Wednesday, January 17, 2018

إم 24 سيفن تدخل في شراكة مع زيرو باونس للتحقّق من لوائح البريد الإلكتروني وتحسين وصول الرسائل





سانتا باربارا، كاليفورنيا -يوم الأَرْبعاء 17 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): عقدت "إم 24 سيفن"، أحد أفضل مزوّدي البنية التحتيّة لخدمات الاتّصال والإنترنت في أوروبا، مؤخراً شراكة مع نظام "زيرو باونس" الرائد للتحقّق من البريد الإلكتروني للتأكّد من لوائح البريد الإلكتروني وتحسين وصول البريد الإلكتروني. ويساعد التحالف الجديد عملاء "إم 24 سيفن" على بناء سمعة أفضل للمرسلين ودعمهم في جهودهم التسويقيّة.

يبقى البريد الإلكتروني الشكل السائد للاتّصال في قطاع الأعمال، مع حصول موظف المكتب العادي على حوالي 120 رسالة بريد إلكتروني في اليوم. وبحسب مجموعة "راديكاتي"، سيبلغ البريد الإلكتروني ذروة 139.4 مليار رسالة صادرة وواردة في قطاع الأعمال على أساس يومي خلال عام 2018. ومع ذلك، لا يصل حوالي نصف هذه الرسائل أبداً إلى صندوق الرسائل الواردة للمستلم المحدّد. وتتّخذ الشركات بالتالي إجراءات إضافيّة لضمان توصيل رسائلهم، بسبب أهميّة توصيل البريد الإلكتروني بالنسبة للاتّصالات الدقيقة. حاليّاً، يقتصر الإجراء الأكثر فعاليّة وملاءمة بالنسبة إلى المسوّقين على تنظيف لائحة بريدهم الإلكتروني من قبل نظام موثوق للتحقّق من البريد الإلكتروني. وتوصي "إم 24 سيفن" بالاستعانة بنظام "زيرو باونس" لمساعدة العملاء على تحفيز سمعة المرسل ووصول البريد الإلكتروني.

وقال بول بينتيلييسكو، المدير الأوروبي لدى "إم 24 سيفن"، حول الشراكة: "في ظلّ النشاط المتزايد للمراسلة عبر البريد الإلكتروني حول العالم، نعتقد أنّ أيّة شركة ترسل أعداد كبيرة من رسائل البريد الإلكتروني يجب أن تتأكّد من لوائح البريد الإلكتروني بشكلٍ دوري. وننصح بخدمة ’زيرو باونس‘ كنظام التحقّق من البريد الإلكتروني الأكثر موثوقيّة، بما أنّ الأصول التي تقدّمها ممتازة. وبفضل ’زيرو باونس‘، سيقوم عملاؤنا في مجال استضافة الويب بتحسين سمعة عناوينهم لبروتوكول الإنترنت وإمكانيّة الوصول إلى صندوق الواردات، وسيتمكّنون من بناء علامات تجارية أفضل".

وفسّر ليفيو تاناسي، الرئيس التنفيذي لدى "زيرو باونس"، بالحديث عن التعاون الجديد: "يتمحور هدفنا حول خدمة الشركات من كافة الأحجام والتي تعاني من مشاكل توصيل رسائل البريد الإلكتروني. وانطلاقاً من اليوم، حصل عملاء ’إم 24 سيفن‘ على قواعد بيانات أكثر صحّة ما يحسّن معدلات الوصول إلى صندوق الواردات بدرجة كبيرة. وإنّنا متحمّسون تجاه هذه الشراكة وحول مساهمتنا في مجال التسويق السريع التغيّر عبر البريد الإلكتروني".

وبالإضافة إلى حذف عناوين البريد الإلكتروني غير الصحيحة، تحذف "زيرو باونس" أيضاً مصائد العناوين غير المرغوب فيها والعناوين المعروفة بالتذمر من قاعدة البيانات. أيضاً، يضيف النظام معلومات قيّمة على لوائح البريد الإلكتروني، مثل البلد وعمر عناوين البريد الإلكتروني المتوفّرة، كما اسم وجنس أصحابها. ومع الحاجة المتنامية إلى تخصيص البريد الإلكتروني، تمنح هذه الميزة المحدّدة منفعة كبيرة. وأعلنت "سمارت إنسايت" أنّ عام 2018 سيوسّع رؤية وممارسات وصيحات الشركات الكبرى في مجال الاختبارات "إيه/ بي"، والحملات المتعددة القنوات، والاتصالات الممكننة مع الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. ويساهم ذلك بزيادة الحاجة إلى أدوات تقدّمها "زيرو باونس" لمساعدة الشركات على زيادة إمكانيّة التوصيل مع الاستمرار برفع النتائج.

وانطلاقاً من حصول "زيرو باونس" على جائزة "آفي" للإنجازات المرموقة في مجال الإنترنت عن عام 2018، تستمرّ هذه الخدمة بتحديد معالم تقنيّة وأمن الإثبات والتحقّق من البريد الإلكتروني. وتشكّل "زيرو باونس" أداةً موثوقة يعتمد عليها الكثير من العملاء، بحسب المواقع الإلكترونيّة الناقدة مثل "ماي براند ريفيو" و"أكيو ويب هوستينج".

لمحة عن "زيرو باونس دوت نيت"

تمّ ابتكار "زيرو باونس" من قِبل فريق من الاختصاصيّين من الطراز الأوّل، وهي خدمة بارزة للتحقّق من البريد الإلكتروني، تهتمّ بالكشف عن ارتداد البريد الإلكتروني، والكشف عن سوء استعمال البريد الإلكتروني ومصيدة البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه، وإلحاق بيانات البريد الإلكتروني، والأمن المتقدّم. ويشير المسوّقون الذين يستخدمون لوائح البريد الإلكتروني المُصادق عليها من قِبل "زيرو باونس" إلى معدّل دقّة بنسبة 98 في المائة. وقام صحافيّون ومدوّنون عالميّون متخصّصون في مجال تطوير البرمجيّات بتسمية "زيرو باونس" "كأفضل نظام موجود حاليّاً للتحقّق من البريد الإلكتروني".

لمحة عن "إم 24 سيفن دوت كوم"

تمّ تأسيس "إم 24 سيفن" في عام 2003، وهي أكبر مزوّد بنية تحتيّة في المملكة المتّحدة لخدمات الاتّصال والإنترنت، وأحد أفضل المزوّدين في أوروبا. ومن خلال ستّة مكاتب و250 موظف في المملكة المتحدة وأوروبا، إنّ "إم 24 سيفن" متّصلة بأكثر من 16 نقطة عالميّة لتبادل الإنترنت، منها نيويورك ولندن وسنغافورة وأمستردام وفرانكفورت وبوخاريست. وتقدّم الشركة تشكيلة واسعة من الحلول التي تركّز على استضافة الويب، والشبكات، وأمن البيانات.

يضمّ هذا البيان الصحافي وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي:

/http://www.businesswire.com/news/home/20180116005314/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"زيرو باونس"

كورينا ليسلي

مديرة العلاقات العامة

هاتف: +18885009521

البريد الإلكتروني: office@zerobounce.net

الموقع الإلكتروني: https://www.zerobounce.net



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5385/ar 

No comments:

Post a Comment