Wednesday, January 17, 2018

حصول أوّل 37 منتج على شهادة اعتماد من قِبل برنامج تحالف الإيثرنت لمصادقة منتجات إمداد الطاقة عبر الإيثرنت

Image not found تجذب هذه المبادرة الابتكاريّة دعم 7 من الشركات الرئيسة الرائدة في قطاع الإيثرنت، على أن يتبعها المزيد فيما بعد 

بيفرتون، ولاية أوريغون-يوم الثُّلَاثاء 16 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلن اليوم تحالف الإيثرنت، الاتحاد العالمي الملتزم بمواصلة نجاح تقنيات الإيثرنت وتطويرها، عن حصول أوّل 37 منتج لإمداد الطاقة عبر الإيثرنت على شهادة اعتماد من قبل برنامجها الجديد للمصادقة على منتجات إمداد الطاقة عبر الإيثرنت. وتمّ اختبار المنتجات المقدّمة من عدد من الشركات الرائدة في قطاع الإيثرنت في مختبر قابليّة التشغيل البيني التابع لجامعة نيوهامبشير (يو أن إتش-آي أو أل) في دورهام، نيوهامبشير. وتتراوح المنتجات المُصادّق عليها حديثاً بين لوحات تقييم مستوى المكوّنات، إلى مفاتيح التحويل الى معدات إمداد لطاقة عبر الإيثرنت، ومصادر الطاقة الوسيطة لإمداد الطاقة عبر الإيثرنت. وتتوفر التفاصيل الكاملة حول المنتجات المُعتمدة عبر السجل العمومي للبرنامج على الرابط الإلكتروني التالي: http://bit.ly/EAPoE-CertifiedProducts.

وتتضمّن الشركات المشاركة في برنامج تحالف الإيثرنت لإمداد الطاقة عبر الإيثرنت كلاًّ من: شركة "أنالوج ديفايسيز"، وشركة "سيسكو سيستمز"، و"هيوليت باكارد إنتربرايز"، و"هواوي تكنولوجيز المحدودة"، و"مايكروسيمي كوربوريشن"، و"فيليبس لايتينج إن في"، وشركة "سيفوس تكنولوجيز"، و"تكساس إنسترومنتس"، مع العلم أنه من المتوقع انضمام  منظمات إضافيّة عاجلاً.

وقالت تام ديل أورو، المؤسّسة والرئيسة التنفيذية لشركة "ديل أورو جروب"، في هذا السياق: "تشكّل قابليّة التشغيل البيني متعدد البائعين من السمات المميزة للإيثرنت وتُعدّ ذات أهمية كبرى – يريد المستهلكون أن يعرفوا أنّ منتجاتهم ستعمل، في حين تحتاج الأطراف الفاعلة في القطاع إلى طريقة لإيجاد فرص جديدة للشراكة مع شركات تقدّم تجهيزات مُعتمدة. تشهد السوق العالميّة لمفاتيح إمداد الطاقة عبر الإيثرنت نموّاً هائلاً، مع أكثر من 750 مليون مفتاح مُجهّز لتوفير الطاقة عبر الإيثرنت ومئات ملايين الأجهزة التي يُتوقّع طرحها خلال الأعوام الخمسة المقبلة. ومع مشاركة نسبة 60 في المائة من مصنّعي منافذ المفاتيح المُجهّزة لتوفير الطاقة عبر الإيثرنت التي تُشحن إلى كافة أنحاء العالم، يفيد هذا البرنامج كلّ من المستخدمين النهائيّين ومنظومة الإيثرنت. ويمكن للعملاء شراء حلول إمداد الطاقة عبر الإيثرنت بثقة أكبر تجاه قابليّة التشغيل البيني متعدد البائعين، ويتمتّع أصحاب المصلحة في القطاع بمجال جديد عالي القيمة لبناء علاقات هامّة في مجال الأعمال".

ويقدّم برنامج تحالف إيثرنت للمصادقة على منتجات إمداد الطاقة عبر الإيثرنت إشارة بصريّة بسيطة للتعرف الى المنتجات المعتمدة التي تمتثل لمتطلبات البرنامج. ويبيّن الشعار سهل القراءة بوضوح أنواع منتجات إمداد الطاقة عبر الإيثرنت والأجهزة العاملة بالطاقة التي تتوافق، مع الحفاظ على قابليّة التشغيل البيني المتينة والأداء الموثوق اللذَين يشتهر بهما الإيثرنت. وستكون مصادقة أوّل 37 منتج لتوفير الطاقة عبر الإيثرنت مفتوحة أمام أعضاء المنظمة والقطاع، وهي تبرهن عن حصول البرنامج على اعتراف كلّ من المستخدمين النهائيّين ومنظومة الإيثرنت.

يتعيّن على الشركات المهتمّة زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://bit.ly/PoECertification للحصول على معلومات حول كيفيّة المشاركة في برنامج المصادقة على منتجات إمداد الطاقة عبر الإيثرنت من تحالف الإيثرنت. ويتعيّن على المستهلكين الذي يسعَون إلى الحصول على تفاصيل حول المنتجات المصدّقة لتوفير الطاقة عبر الإيثرنت أن يزوروا السجلّ العمومي عبر الرابط الإلكتروني: http://bit.ly/EAPoE-CertifiedProducts.

لمزيد من المعلومات حول تحالف الإيثرنت، يرجى زيارة الموقع: http://www.ethernetalliance.org، ومتابعتنا على تويتر على: EthernetAllianc@، وزيارة صفحتنا على فيسبوك، أو الانضمام إلى مجموعة لينكدإن قسم الفنون الإلكترونية.

لمحة عن تحالف الإيثرنت

تحالف الإيثرنت هو اتحاد عالمي يتضمن بائعي الأنظمة والمكونات، وخبراء في القطاع، ومهنيين جامعيين وحكوميين يلتزمون بمواصلة نجاح وتوسّع تكنولوجيا الإيثرنت.  ويوصل تحالف الإيثرنت معايير الإيثرنت إلى السوق من خلال دعم الأنشطة التي تمتد من احتضان تكنولوجيات الإيثرنت الجديدة وصولاً إلى شرح وتعليم التشغيل البيني.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

العلاقات العامة في "إنتربروز"

ميليسا باور

هاتف:4014541314

البريدالإلكتروني:melissa.power@interprosepr.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5383/ar 

No comments:

Post a Comment