Sunday, January 7, 2018

إطلاق نظام إل سي إس 3*، مجموعة ليجراند الجديدة من الكابلات الهيكلية

Image not found ثلاثة أبعاد للتميز لمراكز البيانات والشبكات المحلية 

دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الأحد 7 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

LCS3 - New Structured Cabling Solution by Legrand (Photo: AETOSWire)تعلن "ليجراند"، وهي الشركة العالمية المتخصصة في البنية التحتية الكهربائية والرقمية للمباني، عن إطلاق نظام الكابلات خاصتها "إل سي إس"3، وهي مجموعة جديدة من الكابلات الهيكلية. وتتيح هذه المجموعة الشاملة من حلول الكابلات النحاسية والكابلات المصنوعة من الألياف البصرية، مواجهة التحديات التي يميّلها ارتفاع حجم البيانات المتبادلة في المباني، وانتشار الشبكات، والحاجة إلى سرعات أعلى لنقل البيانات.

الأداء، وقابلية التوسع والكفاءة

يمثل نظام الكابلات "إل سي إس"3 نسخة مطوّرة لمجموعة الكابلات الهيكلية المقدمة من قبل شركة "ليجراند"، ويساهم في تزويد الشبكات بأداء أقوى، وقابلية للتوسع وكفاءة عالية. كما أنه يتيح زيادة كبيرة في السرعة، من خلال موصلات "آر جاي 45" عالية الإتقان وموصلات الألياف البصرية الجديدة عالية الأداء التي يمكن أن توفر سرعات تصل إلى 100 جيجابايت في الثانية. ويوفر نظام الكابلات "إل سي إس"3 من "ليجراند" القدرة على جمع مكونات النظام من خلال ما يشبه الحاوية التي تسمح بدمج الألياف البصرية والنحاس مع زيادة عدد نقاط الاتصال. وفي الوقت نفسه، تسمح الخوادم الجديدة المجمعة بتوفير الاستخدام الأمثل لطاقة، كما أن عملية التركيب والصيانة تصبح أكثر سهولة بفضل نظام إقفال الموصّل الجديد والأشرطة الاوتوماتيكية الإنزلاقية.

حلول لكافة مشاريعكم

يسمح نظام الكابلات "إل سي إس"3 من "ليجراند" للجميع من دون استثناء، سواء كانوا مستثمرين، مركبين اختصاصيين أو غير اختصاصيين، بالعثور على الأجوبة اللازمة لاحتياجاتهم الخاصة. ويعتبر هذا النظام مناسباً أيضاً لتلبية احتياجات الشبكات المحلية ومراكز البيانات التي تتطلب السرعة والكثافة العالية وقابلية التوسع وضمان استمرارية الخدمة. وتتمثل الميزة الاضافية لهذه المجموعة في إمكانية تفاعلها مع الحلول الأخرى المقدمة من قبل "ليجراند"، مثل الغلافات الحاوية الجديدة لنظام الكابلات "إل سي إس"3 من "ليجراند"ووحدات توزيع الطاقة، التي تعتبر مثالية للغاية في توزيع الطاقة.

الابتكار في التنفيذ

تحظى مجموعة  أنظمة الكابلات "إل سي إس"3 من "ليجراند" بالدعم من العديد من الابتكارات الحاصلة على براءة اختراع مثل نظام الأشرطة النموذجي أو جهاز الوصل الجديد. كما أن كافة الموصلات النحاسية في المجموعة حاصلة على شهادة توافق مع معايير تقنية تزويد الطاقة عبر الإيثرنت. علاوة على ذلك، يشكل نظام الكابلات "إل سي إس"3 من "ليجراند" جزءاً لا يتجزأ من مبادرة "إليوت" المخصصة للأجهزة المتصلة، من خلال تمكين إنشاء البنى التحتية الرقمية الموثوقة وعالية الأداء.

لمحة عن "ليجراند"

"ليجراند" هي شركة عالمية متخصصة في البنى التحتية الكهربائية والرقمية في المباني. تساهم عروضها الشاملة من الحلول المخصّصة للأسواق التجارية والصناعية والسكنية، بجعلها مؤشراً ومرجعاً للعملاء في كافة أنحاء العالم. واستناداً إلى مقاربة تتمثّل بإشراك جميع الفرق وأصحاب المصلحة، تسعى "ليجراند" إلى تنفيذ استراتيجيتها لتحقيق نمو مستدام ومربح من خلال عمليات الاستحواذ والابتكار، مع الاستمرار بتقديم العروض الجديدة - بما في ذلك منتجات إليوت* المتصلة ذات القيمة المعززة عند الاستخدام. وقد سجّلت "ليجراند" مبيعات تقدر بأكثر من 5 مليارات يورو عام 2016. وتم إدراج الشركة في بورصة "يورونكست" باريس، وهي شركة أساسية في العديد من المؤشرات بما فيها مؤشر "كاك 40" ومؤشر "إف تي إس إي فور جود" ومؤشر "إم إس سي آي العالمي" و"كوربورايت آكوم رايتنج"  ومؤشر "داو جونز" العالمي للاستدامة و"فيجيو يورونكست منطقة اليورو 120"، و"أوروبا 120-فرنسا 20" و(الرقم التعريفي الدولي للأوراق المالية إف آر 0010307819") www.legrand.com  

*"إل سي إس"= نظام الكابلات من "ليجراند"

Contacts

المقر الرئيسي لـ"ليجراند" في الشرق الأوسط

زكريا صبابي، 97143821821+

office.dubai@legrand.ae

www.legrand.ae


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5320/ar 

No comments:

Post a Comment