Tuesday, January 2, 2018

جاغوار هيلث وسيد مينا في دبي، تبرمان اتّفاقيّة تعاون بخصوص إكويليفيا، المنتج الرائد والمخصّص من جاغوار للحفاظ على صحة القناة الهضمية لدى الخيول وعافيتها

سان فرانسيسكو -يوم الثُّلَاثاء 2 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "جاغوار هيلث" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز:NASDAQ: JAGX) (جاغوار)، وهي شركة متخصصة في المنتجات الدوائية الطبيعيّة تُركّز على تطوير وتسويق منتجات جديدة مستخلصة بشكلٍ مستدام تُعنى بالجهاز الهضمي للاستخدام بوصفةٍ طبيّة لدى البشر والحيوانات على صعيد عالمي، عن إبرامها اتّفاقيّة تعاون (الاتفاقيّة) مع شركة "سيد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لخدمات رجال الأعمال المحدودة" ("سيد مينا بيزنسمن سيرفيسيز المحدودة") ("سيد") بخصوص "إكويليفيا"، وهو منتج رائد ومخصّص من "جاغوار"، يمكن الحصول عليه من دون وصفة طبيّة، للحفاظ على صحة القناة الهضمية لدى الخيول الرياضيّة. وتُعتبر "سيد" التي تتخذ من دبي في الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، إحدى الشركات التابعة لـ"سيد جروب"، وهي مجموعة متنوعة من الشركات العاملة تحت مظلّة المكتب الخاص لسمو الشيخ سعيد بن أحمد آل مكتوم والتي تعمل على عقد شراكات استراتيجيّة مع شركات متعددة الجنسيّات من كافة أنحاء العالم بهدف الاستفادة من شبكة "سيد جروب" لدعم التوسّع المحتمل للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ويحتوي "إكويليفيا" على مكوّنات معزولة ومنقّاة من شجرة كروتون ليكليري، التي تُحصد بشكلٍ مستدام من الغابات المطيرة. ويؤثر "إكويليفيا" بشكلٍ موضعي على القناة الهضميّة. وتُعتبر صحّة القناة الهضميّة أمراً بالغ الأهميّة بالنسبة للخيول المشاركة في المنافسات، حيث تؤدّي حالات مثل التقرّحات إلى تدهور أداء الخيول الرياضية، ويمكن أن يؤدي المغص القولوني إلى موت خيول سليمة خلال ساعات. وبيّنت دراسة أجراها طرفٌ ثالث عام 2005، أنّ 55 في المائة من الخيول المشاركة في العروض تعاني من تقرحات في القولون والمعدة، وأنّ 97 في المائة من الخيول المشاركة في العروض تعاني إمّا من تقرّح في المعدة (87 في المائة) أو في القولون (63 في المائة).1
وقال محمّد البنّا، المدير الأول لشؤون المشاريع الدولية لدى "سيد جروب" في معرض تعليقه على الأمر: "في اقتصادات الخليج، تحوّلت الهوايات التقليديّة للسكان المحليّين إلى نشاطات واسعة الانتشار – خاصةً فيما يتعلّق بالخيول، التي تشكّل شغفاً قديماً لقبائل البدو في المنطقة. ويعكس التطوّر في قطاع الفروسيّة التنافسي في الإمارات العربية المتحدة تطوّر الدولة، حيث غدت الإمارات العربية المتحدة دولةً رائدةً عالميّاً في مجال سباقات الخيول، ومسابقات القدرة، وغيرها من النشاطات الرياضيّة مجال الفروسيّة. ونتطلّع إلى الاستفادة من شبكة ’سيد‘ ومن ومعارفها في القطاعَين الخاصّ والعام في الإمارات العربية المتحدة كجزءٍ من شراكتنا الاستراتيجيّة مع ’جاغوار‘ لتعزيز الإدارة المحسّنة لصحة القناة الهضمية لدى هذه الخيول الرياضيّة المميّزة عبر زيادة الوعي والمبيعات الخاصة بـ’إكويليفيا‘في المنطقة".
