Thursday, January 18, 2018

إيه سي إيه إم إس تحقق إنجازاً جديداً- لتضم 60 ألف عضو



شيكاغو -يوم الأَرْبعاء 17 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): حقّقت جمعية الأخصائيين المعتمدين في مكافحة غسيل الأموال ("إيه سي إيه إم إس")، وهي أكبر منظمة لمكافحة غسيل الأموال ومنع الجريمة المالية للإختصاصيين في مجال منع الجريمة المالية، رقماً قياسياً من حيث عدد أعضائها الذين وصلوا إلى 60 ألف عضو في جميع أنحاء العالم.

وقال تيم ماك كلينتون، رئيس ومدير عام جمعية "إيه سي إيه إم إس": "يعد وصولُ عدد أعضاء الجمعية إلى 60 ألف عضو إنجازاً هاماً يشهد على تفاني والتزام أعضائها بالسعي الحثيث وراء التعلم المستمر والتقدم الوظيفي". وأضاف: "تكمن أولويتنا للعام المقبل في مواصلة الزخم عبر توسيع مجموعة منتجاتنا في محاولة لتوفير التدريب الحالي المؤثر وذي الصلة في مجال مكافحة غسيل الأموال ومنع الجريمة المالية".

وتقدّم جمعية "إيه سي إيه إم إس"، التي تتخذ من ميامي، فلوريدا مقراً رئيسياً لها، مع مكاتبها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، التدريب والإمتحان للحصول على شهادة "الأخصائي المعتمد في مكافحة غسيل الأموال" في 11 لغة، وتستضيف فعاليات في الفروع المحلية في 29 بلداً. وتجتذب "إيه سي إيه إم إس"، بقوة الكثير من المشاركين الطامحين لنيل شهادة "الأخصائي المعتمد في مكافحة غسيل الأموال" في المناطق سريعة النمو مثل آسيا والشرق الأوسط. وأضاف هيو دانغ، رئيس جمعية "إيه سي إيه إم إس" في آسيا: "أشعر بالفخر الشديد بمساهمة الأعضاء في آسيا في تحقيق هذا الإنجاز والوصول إلى 60 ألف عضو على مستوى العالم. وحققت العضوية نفسها في آسيا رقماً قياسياً كبيراً بزيادة عددها من 8 آلاف عضو في نهاية عام 2016 إلى أكثر من 22 ألف عضو بعد اثني عشر شهراً، ولا سيما بفضل تزايد العضوية من تايوان، والتي ارتفعت لتضم أكثر من 10 آلاف عضو في النصف الثاني من عام 2017".

وقالت أنجيلا سالتر، رئيسة جمعية "إيه سي إيه إم إس" أوروبا ورابطة الدول المستقلة: "لا يمكن التقليل من شأن قيمة شبكة مهنية قوية، والحصول على معلومات بشأن القطاع، ونوعية المشاركة المحلية والدولية التي يختبرها أعضاؤنا في الكفاح المستمر ضد الجريمة المالية". وأضافت: "يمثل الحماس والخبرة والشغف الذي يقدمه أعضاء الجمعية لمجتمعنا جوهر ’إيه سي إيه إم إس‘".

وقال كيران بير، مدير المحتوى التحريري ورئيس تحرير موقع جمعية "إيه سي إيه إم إس" (moneylaundering.com) في هذا السياق: "تُظهر التحديات التي يواجهها القطاع مثل الجريمة السيبرانية، والعملة المشفرة، والتكنولوجيا المالية، والتكنولوجيا التنظيمية، والاتجار بالبشر، وتقييم المخاطر والعقوبات، أن ثمة حاجة إلى اختصاصيين مدربين بشكل متقدم في مجال منع الجريمة المالية". وأضاف: "يدل نمو عضوية ’إيه سي إيه إم إس‘ على أن مجتمع منع الجريمة المالية يتكيف مع التحديات ويقف بالمرصاد في مواجهة المجرمين".

