Thursday, January 11, 2018

مايكرولاند تطلق عرض الخدمات الرقمية سمارت برانش

Image not found يتيح الوصول المرن والفعال من حيث التكلفة والنافذ إلى التطبيقات، بدعم كامل من الفرع للشركات العالمية 

بنجالور، الهند -يوم الأَرْبعاء 10 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "مايكرولاند"، المزود الرائد في الهند لخدمات البنية التحتية لتقنية المعلومات الهجينة، عن إطلاق "سمارت برانش"، وهو حل متقدم معرّف بالبرمجيات من شأنه أن يوسع نطاق سيطرة وأمن مراكز البيانات المركزية لمواقع المكاتب والفروع النائية. سيساعد هذا الحل الشركات العالمية على الاستفادة من المجموعة الكاملة لخدمات شبكة الجيل التالي من "مايكرولاند" المستكملة بقوة الشبكة المحلية وخدمات مكان العمل الرقمية.

وقال روبرت فيسوتسكي، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى "مايكرولاند" في سياق تعليقه على هذا الأمر: "تحتاج المنظمات إلى بنية تحتية فعالة لتكنولوجيا المعلومات تساهم في تسريع وتيرة نمو أعمالها. ويكتسي هذا الأمر أهمية خاصة بالنسبة للبنية التحتية القائمة في الأماكن النائية، حيث يعد توفر الشبكة ضرورياً لإيصال العمل ونتائج العمليات". وأضاف: "يتيح ’سمارت برانش‘ للشركات الفرصة لإدراك نتائج التحول الرقمي الأساسية من خلال خفض تكاليف الشبكة والتكاليف التشغيلية بنسبة تصل إلى 80 في المائة وتحسين السرعة التشغيلية بنسبة تصل إلى 90 في المائة".

هذا ووقعت "مايكرولاند" مؤخراً على اتفاق مع إحدى الشركات المتعددة الأنشطة المدرجة في قائمة "فورتشن 20" لإدارة مواقعها التي يتجاوز عددها الألف باستخدام حل "سمارت برانش". ويرافق الحل المحايد لشركات الاتصالات دعماً كاملاً من الفرع (من حدود الشبكة الواسعة النطاق إلى الشبكة المحلية إلى الحاسوب) معزز بمحرك آلي ومنسق إلى حد كبير يرتكز على تقنية الشبكات العريضة القائمة على البرمجيات.

ومن جهته، قال براديب كار، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "مايكرولاند": "اليوم، تدفع التكاليف المتزايدة وأنماط حركة المرور القديمة والبيئات الهشة الشركات إلى إعادة التفكير في استراتيجيات الشبكات الرقمية. تعتقد ’مايكرولاند‘ أن قوة السحابة والشبكات والتطبيقات وأماكن العمل الرقمية المستقبلية ستتلاقى عند نقطة معينة. وسيتمحور المفاضل الأساسي حول توفير تجربة عملاء نموذجية لموظفين عالميين يعملون في مكاتب وفروع نائية".

وتجدر الإشارة إلى أنه تم إنشاء "سمارت برانش" لتبسيط عمليات الشبكات بالتركيز على جمع أجهزة فروع متعددة في منصة واحدة. ومن خلال دمج أولي للأمن والتحاليل، تلغي الخدمة الحاجة إلى تكامل الطرف الثالث المعقد. وتضمن العمليات المنظمة بالكامل جهوزية المواقع الجديدة في غضون ثوانٍ، موفرة للشركات مرونة وكفاءة لا مثيل لهما.

لمحة عن شركة "مايكرولاند"

تعتبر شركة "مايكرولاند" مزوداً عالمياً رائداً لخدمات تكنولوجيا المعلومات الهجينة وشريكاً موثوقاً للشركات في مسيرة تقنية المعلومات كخدمة خاصتهم. وتوظف "مايكرولاند"، التي تتخذ من بنجالور بالهند مقراً لها، أكثر من 3,700 خبيراً عبر مكاتبها المنتشرة في أستراليا، وأوروبا، والهند، والشرق الأوسط، وأمريكا الشمالية. وتتيح "مايكرولاند" للشركات العالمية أن تصبح أكثر مرونة وابتكاراً عبر حافظة شاملة من الخدمات الخاصة بالتحول إلى تقنية المعلومات الهجينة، وإدارة مكان العمل والخدمات والإدارة المتكاملة لتقنية المعلومات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.microland.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "مايكرولاند"    

آرون كيه آر

البريد الإلكتروني: ArunRK@microland.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5343/ar 

No comments:

Post a Comment