Thursday, January 11, 2018

سينكرونوس ترحّب بماري كلارك في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق ونائب الرئيس التنفيذي


ستتولى الخبيرة في قطاع الجوال قيادة قسم المنتجات مع قيادة الجهود المبذولة في مجال التسويق



بريدج ووتر، نيو جيرسي -يوم الأَرْبعاء 10 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قامت "سينكرونوس تيكنولوجيز" (المدرجة في بورصة "ناسداك" تحت الرمز: NASDAQ:SNCR)، وهي شركة عالمية رائدة ومبتكرة للمنتجات المتعلقة بالسحابة والمراسلة والرقمنة، بتعيين ماري كلارك في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق ونائب الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات. وتملك الآنسة كلارك أكثر من 25 عاماً من الخبرة في قطاع الجوال. وتعتبر كلارك قائدة بارزة وموقرة في القطاع، تتحدث بشكل منتظم في مناسبات عالمية كبيرة خاصة بالقطاع بشأن مجموعة كبيرة من القضايا. وستتولّى الآنسة كلارك، في المنصب الجديد الذي ستشغله في "سينكرونوس"، مسؤولية إدارة المنتجات والتسويق والاتصالات.

وقبل انضمامها إلى "سينكرونوس"، شغلت الآنسة كلارك منصب الرئيس التنفيذي للعلاقات المؤسسية ورئيس الموظفين لدى "سينيفيرس". كما عملت سابقاً بصفة الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق ونائب الرئيس التنفيذي لشؤون التجوال. وفي خلال فترة ولايتها، أدّت دوراً رئيسياً في مجالات كثيرة من الأعمال: من إدارة التسويات المالية العالمية وتقديم أول حلول المعلومات في الوقت الفعلي لسوق التجوال، إلى قيادة عملية استحواذ ودمج ناجحة مع "إم إيه سي إتش" في لوكسمبورغ. بالإضافة إلى ذلك، نالت الآنسة كلارك جائزة "سيلفر أنفل" من جمعية العلاقات العامة الأمريكية في عام 2017 لحملة جعلت "سينيفيرس" محور النقاش القائم حول إشراك الجوال للعلامات التجارية والمؤسسات.

وقال جلين لوري، الرئيس التنفيذي والرئيس لدى "سينكرونوس" في سياق تعليقه على الأمر: "سررت بمعرفة ماري لأكثر من 7 سنوات، ولمست بنفسي مدى الوقع والاحترام والتأثير الذي حققته في هذا القطاع. ويمكنني أن أشيد شخصياً بموهبتها، لا بل أيضاً بشخصيتها الودودة والساحرة". وأضاف: "وستشكّل ماري إضافة استثنائية، وستكون الشخص المناسب في هذا المنصب ضمن فريقنا التنفيذي الحالي. فهي قائدة ذات مستوى عالمي ويسرّنا أن نرحب بها ونعلم أنها ستكون قوة استراتيجية دافعة للنجاح الذي سنحققه في المستقبل".

وتجدر الإشارة إلى أن الآنسة كلارك عملت بصفتها عضو مجلس إدارة لجمعية "كومبيتيتيف كاريرز" ومؤسسة "سي تي آي إيه وايرلس"، وهي تعمل حالياً في المجلس الاستشاري للرؤساء التنفيذيين لشؤون التسويق. وكانت كاتبة مساهمة في مجلة "جلوبال تيليكومز بزنيس" وموقع (CMO.com) وحصلت على تكريمات عديدة باسمها، من بينها تسميتها ضمن لائحة "أقوى 50 امرأة في مجال التكنولوجيا" التي وضعها مجلس التنوع الوطني في عامي 2016 و2017. ونالت الآنسة كلارك على شهادة البكالوريوس في الاتصالات من جامعة ديلاوير.

ومن جهتها، قالت ماري كلارك، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى "سينكرونوس": "تشغل ’سينكرونوس‘ مركزاً فريداً يتيح الاستفادة من ثروة الفرص الجديدة في قطاع الاتصالات والإعلام والتكنولوجيا. وتتمتع عروضها الرائدة في السوق في مجال السحابة والمراسلة والتحول الرقمي بالقوة لإحداث تحولات جذرية وثورة في الطريقة التي تدمج بها شركات الاتصال وشركات التكنولوجيا عملائها وتحقق الدخل منهم وتحتفظ بهم. كما تفتخر ’سينكرونوس‘ بتاريخ حافل بإحداثها فرق حقيقي من خلال تجربة عالية الجودة مع العملاء. وإني فخورة للعمل مع جلين وفريقه التنفيذي لإبقاء ’سينكرونوس‘ في الطليعة نظراً لحاجة شركات التكنولوجيا الشريكة لدفع النمو في هذه المنظومة الدينامية".

لمحة عن شركة "سينكرونوس"

تقوم شركة "سينكرونوس" (المدرجة في بورصة "ناسداك" تحت الرمز NASDAQ:SNCR) بإحداث تغيير في الطريقة التي تعتمدها الشركات لخلق عائدات جديدة، وخفض التكاليف وإسعاد المشتركين لديها من خلال تقديم منتجات متعلقة بالسحابة والمراسلة والرقمنة وتوفير الدعم لمئات الملايين من المشتركين في جميع أنحاء العالم. وتساهم التقنيات الجديدة والرائدة والآمنة والقابلة للقياس التي تقدمها "سينكرونوس"، فضلاً عن الشراكات الموثوقة والأشخاص الموهوبين في تغيير طريقة تطوير عملاء "تي إم تي" لأعمالهم. للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.synchronoss.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع businesswire.com عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20180109005777/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ريد لوري يلو لوري"

الولايات المتحدة:

كيري كوينتيلياني

هاتف: 7814797475 

البريد الإلكتروني: synchronoss@rlyl.com

أو

"سي سي جروب"

دولياً:

سارة ووكر

هاتف: 442038249200+

البريد الإلكتروني: synchronoss@ccgrouppr.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5354/ar 

No comments:

Post a Comment