Thursday, January 18, 2018

كريستيز تعلن عن تواريخ الجولة العامة لعرض مجموعة بيجي وديفيد روكفلر

 لندن: 21 فبراير - 8 مارس

بكين: 6 - 7 أبريل

لوس أنجلوس: 6 - 12 أبريل

شنغهاي: 10 - 11 أبريل

الجولات والمعارض برعاية شركة "فيستا جيت"

العدد في مجلة "كريستيز" المخصصة لعرض مجموعة خاصة الآن برسم البيع



نيويورك-يوم الأَرْبعاء 17 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ شركة "كريستيز" تأكيد التواريخ والمواقع الإضافية للمعارض العامة التي تقدم المجموعة الخاصة ببيجي وديفيد روكفلر. وبعد الكشف عن العروضات الرئيسية الأولى في هونغ كونغ في نوفمبر الماضي، ستجري "كريستيز" الآن جولة خاصة لمعارضها الرئيسية والرائدة في لندن (في الفترة الممتدة من 21 فبراير إلى 8 مارس) وفي بكين (في الفترة الممتدة من 6 إلى 7 ابريل) وفي لوس انجلوس (في الفترة الممتدة من 6 إلى 12 أبريل) وفي شنغهاي (في الفترة الممتدة من 10 إلى 11 أبريل)، فضلاً عن مزادات في مركز "كريستيز روكفلر" في أواخر الربيع في نيويورك. وعند كل محطة من المحطات خلال الجولة ما قبل البيع، سيتم الكشف عن أعمال فنية إضافية وعروضات، تظهر وجوهاً جديدة من هذه المجموعة الأسطورية متعددة الفئات. هذا وتتم رعاية المعارض، المفتوحة للجمهور، بالشراكة مع شركة الطيران الخاصة "فيستا جيت".

وبصفتها مرشد لجامعي المنتوجات الفنية، أطلقت "كريستيز" عدداً خاصاً من مجلة "كريستيز" المخصصة لمجموعة بيجي وديفيد روكفلر. يعيد هذا العدد إطلاع القراء على مكانة عائلة روكفلر الفريدة في التاريخ الأمريكي، وإرثها الطويل في مجالات جمع المنتوجات الفنية والتجارية والأعمال الخيرية. ستستفيد الجمعيات الخيرية القائمة من جميع عائدات العقارات من جراء بيع المجموعة.

وبالنسبة للمعرض الذي سينعقد في فبراير في لندن، قامت شركة "كريستيز" باختيار مجموعة من اللوحات والأثاث والأعمال الفنية التي تعكس الاهتمامات الواسعة والأعمال الفكرية الخاصة بعائلة روكفلر. ومن أبرز العروضات الرئيسية التي سيتم الكشف عنها اللوحة الرائعة بعنوان "النمر يلعب مع السلحفاة" ("تايجر بلاينج ويذ تورتويز") للرسام يوجين ديلاكروا (الذي يقدر سعرها بين 5 و7 مليون دولار). تم شراء اللوحة عام 1966 من قبل بيجي وديفيد روكفلر بتوجيه من مؤرخ الفن البارز ألفريد بار، ومدير متحف الفن الحديث، وهي من بين الإنتاجات الفنية الأكثر شهرة ذات المواضيع المرتبطة بالحيوانات التي قام بها أحد أهم الرسامين في القرن التاسع عشر. وتشمل العروضات الأخرى في معرض لندن اللوحة "سان جيريميا" للرسام سارجنت (الذي يقدر سعرها بين 3 و5 مليون دولار)؛ والأطباق الخزفية الكبيرة المصدرة من الصين التي تظهر تصاميم "أوراق التبغ" ويمكن تقديمها خلال العشاء، في حوالي عام 1775 (الذي يقدر سعرها بين 200 ألف و500 ألف دولار)؛ وصندوق الحرية الذهبي الايرلندي لجورج الثاني مع علامة "ويليام كوري"، في دبلن، بين عامي 1754 و1756 (الذي يقدر سعره بين 30 ألف و50 ألف دولار). وسيقدم المعرض العام الموسع أيضاً أعمالاً هامة لكل من بابلو بيكاسو وهنري ماتيس وكلود مونيه وجورج سورا وخوان غريس وبول سينياك وإدوارد مانيه وبول غوغان وجان باتيست كاميل كورو وإدوارد هوبر وغيرهم (يرجى الاطلاع على الإعلان السابق).

ملاحظات للمحررين:

    سيتم الإعلان عن تواريخ البيع في أوائل عام 2018.
    المزيد من المعلومات حول مجلة "كريستيز": مجموعة بيجي وديفيد روكفلر
    تشمل بعض الأعمال الخيرية منظمة "أمريكان فارملاند ترست" وجمعية الأمريكتين/مجلس الأمريكتين، ومجلس العلاقات الخارجية، وصندوق ديفيد روكفلر، وجامعة هارفارد، ومنظمة "ماين كوست هيريتيج ترست"، ومتحف الفن الحديث، وصندوق "روكفلر براذرز"، وجامعة روكفلر، وشركة "ذي ستون بارنز ريستورايشن"- مركز "ستون بارنز" للأغذية والزراعة
    المجموعة الأكثر قيمة التي سبق عرضها في المزاد كانت مجموعة إيف سان لوران وبيير بيرجي في عام 2009 في "كريستيز" باريس، والتي حققت أكثر من 400 مليون دولار أمريكي.
    بيان (تعهد العطاء) الصادر من قبل ديفيد روكفلر، حيث يؤكد التزامه بالأعمال الخيرية
    للمزيد من التفاصيل حول المزاد القادم، يرجى متابعة@christiesrockefeller  على "إنستغرام" وزيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.christies.com/rockefeller

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الصحافة في "كريستيز":

نيويورك:

سارة فوكس،

هاتف: +12126362680

البريد الإلكتروني: sfox@christies.com

أو

لندن:

هانا شويغر،

هاتف: +442073892664

البريد الإلكتروني: hschweiger@christies.com

أو

هونغ كونغ:

لافينا تشان،

هاتف: +85229789919

البريد الإلكتروني: lavinachan@christies.com












الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5391/ar

No comments:

Post a Comment