Thursday, January 11, 2018

إن إي سي تستحوذ على شركة نورثجايت بابليك سرفيسز المتخصصة في خدمات تكنولوجيا المعلومات في المملكة المتّحدة

 - تسهم هذه الصفقة في تسريع عمليّة توّسع قطاع السلامة الدولية –


طوكيو -يوم الأَرْبعاء 10 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): أعلنت شركة "إن إي سي" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6701) اليوم عن استحواذها على "نورثجايت بابليك سرفيسز" ("إن بيه إس")، وهي شركة متخصصة في خدمات تكنولوجيا المعلومات تتّخذ من المملكة المتحدة مقراً لها. وستسهم هذه الخطوة  في تسريع عملية توسيع قطاع السلامة الدولي الخاص بها. وتبلغ قيمة صفقة الاستحواذ على "إن بيه إس" من شركة "سينفن" الرائدة عالميّاً في مجال الأسهم الخاصة 475 مليون جنيه إسترليني. ومن المتوقع أن تكتمل عملية الاستحواذ هذه بحلول نهاية يناير 2018.

وتقوم "نورثجايت بابليك سرفيسز" التي أسّست عام 1969 بتطوير برمجياتٍ وخدماتٍ للقطاع العام، خاصة في المملكة المتحدة، وتوظف نحو 1,400 مهندس برمجيات في المملكة المتحدة والهند. وتعمل "إن بيه إس" بشكلٍ وثيق مع الشرطة البريطانية والمؤسسات الحكومية لنشر منصة أعمالها عبر قاعدة عملاء واسعة تشمل قوات الشرطة المحلية ومكاتب تحصيل الضرائب ومكاتب الضمان الاجتماعي وسلطات الإسكان.

ويستفيد قطاع السلامة الدولية لدى "إن إي سي" من التقنيات البيومترية، بما في ذلك تقنيات التعرف على الوجوه وبصمات الأصابع التي تم تقييمها على أنها الأكثر دقة في العالم (*1)، كما تُوفر الشركة أنظمة تحديد الهوية لأكثر من 30 في المائة من قوات شرطة الولاية في الولايات المتحدة (*2).

وساهم سجل شركة "إن إي سي" المُثبت في توفير أكثر من 700 نظام في أكثر من 70 دولة، خاصةً في مجالات مثل تحديد الهوية ومراقبة الهجرة، في الوصول إلى مجتمعات أكثر أمناً وأماناً.

وقال تاكاشي نينو، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إن إي سي": "نحن فخورون بانضمام شركة ’نورثجايت بابليك سرفيسز‘، إحدى الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا في المملكة المتحدة، إلى مجموعة ’إن إي سي‘. ونهدف من خلال عملية الاستحواذ هذه إلى دعم وتعزيز تقنيات ’إن بيه إس‘ الخاصة بعمليات الشرطة، وإنشاء حلول جديدة للسلامة على أساس منصة عمل مشتركة، ومواصلة تطوير الأسواق الدولية التي تركز بشكل كبير على بلدان الكمنولث".

وقال ستيفن كالاجان، الرئيس التنفيذي لـ"نورثجايت بابليك سرفيسز": "إنها فترة مهمّة جداً للانضمام إلى ’نورثجايت بابليك سرفيسز‘. لقد عمل زملاؤنا وفريقنا القيادي بجد على مدى العامين الماضيين بغرض تحسين الشركة من الناحيتين التشغيلية والمالية، ما أدى إلى أن أن تكون الشركة أحد الأصول الجذابة للغاية بالنسبة لشركة "إن إي سي". وتمثل هذه الصفقة تغيّراً هامّاً في قدرتنا على خدمة عملائنا".

وتابع قائلاً: "بفضل الجمع بين أعمالنا وأعمال ’إن إي سي‘، بات بوسعنا الآن تقديم طيف أوسع من الخدمات والبرمجيات لقاعدة عملائنا الحالية، إضافةً إلى التوسّع في قطاعات جغرافية وتكنولوجية جديدة. وأود أن أشدد على أننا نعتبر هذه الصفقة الخطوة الأولى في مرحلة التنمية المقبلة. كما أن تعزيز القوة المالية والقدرة التقنية ودعم الوصول إلى الأسواق الذي توفره لنا ’إن إي سي‘ سيسمح لنا بتسريع خطط النمو بشكل كبير وأنا متحمس جداً إزاء الآفاق المستقبلية".

وستتعاون "إن إي سي" و"إن بيه إس" بعد عملية الاستحواذ لتطوير وتوفير حلول السلامة التي تجمع بين الحلول والتقنيات من كلتا الشركتين. وعلى وجه التحديد، ستستفيد الشركتان من التقنيّات البيومترية الخاصة بشركة "إن إي سي" لتعزيز التحقق من الهوية خلال عمليات الشرطة والإجراءات الإدارية، إضافةً إلى الاستفادة من "إن إي سي ذا وايز" (*3)، أحدث تقنيات "إن إي سي" في مجال الذكاء الاصطناعي، للكشف عن عمليات الاحتيال في الضمان الاجتماعي وضمان توزيع المنافع بشكل صحيح. وستستفيد الشركتان من الكشف في الوقت الفعلي عن الأفراد المشتبه بهم والأمور المريبة باستخدام نظام التعرف على الوجوه من "إن إي سي" وكشف التسلل، والكشف عن الأشياء المشبوهة وغيرها من تقنيات تحليل الصور. وستُسوّق "إن إي سي" أيضاً حلول "إن بيه إس" الخاصة بعمليات الشرطة وحلول إدارة الإسكان العام في الأسواق خارج المملكة المتحدة.

ويُتوقع أن تسهم هذه التدابير في توسيع نطاق قطاع الحلول الاجتماعية وتحسين الربحية التي تركز على قطاع السلامة.

ملاحظات:

*1)
   


   

http://www.nec.com/en/press/201703/global_20170316_01.html
           

http://www.nec.com/en/press/201503/global_20150309_01.html

*2)
         

وفقاً لأبحاث "إن إي سي" في 9 يناير 2018.

*3)
         

لمحة حول "إن إي سي ذي وايز"
           

/http://www.nec.com/en/global/ad/ai/campaign_v


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "إن إي سي"

جوزيف جاسبر

هاتف: 81337986511+



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5332/ar 

No comments:

Post a Comment