متّصل بالإنترنت مثل أجهزة "أندرويد" و"آي أو إس"، و"ويب"، و"روكو"، و"سامسونج تايزن"، و"أبل تي في"، و"إل جي ويب أو إس"، و"فاير تي في"، و"أندرويد تي في" وغيرها.

وتشمل بعض النماذج والميزات التي تتمتع بها منصة المحتوى عبر الإنترنت ذات العلامة البيضاء المقدمة من "ياب تي في"، نظاماً قوياً لإدارة محتوى وخدمات الفيديو، والبث التلفزيوني المباشر وخدمة إعادة المتابعة ودليل البرامج الإلكترونية وتحليلات الفيديو المتقدمة وبوابة الدفع والفواتير وإدراج الإعلانات الديناميكية في القنوات الخطية، إضافةً إلى معدّلات التشفير المتعددة وتبديل التشفير عند البث المباشر وفي مقاطع الفيديو عند الطلب، والمواقع الإلكترونية، والتطبيقات عبر الأجهزة الجوالة والتلفاز وغيرها.

للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://platform.yupptv.com/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"ياب تي في"

كريتي باندي

هاتف: +919999748936


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5402/ar 

No comments:

Post a Comment