Thursday, January 18, 2018

بورصة ناسداك تلجأ إلى ريميني ستريت للحصول على الدعم لبعض أنظمتها المؤسّسيّة الداخليّة




لاس فيغاس -يوم الخَمِيس 18 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI)، المزوّد الرائد عالمياً لخدمات ومنتجات برمجيات الشركات ومزود الدعم الرائد من الطرف الثالث لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البرمجية، أنّ بورصة "ناسداك" ستلجأ إلى "ريميني ستريت" للحصول على الدعم لنظام إدارة الموارد البشرية خاصّتها.



وكما هو الحال بالنسبة إلى كافة عملاء "ريميني ستريت"، تخصّص "ناسداك" مهندس دعم رئيسي كنقطة الاتصال الأساسيّة لكافة حالات الدعم. ويتمتّع مهندسو الدعم الرئيسيين من "ريميني ستريت" بمعدّل 15 عام من الخبرة في مجال التطبيقات المعنيّين بها، ويحصل كافة العملاء على التزامات مستوى الخدمة الرائدة في القطاع على مدار الساعة في كامل أيام الأسبوع وطوال العام.



وقال سيث إيه رافين، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت"، في هذا السياق: "يسرّنا أن نرحّب ب’ناسداك‘ في عائلة ’ريميني ستريت‘ السريعة النموّ من العملاء. إنّنا نحدث تغيّرات جذريّة في سوق دعم برمجيّات المؤسّسات منذ عام 2005. ونقوم منذ ما يزيد عن 12 عاماً بتطوير وتقديم دعم استثنائيّ للمؤسسات، يتوجّه إلى الثغرات والمشاكل الكبيرة التي يكتشفها عملاؤنا في طرازات البائعين القديمة، ما يسمح للمؤسسات مثل ’ناسداك‘ بالحصول على الدعم الذي يريدونه ويحتاجونه بقيمة أفضل بكثير. ويتيح انتقال العملاء إلى دعم ’ريميني ستريت‘ استثمار الوفورات الكبيرة في مبادرات استراتيجيّة أخرى تساعد على تنمية أعمالهم. واليوم، سبق أن انتقلت أكثر من 1،450 شركة من كافة أنحاء العالم، بما في ذلك 85 شركة مدرجة على قائمة ’فورتشن 500‘ وقائمة ’فورتشن جلوبال 100‘، إلى ’ريميني ستريت‘ كشريكها الموثوق لدعم برمجيّات المؤسّسات".



لمحة عن "ريميني ستريت"



تعتبر "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI) مزوداً عالمياً لخدمات ومنتجات برمجيات الشركات ومزوداً رائداً للدعم من الطرف الثالث لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البرمجية الشركات. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "آي بي إم"، و"مايكروسوفت"، و"أوراكل" و"إس إي بيه" وغيرهم من بائعي برمجيات الشركات بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي من دون الحاجة للقيام بأية تحديثات لمدة 15 سنة على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من 1,450 شركة عالمية مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزوداً موثوقاً للدعم من الطرف الثالث. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com، أو متابعتنا عبر "تويتر" على @riministreet. ويمكنكم أن تجدوا صفحة "ريميني ستريت" على "فيسبوك" و"لينكدإن". (C-RMNI)



بيانات تطلعيّة



بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي لا تعتبر وقائع تاريخية لكنها بيانات تطلعية لأغراض احتياطات الملاذ الآمن على النحو المحدد في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وترافق البيانات التطلعية بشكل عام كلمات على غرار "قد"، "يجب"، "يمكن"، "نخطط"، "ننوي"، "نستبق"، "نعتقد"، "نقدّر"، "نتوقع"، "محتمل"، "يبدو"، "نسعى"، "نواصل"، "المستقبل"، "سوف"، "نتوخى"، نعتزم"، وغيرها من المصطلحات، والتعابير، والجمل المشابهة الأخرى. وتشمل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بتوجيه الإيرادات لعام 2017، وقطاعنا، والأحداث المستقبلية، والفرص المستقبلية ومبادرات النمو، وتقديرات "ريميني ستريت" للسوق الإجمالية المتاحة، وتوقعات وفورات العملاء. وتستند هذه البيانات على مختلف الافتراضات والتوقعات الحالية للإدارة وليست تنبؤات بالأداء الفعلي، ولا تعتبر بيانات عن وقائع تاريخية. هذه البيانات عرضة لعدد من المخاطر والشكوك المتعلقة بأعمال "ريميني ستريت"، وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً. وتشمل هذه المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر، التغييرات في بيئة الأعمال التي تعمل في إطارها "ريميني ستريت"، بما في ذلك معدلات التضخم وأسعار الفائدة، والأوضاع المالية والاقتصادية والتنظيمية والسياسية العامة التي تؤثر على القطاع الذي تعمل فيه الشركة؛ وتطورات الدعاوى القضائية الضارة، وعدم القدرة على إعادة تمويل الديون القائمة وفق شروط موائمة؛ والتغيرات في الضرائب والقوانين الحكومية والأنظمة؛ المنتجات المنافسة ونشاط التسعير؛ وصعوبات في إدارة النمو بشكل مربح؛ وفقدان عضو أو أكثر من فريق إدارة شركة "ريميني ستريت"؛ وعدم القدرة على تحقيق الفوائد المرجوة من عملية الدمج مع "جي بيه آي إيه سي"، بما في ذلك الصعوبة في دمج أعمال "جي بيه آي إيه سي" و"ريميني ستريت"؛ وعدم اليقين بشأن قيمة أسهم "ريميني ستريت" العادية على المدى الطويل؛ وعدم القدرة على تحقيق المبالغ المتوقعة والتوقيت المتوقع للوفورات في التكاليف والتآزرات التشغيلية؛ التي نوقشت في التقرير السنوي لشركة "ريميني ستريت" والمقدم وفق النموذج "8-كيه/إيه" في 9 نوفمبر 2017 وغيرها من المستندات التي تقدمها شركة "ريميني ستريت" إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. قد توجد مخاطر إضافية، تدركها شركة "ريميني ستريت" حالياً، أو تظن أنها غير هامة حالياً، قد تؤدي أيضاً إلى اختلاف النتائج الفعلية عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم البيانات التطلعية توقعات وخطط وتطلعات "ريميني ستريت" للأحداث المستقبلية، ووجهات نظرها حتى تاريخ هذا البيان. وتتوقع "ريميني ستريت" أن تؤدي التطورات والأحداث اللاحقة إلى تغيّر تقييمات "ريميني ستريت". ومع ذلك، يمكن أن تختار "ريميني ستريت" تحديث هذه البيانات التطلعية في أي وقت مستقبلاً، إلّا أنها تتنصل تحديداً من أي التزام للقيام بذلك. لا يجب الاعتماد على هذه البيانات التطلعية على أنها تمثل تقييمات "ريميني ستريت" اعتباراً من أي تاريخ بعد تاريخ هذا البيان الصحفي.



حقوق الطبع محفوظة لشركة "ريميني ستريت" 2018. جميع الحقوق محفوظة. "ريميني ستريت" هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة "ريميني ستريت" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن "ريميني ستريت"، وشعار "ريميني ستريت"، وكلاهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة "ريميني ستريت". وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي "ريميني ستريت" وجود أي ارتباط، وتأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.



يمكنكم الاطّلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20180117005048/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريميني ستريت"

ميشيل ماك جلوكلين

هاتف: 19255238414+

البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com

















الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5401/ar 

No comments:

Post a Comment