Thursday, January 18, 2018

بريماس توقع اتفاقية توزيع مع شركة إن سل دي إكس

نيودلهي -يوم الأَرْبعاء 17 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "بريماس لايف ساينسز" الخاصة المحدودة وشركة "إن سل دي إكس" اليوم عن توقيعهما اتفاقية توزيع حصرية. وتهدف هذه الشراكة التجارية إلى توفير قوة التشخيص المتعدد والمتزامن للخلية تلو الخلية للأورام السرطانية الصلبة التي يمكن الآن تحليلها لتحديد العلامات الحيوية الجزيئية والبروتينية عن طريق قياس التدفق الخلوي. وتشمل الاتفاقية كلاً من الاختبار الحائز على براءة اختراع يحدد كميّات بروتينات جزيء موت الخلية  1 ("بيه دي-إل 1") وحيدة الخلية في الأنواع الفرعية للخلايا السرطانية والخلايا المناعية من "إن سل دي إكس"، والاختبار أحادي الخلية الحاصل على براءة اختراع لفيروس الورم الحليمي البشري من النوع "إي 6"، واكتشاف الحمض النووي الريبي الرسول (إم آر إن إيه) من النوع "إي 7" في عينات عنق الرحم ومجموعة أدوات تحضير العينات أحادية الخلية "إن سل بريب" للأنسجة الصلبة بما في ذلك الأورام.

هذا وقد أجرى الباحثون في معهد الهند للعلوم الطبية "إيه آي آي إم إس"، بنيودلهي دراسة ناجحة باستخدام الجيل المقبل من الاختبارات الجزيئية التحقيقية من "إن سل دي إكس" التي تحدد كمية الورم الحليمي البشري من النوع "إي "6، والحمض النووي الريبوزي الرسول (إم آر إن إيه) من النوع "إي 7"  في الخلايا الأحادية بالتزامن مع قياس دورة الخلية وتكاثر الخلايا، السمة التي تميز التقدم التدريجي للمرض.

وقال برافين غوبتا، المدير العام لشركة "بريماس لايف ساينسز" في هذا السياق: "تحتاج سوق التشخيص الجزيئي في الهند إلى عملية تغيير نشطة بفضل اختبارات "أونكو تيكت" من ‘إن سل دي إكس’ التي توفر تشخيصات ثورية قائمة على بروتينات وجينومات الخلية الواحدة، والأهم من ذلك تقدم حلاً نذيراً للكشف المبكر وتحديد مراحل المرض لمرضى السرطان من خلال علاجات مناعية أكثر استهدافاً لعلاج الشرطان. إن العبء الذي يسبّبه مرض السرطان في الهند آخذ في الازدياد، إلا أن ‘إن سل دي إكس’ توفر المسار المثالي نحو الاختبارات التشخيصية المرافقة الفعالة للغاية، ليس فقط للباحثين بل أيضاً للمرضى. ونحن سعداء حقاً بأن نكون جزءاً من عملية التغيير هذه".

من جهته، قال الطبيب بروس باترسون، الرئيس التنفيذي لشركة "إن سل دي إكس": "نحن متحمسون لهذه الفرصة التي تتيح لنا تقديم الاختبار الجزيئي في مجال قياس التدفق الخلوي في منطقة من العالم تتميز بشغف كبير للابتكار في مجال الطب الجزيئي. تكمن السمة المميزة لبحوث السرطان في قياس كمية الجينات الورمية والآثار على دورة الخلية التي قمنا بإدراجها في الفحص السريري. لكن ونظراً لاحتواء عينات الخلايا تحتوي على خليط غير متجانس من الخلايا الطبيعية وغير الطبيعية، فمن الأهمية بمكان أن نتمكن من تنفيذ القياس الكمي على مستوى الخلية الواحدة".

تعتبر "إن سل دي إكس "، شركة تشخيصات قائمة على تشخيصات جزيئية تهدف إلى إحداث ثورة في مجال الرعاية الصحية خلية بخلية. من خلال الجمع ما بين التشخيصات الجزيئية والتحليلات الخلوية الدقيقة، تركز الشركة على الأمراض التي تهدد الحياة لا سيما في مجال أمراض السرطان ولا سيما سرطان الرئة، وسرطان عنق الرحم، والرأس والعنق، والمرارة والسرطانات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: /http://incelldx.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "إن سل دي إكس"

كريس ميدا، رئيس شؤون العمليات

البريد الإلكتروني: Chrism@incelldx.com

أو

"بريماس لايف ساينسز" الخاصة المحدودة

نيتيش شريفاستافا

البريد الإلكتروني: nitesh@premaslifesciences.com





الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5395/ar 

No comments:

Post a Comment