وفي عام 2017، بلغ عدد الخيول المسجّلة لدى الاتحاد الدولي للفروسية، وهو الهيئة العالميّة التي تُعنى بتنظيم رياضات الفروسيّة، 7,399 حصاناً و1,437 "فرساً رياضياً" من اتّحاد الإمارات للفروسيّة، الذي يشرف على تنظيم الأنشطة الفروسيّة والسباقات في الإمارات العربية المتحدة. وقام اتّحاد الإمارات للفروسيّة عام 2012 بتسجيل حوالي 2000 حصان ناشط في سباقات القدرة و87 إسطبلاً لخيول السباقات في الإمارات العربية المتحدة.
من جانبها، قالت ليزا كونتي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "جاغوار": "تمّ في الأصل تحديد الحاجة إلى منتج رائد ومخصّص للحفاظ على صحة القناة الهضمية لدى الخيول الرياضيّة من قبل الدكتور الراحل مايك هاوزر – رئيس الأطباء البيطريّين السابق لدى ’جاغوار‘ والرئيس السابق لمستشفى دبي للخيول الذي يتمتّع بشهرة عالمية. وتمتّع مايك بفهم خاص لظروف التدريب وأهميّة صحّة الخيول في الإمارات العربية المتحدة، وغالباً ما يُعزى إليه الفضل لكونه الجهة الأساسية المسؤولة عن طرح طب وجراحة الخيول المتطوّرَين في الشرق الأوسط. ونشعر بحماسٍ بالغٍ تجاه التوجّه الجديد الهام المتعلّق بصحة القناة الهضمية لدى الخيول المشاركة في المنافسات – وتجاه شراكتنا الجديدة مع ’سيد‘. وفي الإمارات العربية المتحدة، نخطط لتركيز المبيعات الأوّلية والجهود المشتركة على إسطبلات محددة، مخصصة للممارسات المتعلّقة بتربية الخيول التابعة لمؤسسات محددة وعلى خيول رياضيّة فرديّة. وتعكس شروط الاتفاق التأثير المالي الذي نتوقعه من ’إكويليفيا‘ على أعمال ’جاغوار‘، حيث يتمّ علاج مئات آلاف الخيول المحتملة بشكلٍ دوريّ بغرض الحفاظ على عافيتها. ويسرنا إبرام تعاون يسهم في استكمال أعمالنا في مجال الأدوية البشرية، عبر منتجٍ مصمّمٍ لأهم المشاركين في رياضة الملوك".
وقد قامت شركة "جاغوار" باختبار سلامة وفعاليّة "إكويليفيا" لدى الخيول المشاركة في السباقات والخيول التي تخضع للتدريب. وأظهرت نتائج الاختبار على أحصنة السباق النشطة عدداً أكبر من المراكز العليا والإنجازات لدى الخيول التي تحصل على علاج "إكويليفيا" مقارنةً بالخيول التي تحصل على علاج وهمي، بالإضافة إلى تحسّن عافية الخيول.
وبحسب شروط الاتفاق، ستدفع "جاغوار" إلى "سيد" نسبة مستمرة من العائدات التي تنتج عن أيّ عملاء أو شركاء تعرّفهم "سيد" على "جاغوار"، وتزداد النسبة المتفق عليها من العائدات بعد أوّل مليون دولار من العائدات.
