Thursday, January 11, 2018

أشورانت وذا وارانتي جروب تعدلان هيكلية الصفقة

 • تساهم التغييرات في تبسيط هيكلية الصفقة

• تشهد الصفقة نمواً متواضعاً على صعيد أرباح عام 2018 لكل سهم على أساس معدل التشغيل

• يبقى الأساس المنطقي الاستراتيجي وفرص النمو وعمليات التآزر التشغيلية الهامة جذابة وثابتة




نيويورك وشيكاغو-يوم الأَرْبعاء 10 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "أشورانت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:AIZ)، وهي المزود العالمي الأبرز في مجال حلول إدارة المخاطر، و"ذا وارانتي جروب"، المزود العالمي الرائد لخطط الحماية والبرامج ذات الصلة وشركة إدارة محافظ الاستثمار التابعة لشركة "تي بيه جي كابيتال" عن تعديلها هيكلية الصفقة التي تبلغ قيمتها 2.5 مليار دولار أمريكي، والمعلن عنها مسبقاً في 18 أكتوبر 2017. وبموجب الشروط المعدلة، ستستحوذ شركة "أشورانت" على شركة "تي دبليو جي هولدينجز" المحدودة والشركات الفرعية التابعة لها، وستبقى تابعة لشركة "ديلاوير". ويأتي هذا التغيير عقب التشريعات الضريبية الأمريكية التي أقرّت مؤخراً، ويسمح لشركة "أشورانت" بتبسيط هيكلية الصفقة بشكل عام وتحسين مجموعة تمويلها. ومن المتوقع أن تتم الصفقة في النصف الثاني من عام 2018، رهناً بالظروف التنظيمية وغيرها من شروط الإتمام العرفية الأخرى.

وتقدّر قيمة الصفقة بنحو 1.9 مليار دولار أمريكي من حيث قيمة الأسهم أو 2.5 مليار دولار أمريكي من حيث قيمة الشركة، بما في ذلك الديون الحالية لشركة "ذا وارانتي جروب". وكما كان الحال سابقاً، من المتوقع أن تشهد الصفقة نمواً متواضعاً على صعيد الأرباح التشغيلية لشركة "أشورانت" لعام 2018 لكل سهم على أساس معدل التشغيل، ونمواً أكبر باستثناء استهلاك دين الأصول غير الملموسة المتعلقة بالصفقة. ويقاس النمو حالياً مقارنةً الأرباح الأكبر المتوقعة لـ"أشورانت" بحد ذاتها لكل سهم، ما يعكس صافي الفوائد المستمدة من قانون الضرائب الأمريكي الذي أقر مؤخراً. وسيستمر تداول أسهم شركة "أشورانت" في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AIZ.

وتتضمن التغييرات الحاصلة على هيكلية الصفقة الجديدة ما يلي:

    ستحصل شركة "تي بيه جي كابيتال" والشركات التابعة لها على 10.4 مليون سهم من شركة "أشورانت"، أو نحو 19.8 في المائة من الأسهم الحالية القائمة. ويمثل ذلك تراجعاً عن 16.0 مليون سهم التي تم إصدارها مسبقاً.
    ومقابل الحصول على عدد أقل من أسهم "أشورانت"، ستحصل شركة "تي بيه جي كابيتال" والشركات التابعة لها على زيادة في المقابل النقدي، يصل إلى 860 مليون دولار أمريكي تقريباً على أساس سعر السهم عند إغلاق السوق يوم أمس، بعد تطبيق التعديلات على مستويات الصفقة.
    أبرمت شركة "أشورانت" خطاب التزام جديد حول قرض قصير الأجل بقيمة 1.5 مليار دولار أمريكي (بزيادة عن 1.0 مليار دولار أمريكي)، لتعكس هيكلية الصفقة الجديدة. وتتوقع شركة "أشورانت" حالياً استبدال القرض قصير الأجل هذا بمجموعة من الديون والأسهم، رهناً بظروف السوق.
    لن تكون الصفقة خاضعة للضرائب بالنسبة لمساهمي شركة "أشورانت" في الولايات المتحدة الأمريكية أو المناطق الأخرى.
    عند إتمام الصفقة، سيضم مجلس إدارة شرکة "أشورانت" 14 مدیراً، بما في ذلك مديرين من شرکة "تي بيه جي كابيتال".

