Friday, January 5, 2018

مافينير تستحوذ على أكوتو لمساعدة مشغلي الشبكات الجوالة على تحقيق الدخل من البيانات وولاء العملاء


ما يمكّن مشغلي الشبكات الجوالة من تقليص نسبة عملاء الدفع المسبق الذين يوقفون اشتراكاتهم
Image not found
ريتشاردسون، تكساس -يوم الجُمْعَة 5 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "مافينير"، الرائدة عالمياً في مجال رسائل الجوال وخدمات الاتصالات الغنية "آر سي إس"، أنها استحوذت على شركة "أكوتو"، الشركة الرائدة في مجال البيانات المتنقلة المدعومة والمكافآت على شكل بيانات. وتوفّر منصة البيانات المدعومة  القائمة على السحابة من "أكوتو" قدرة جديدة لمحفظة "مافينير" من منتجات توليد الإيرادات لمشغلي الشبكات الجوالة، عبر توفير جسر يصل إلى منظومتي التسويق عبر الجوال والإعلان.



وتسمح البيانات المدعومة للمستخدمين بالحصول على قدرة اتصال بالبيانات الخلوية بفضل رعاية من الجهات الخارجية؛ كما يمكن للشركات استخدام برامج رعاية البيانات للوصول إلى المستخدمين وزيادة المشاركة عبر الجوال.وتستخدم "أكوتو" البيانات كنوع من العملة لتحسين التفاعل مع جهات التسويق، بغية تمويل برامج رعاية البيانات الجوالة. بالتالي، تساهم تقنية "أكوتو" بتمكين جهات التسويق من استخدام رعاية البيانات لتحسين التفاعل عبر الجوال في كافة أنواع الحملات الجوالة (تنزيل التطبيقات، والتفاعل داخل التطبيق، والإعلام، وما إلى ذلك) مثل:



مكافآت البيانات المدمجة: تمكّن المشاركة داخل التطبيق لاختبار التجارب الأساسية (مثل إجراء عملية شراء داخل التطبيق، أو اتخاذ إجراءات داخل أحد التطبيقات، والحصول على مكافأة البيانات) وتدعم ولاء العملاء.
مكافآت البيانات في مجال الإعلام الجوال: تدعم التفاعل وتحسن التحويلات مع الإعلانات / والإعلام الجوال.
مكافآت من دون اتصال: تدعم التفاعل داخل المتجر بفضل قسائم مكافآت مادية على السلع المعبأة والمشروبات الغازية، الخ.
الاستخدام المجاني: يسمح للمستخدمين الاستفادة من تطبيق أو محتوى عبر الجوال من دون ترتب أي تكلفة على الاستخدام، ما يسمح للشركات بتشجيع سلوكيات معينة للمستخدم، والتوفير في التكاليف إضافة إلى كسب ولاء المستخدمين.


وقال بارديب كوهلي: "تشكّل قدرة الاتصال بالبيانات الجوّالة الميزة الأهم بالنسبة للمشتركين، أما بالنسبة لشركات الجوال، فالأهم هو تحقيق الدخل والولاء". وأضاف: "في هذا السوق، يستطيع المشغلون أن يحققوا الدخل من الجهات الراعية من خلال نموذج تبادل القيمة - حيث تكون البيانات الجوالة هي العملة الأساسية. ويمكن للشركات أن ترفق المكافآت الخاصة بالبيانات بدعوة محددة للعمل ("سي تي إيه"). وعند تزويدهم بخدمات البيانات المدعومة، يتفاعل المستخدمون / المستهلكون   بشكل أكبر مع المشغّلين، ويقومون في نهاية المطاف بشراء المزيد من البيانات من المشغل (ما يشكّل  انخفاضاً بنسبة 5 في المائة من حيث خسارة العملاء وزيادة بنسبة 15 في المائة من متوسط العائد لكل مستخدم بالنسبة لمشتركي الدفع المسبق). "



من جانبها، قالت سوسي كيم رايلي، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة "أكوتو": "يثق مشغلو الجوال في جميع أنحاء العالم بأن شركة ’مافينير‘ تقدم أفضل المنتجات والخدمات، ونحن متحمسون لأن نكون جزءاً من فريق كبير سيسمح لنا توسيع نطاق خبرتنا التسويقية والإعلانية عبر الجوال وأن نندمج في حافظة ’مافينير‘".