لمحة عن شركة "جاغوار هيلث"
تُعدّ "جاغوار هيلث" شركة متخصصة في المنتجات الدوائية الطبيعيّة تُركّز على تطوير وتسويق منتجات جديدة مستخلصة بشكلٍ مستدام تُعنى بالجهاز الهضمي للاستخدام بوصفةٍ طبيّة لدى البشر والحيوانات على صعيد عالمي. وتركّز شركة "نابو للصناعات الدوائية" التابعة والمملوكة بشكل كامل من قبلنا، على تطوير وتسويق أدوية تُعنى بالجهاز الهضمي لدى الإنسان للسوق العالميّة من نباتات مستعملة تقليديّاً في مناطق الغابات المطيرة. وحصل منتجنا "ميتيسي" (كروفيليمير)على ترخيص من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكيّة لتخفيف أعراض الإسهال غير المسبب للعدوى لدى البالغين الذين يعانون من فيروس نقص المناعة البشرية "إتش آي في" / الإيدزويحصلون على علاج مضاد للفيروسات القهقرية. ويُعدّ "كاناليفيا" عقارنا الرئيسي للحيوانات، الذي يهدف لعلاج أنواع متعددة من الإسهال لدى الكلاب ويقدم بوصفة طبية. ويشكّل "إكويليفيا" منتج "جاغوار" الذي يقدّم دون وصفة لصحة القناة الهضمية لدى الخيول الرياضيّة. ويحتوي "كاناليفيا" و"إكويليفيا" على مكونات معزولة ومنقّاة من شجرة كروتون ليكليري، التي تُحصد بشكلٍ مستدام. ويشكّل "نيونورم كالف" و"نيونورم فول" أبرز منتجات "جاغوار" المخصصة للحيوانات والتي تمنح دون وصفة طبيّة.وتعتبر كلٌ من "ميتيسي" و"كاناليفيا" و"إكويليفيا" و"نيونورم" منتجات متميّزة تؤثّر على النقطة الأخيرة ذاتها من مسار حيوي عادةً ما يتوافر لدى الثدييات.
للمزيد من المعلومات حول "جاغوار"، يُرجى زيارة jaguar.health. وللاطلاع على المزيد من المعلومات حول "نابو"، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: napopharma.com.
بيانات تطلعيّة
تُعتبر بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية". وهي تضمّ تصريحات حول توقّع استفادة "جاغوار" و"سيد" من شبكة ومعارف "سيد" في القطاعَين الخاصّ والعام في الإمارات العربية المتحدة والارتقاء بالوعي حول "إكويليفيا" ومبيعاته في المنطقة، وهو توجّه جديدمحتمل لصحة القناة الهضمية لدى الخيول المشاركة في المنافسات، والتأثير المالي الذي تتوقعه "جاغوار" نتيجة لطرح "إكويليفيا"على أعمال الشركة، مع احتمال علاج مئات آلاف الخيول بشكلٍ دوري للحفاظ على عافيتها، وإشارات المتابعة المحتملة والمقرّرة لـ"ميتيسي". وفي بعض الحالات، يُمكنكم تحديد البيانات التطلعيّة من خلال كلمات مثل "قد"، أو"سوف"، أو"يجب"، أو"تتنبأ"، أو"تخطّط"، أو"تهدف"، أو"تتوقّع"، أو"محتمل"، أو"تنوي"، أو"تتوجه"، أو"تبرز"، أو"تتأمل"، أو"تعتقد"، أو"تقدّر"، أو"تتكهّن"، أو "تمكن"، أو "تستكمل"، أو صيغ النفي لهذه الكلمات أو غيرها من التعابير المماثلة. وتُعدّ البيانات التطلعية الواردة في البيان مجرّد توقعات. واستندت "جاغوار" في هذه البيانات التطلعيّة بشكلٍ واسع على توقعاتها الحاليّة والتقديرات حول أحداث مستقبليّة. وتعتبر هذه البيانات التطلعية صحيحة في تاريخ هذا البيان الصحفي فقط، وتخضع لعدد من المخاطر والشكوك والفرضيّات، التي لا يُمكن توقّع بعضها أو تحديدها، ويعتبر بعضها خارجاً عن سيطرة "جاغوار". ولا تلتزم  "جاغوار" بالقيام علانيةً بتحديث أو مراجعة أيٍّ من البيان التطلعية الواردة هنا، سواء كان ذلك نتيجةً لمعلومات جديدة، أو تطورات مستقبلية، أو ظروف متغيّرة أو غير ذلك، باستثناء ما تتطلبه القوانين المعمول بها.
1 "بيليغريني فلوريدا". نتائج دراسة تشريحيّة واسعة النطاق حول التقرّحات القولونيّة لدى الخيول. مجلّة علوم الطبّ البيطري لرعاية الخيول. 2005؛ 25 (3): 113- 117.
"جاغوار-جيه إيه جي إكس"
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "جاغوار هيلث"
بيتر هودج
البريد الإلكتروني: phodge@jaguar.health

No comments:

Post a Comment