وقال ألان كولبيرغ، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أشورانت": "ستساهم هذه الهيكلية المبسّطة بتقديم قيمة أكبر للمساهمين والعملاء والموظفين، إضافة إلى تأكيدها على فوائد الإصلاحات الضريبية على عملياتنا العالمية. والأهم من ذلك، تبقى عملية الاستحواذ صفقة استراتيجية مقنعة تخوّلنا البقاء في الطليعة كمزود رائد في مجال حماية المركبات، وانتشار نطاق أعمالنا عبر أسواق أنماط الحياة العالمية الأخرى".

هذا ولم يتغير الأساس المنطقي الاستراتيجي والأحكام الرئيسية الأخرى المعلن عنها مسبقاً.

    يساهم الدمج بين شركة "أشورانت" و"ذا وارانتي جروب" في تعزيز استراتيجية "أشورانت" بشكل كبير في سوق أنماط الحياة العالمية، بحافظة جذابة من المنتجات والعملاء، وملف متنوع للنمو، وحضور عالمي موسع.
    بحلول نهاية عام 2019، تتوقع "أشورانت" توليد 60 مليون دولار أمريكي من عمليات التآزر التشغيلية قبل اقتطاع الضرائب من خلال تحسين العمليات العالمية.
    سيتولى فريق الإدارة العليا الحالي في شركة "أشورانت" قيادة الشركة المدمجة.

تفاصيل المؤتمر الهاتفي والبث عبر الإنترنت

ستستضيف شركة "أشورانت" مؤتمراً هاتفياً وبثاً عبر الإنترنت اليوم عند الساعة الثامنة والنصف صباحاً بالتوقيت الشرقي (للولايات المتحدة الأمريكية) لمناقشة الصفقة. ويمكن الاطلاع على البث عبر الإنترنت المباشر وعرض المستثمرين في قسم علاقات المستثمرين على الموقع الإلكتروني لشركة "أشورانت" (assurant.com). وستتوفر إعادةٌ للمؤتمر بعد انتهائه بوقت قصير للأفراد الذين لم يتمكنوا من الاستماع إلى البث المباشر.

المستشارون

ستتولى شركة "مورجان ستانلي آند كو المحدودة" دور المستشار الماليّ لشركة "أشورانت"، في حين ستتولى "ويلكي فار آند جالاجر المحدودة" دور المستشار القانونيّ.

ويتولى مصرف "يو بي إس إنفستمنت" دور المستشار الماليّ لمجوعة "وارانتي جروب"، في حين تتولى "سكيدن، أربس، سلايت، ميجر آند فلوم المحدودة" دور المستشار القانونيّ.

لمحة عن "أشورانت"

تُعدّ "أشورانت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:AIZ) شركةً رائدة عالميّاً في مجال حلول إدارة المخاطر، وهي تساعد في حماية مساكن الأفراد والسلع التي يشترونها. ويعتمد ملايين المستهلكين على منتجات "أشورانت" المبتكرة، وخدماتها، ودعمها للمشتريات الكبرى مثل المنازل والسيارات والتجهيزات وأجهزة الجوال والجنازات. وتتشارك "أشورانت" مع شركات رائدة تتولى تصنيع وبيع وتمويل هذه المشتريات للاهتمام بعملائها ومساعدتهم على تنمية أعمالهم. أدرجت شركة "أشورانت" على قائمة "فورتشن 500"، وهي تتمتّع بحضور في 16 دولة في جميع أنحاء العالم. ولغاية 30 سبتمبر 2017، كانت الشركة تمتلك أصولاً بقيمة 32 مليار دولار أمريكي وعائدات سنوية بقيمة 6 مليار دولار أمريكي. لمزيد من العلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: assurant.com، أو متابعتنا عبر "تويتر" على الحساب: AssurantNews@.