وأضاف كوهلي: "نعتقد أن هذا الاستحواذ سيساهم أيضاً في تجديد  سوق العروض المدفوعة مسبقاً، كما سيساعد المشغّلين على تقليص نسبة خسارة العميل التي نشهدها في مجال عملاء الدفع المسبق. ستتمكّن ’مافينير‘ من مساعدة عملائنا من مزوّدي الخدمات الذين يفوق عددهم  250 عميل، من تحقيق مزيد من العائدات من خدمة الرسائل والبيانات. وستكون منصة ’أكوتو‘ مكملةً أيضاً لعروض المراسلة بين الشركات والمستهلكين الأفراد ("بي 2 سي") التي نقدمها والتي تشمل عروض المراسلة كمنصة ("إم إيه إيه بي") ومراكز خدمات الاتصالات الغنية "آر سي إس"،  وخدمة ’مالتي آي دي‘- وستندمج ضمن برنامج تطوير منتجات ’مافينير‘ في الشبكة وخطط  الخدمات المستضافة للصوت والمراسلة. "



ويتوفر توزيع منصة البرامج كخدمة (إس إيه إيه إس") إما على شكل منصة بيانات مدعومة  تابعة لطرف ثالث ولا تحمل أي علامة تجارية، لتمكين أحد مشغلي شبكات الاتصالات الجوالة أو مجموعة منهم أو كمنصة عالمية للبيانات المدعومة  متصلة بجميع مشغلي شبكات الاتصالات الجوالة.



ويجلب فريق "أكوتو" شراكات متينة مع أهم مشغلي الجوال عالمياً، بما في ذلك "أمريكا موفيل"، و"إيه تي أند تي"، و"تيليفونيكا"، و"فيرايزون"، فضلاً عن محفظة من براءات الاختراع الصادرة / التي لا تزال قيد الانتظار والتي تتناول البيانات المدعومة ومكافآت البيانات، إضافة إلى مجموعة غنية من الشراكات مع الوكالات والعلامات التجارية الكبرى.



لمحة عن شركة "مافينير"



تقوم مهمة شركة "مافينير" على إعادة رسم معالم اقتصاديات الشبكات الجوالة من أجل مزودي خدمات الاتصالات. تمهد حلولنا الطريق أمام نشر شبكات الجيل الخامس مع حلول شبكة "كلاود ايتيف" المتكاملة والتي تقوم بالكامل على البرمجيات. ومن خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في مجال خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي")، وخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي")، والمراسلة المتطورة، و"مالتي آي دي"، وحزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي")، وحلول شبكة النفاذ الراديوي للسحابة، تسهم "مافينير" في تسريع عملية تحول الشبكات لما يزيد على 250 مزود خدمة في أكثر من 130 بلداً، مقدمة خدماتها لأكثر من خمسين في المائة من مشتركي العالم.



نحن نتبنى البنيات ونماذج الأعمال التقنية الثورية والمبتكرة التي تعزز من خفة الخدمة ومرونتها وسرعتها. وبفضل حلولها التي تدعم تطور منصة المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") لتحقيق وفورات على نطاق شبكة الإنترنت، تقدم "مافينير" حلولاً لمزودي الخدمات تسهم في توليد الإيرادات، وخفض التكاليف وحماية الإيرادات. Mavenir.com



بإمكانكم الاطلاع على النسخة المصدر من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" عبر الرابط الالكتروني التالي:http://www.businesswire.com/news/home/20180104005447/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"مافينير"

ماريفون تاب

البريد الإلكتروني:pr@mavenir.com
أو

لورين غيرتين

البريد الإلكتروني: mavenir@matternow.com

أو

هانا لوك

البريد الإلكتروني: mavenir@hotwirePR.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5314/ar

No comments:

Post a Comment