وتوفّر جمعية "إيه سي إيه إم إس"، التي تأسست عام 2001، مصادرَ مثل موقع أعضاء (acams.org) الذي يحتوي على منتديات للمناقشة ودردشات حية، وموقع (moneylaundering.com) التابع لجمعية "إيه سي إيه إم إس"، ومجلة "إيه سي إيه إم إس توداي"، وفرص للتدريب، فضلاً عن إمكانية حضور ندوات عبر الإنترنت. كما وترعى "إيه سي إيه إم إس" ندوات ومؤتمرات وفعاليات في فروعها المحلية، وتمنح فرصاً أخرى لمتخصصي مكافحة غسيل الأموال للقاء عبر الانترنت أو وجهاً لوجه للمشاركة مع غيرهم من المهنيين الذين يتمتعون بنفس الرؤى والتطلعات من جميع أنحاء العالم.

ومن جهته، قال جوفري فون، نائب رئيس المبيعات في جمعية "إيه سي إيه إم إس": "هذه تعتبر لحظات مثيرة بالنسبة لمجتمع مكافحة غسيل الأموال، حيث يواصل هذا القطاع تحقيق توسع ونمو مستدامين". وأضاف: "تضم عضويتنا المتنوعة أعضاء من الكازينوهات، وشركات خدمات الأموال، وشركات المحاماة، والمصرفيين، والشركات العقارية، وشركات الأوراق المالية، وشركات البطاقات المدفوعة مسبقاً، والهيئات الحكومية. وتقدّر هذه المنظمات أهمية وجود أعضاء معتمدين كجزء من فرقهم وتقدّر قيمة شهادة ’الأخصائي المعتمد في مكافحة غسيل الأموال‘".

لمحة عن جمعية الأخصائيين المعتمدين في مكافحة غسيل الأموال ("إيه سي إيه إم إس")

تعدّ جمعية الأخصائيين المعتمدين في مكافحة غسيل الأموال ("إيه سي إيه إم إس") عضواً في مؤسسة "أدتاليم غلوبال إيدوكيشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: ATGE)، وهي مؤسسة تعليمية عالمية تتخذ من الولايات المتحدة مقراً رئيسياً لها. وتعتبر "إيه سي إيه إم إس" المنظمة الدولية الأكبر من حيث عدد الأعضاء المكرسة لتعزيز المعرفة والمهارات لدى اختصاصيي مكافحة غسيل الأموال ("إيه إم إل") ومنع الجرائم المالية والمنحدرين من مجموعة واسعة من القطاعات، و وهي تملك موارد واسعة تهدف إلى تطوير وصقل المهارات المطلوبة لأداء وظيفي وتقدم مهني متفوقين. وتعتبر شهادة "الأخصائي المعتمد في مكافحة غسيل الأموال" من  أكثر شهادات مكافحة غسيل الأموال تقديراً بين إختصاصيي الامتثال في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: acams.org.

لمحة عن مؤسسة  "أدتاليم غلوبال إيدوكيشن"

تهدف المؤسسة التعليمية العالمية "أدتاليم غلوبال إيدوكيشن" إلى تمكين الطلاب من تحقيق أهدافهم، والعثور على النجاح وتقديم مساهمات ملهمة لمجتمعنا العالمي. وتعدّ مؤسسة "أدتاليم غلوبال إيدوكيشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: ATGE ، والعضو في مؤشر "إس آند بيه ميد كاب 400") إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير التعليم العالمي، وهي المنظمة الأم لمؤسسة "أدتاليم إدوكايشونال دو برازيل"، والجامعة الأمريكية في كلية الطب الكاريبية، ورابطة الإختصاصيين المعتمدين لمكافحة غسيل الأموال، ومؤسسة "بيكر" للتعليم المهني، وكلية "كارينجتون"، وجامعة "تشامبرلين"، وجامعة "دو فري"، وكلية "كيلر" للدراسات العليا في مجال الإدارة، وكلية الطب في جامعة "روس"  وكلية الطب البيطري في جامعة "روس". لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: adtalem.com .

Contacts

مؤسسة "أدتاليم غلوبال إيدوكيشن"

لاتصالات الإعلام

إيرني جيبل

البريد الإلكتروني: ernie.gibble@adtalem.com

 الهاتف:  6303539920

أو
لاتصالات المستثمرين:

جون وولتر

البريد الإلكتروني: joan.walter@adtalem.com

الهاتف: 6303533800

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5389/ar 

No comments:

Post a Comment