لمحة عن مجموعة "وارانتي جروب"

تتمتّع "وارانتي جروب" بريادة تتخطى 50 عاماً في القطاع، وهي من أبرز المزوّدين العالميّين في العالم لحلول الكفالة والمنافع المرتبطة بها، وتدير عمليّات في أكثر من 35 دولة ويعمل لديها أكثر من 1,600 موظف. وتعتبر المجموعة مصدراً واحداً يقدّم خدمات الاكتتاب وإدارة المطالبات وخبرات التسويق لبعض أبرز شركات التصنيع والتوزيع وتجارة التجزئة للبضائع الاستهلاكيّة بما في ذلك السيارات، والمنازل، والتجهيزات الاستهلاكية، والإلكترونيات، والأثاث، بالإضافة إلى منتجات وخدمات التأمين المتخصّصة للمؤسسات المالية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thewarrantygroup.com.

لمحة عن "تي بيه جي"

تُعدّ "تي بيه جي" شركة عالميّة رائدة للأصول البديلة تأسست في عام 1992 وتملك أكثر من 73 مليار دولار أمريكي من الأصول المدارة ومكاتب في أوستن وبكين وبوسطن ودالاس وفورت وورث وهونج كونج وهيوستن ولندن ولكسمبورج وملبورن وموسكو ومومباي ونيويورك وسان فرانسيسكو وسيول وسنغافورة. وتتوافر منصّات "تي بيه جي" الاستثماريّة عبر مجموعة واسعة من فئات الأصول، بما في ذلك الأسهم الخاصة ومشاريع النمو والعقارات والائتمانات والأسهم العامة. وتهدف "تي بيه جي" إلى وضع منتجات وخيارات ديناميكيّة لمستثمريها، وترسيخ الانضباط والتميّز التشغيلي ضمن الاستراتيجية الاستثماريّة وأداء حافظتها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tpg.com.

بيانات تحذيرية بخصوص البيانات التطلعية

إنّ بعض البيانات الموجودة في هذا البيان الصحافي، وخاصّةً البيانات المتعلقة بإتمام الصفقة المحتملة، ومنافع الصفقة والتآزرات، بما في ذلك التآزرات التشغيليّة، والفرص المستقبليّة للشركة المدمجة وأيّة بيانات حول النتائج المستقبليّة للشركة المدمجة، والظرف المالي والعمليات، وتأثير قانون الإصلاح الضريبي الأمريكي الذي أقرّ مؤخراً، ومستويات الأعمال والعروض المتوقعة، والنشاطات المخطّط لها، والنمو المتوقع، والحضور في السوق والفرص، والاستراتيجيات، والمنافسة وتوقعات أخرى، والأهداف والمقاييس المالية لفترات مستقبليّة، قد تشكّل بيانات تطلعيّة ضمن المعنى المقصود في  قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتستند البيانات التطلعيّة على أفضل تقديرات، وفرضيات وتوقعات الإدارة، وتخضع إلى الكثير من الشكوك. قد تختلف النتائج الفعليّة مادياً عن النتائج المتوقعة في البيانات التطلعيّة. ولا تتعهّد أيّ من "أشورانت" و"وارانتي جروب" بتحديث أيّ بيانات تطلعيّة واردة في هذا البيان الصحفي نتيجة معلومات جديدة أو فعاليات أو تطوّرات مستقبليّة. وللحصول على تفاصيل حول عوامل المخاطر العامة التي قد تؤثر على النتائج التي تقدمها "أشورانت"، يرجى الاطلاع على عوامل المخاطر المحددة في تقارير "أشورانت" السنويّة والدوريّة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية والمتاحة عبر الموقع الإلكتروني التالي: http://www.sec.gov.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"أشورانت"

لاتصالات وسائل الإعلام:

ليندا ريكوبيرو

هاتف: 2128597005

البريد الإلكتروني: linda.recupero@assurant.com

أو

علاقات المستثمرين:

سوزان شيبرد

هاتف: 2128597062

البريد الإلكتروني: suzanne.shepherd@assurant.com

أو

شون موشييه

هاتف: 2128595831

البريد الإلكتروني: sean.moshier@assurant.com

أو

مجموعة "وارانتي جروب"

لاتصالات وسائل الإعلام:

مارجريت ناجل

هاتف: 3123563010

البريد الإلكتروني: Margaret.nagle@thewarrantygroup.com

أو

"تي بيه جي"

لاتصالات وسائل الإعلام:

لوك باريت

هاتف: 2126014752

البريد الإلكتروني: lbarrett@tpg.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5349/ar 

No comments:

Post a Comment