Wednesday, January 17, 2018

باناسونيك تطلق خدمات جديدة لإنترنت الأشياء بالتعاون مع الشركات الناشئة في وادي السيليكون في مركز ساندز إكسبو للمعارض خلال معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2018


One touch ID authentication (Photo: Business Wire)
لاس فيغاس -يوم الأَرْبعاء 17 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تعتزم شركة "باناسونيك" لصناعة السيارات والنظم الصناعية "باناسونيك أوتوموتيف آند إنداستريـال سيستمز" التابعة لشركة "باناسونيك" الدخول في تحدٍ بهدف تطوير أعمال وخدمات جديدة في مجال إنترنت الأشياء، بالتعاون مع الشركات الناشئة في وادي السيليكون.

Image not foundيتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل من خلال الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20180116005839/en/

[مقطع فيديو] أتمتة الأجهزة المنزلية بلمسة واحدة، توثيق الهويات بلمسة واحدة | PanasonicCES 2018#

https://youtu.be/dNGulaV1Bx0
تعمل "باناسونيك" على تطوير خدمات وحلول جديدة لإنترنت الأشياء من خلال الجمع بين تقنية واجهة المستخدم/تجربة المستخدم الرائدة (*1) وتقنية تصميم الواجهة التفاعلية ما بين الإنسان والآلة القوية، التي تم صقلها من خلال الأعمال المرتبطة بمفتاح الهواتف الذكية وباللوحة التلامسية في السيارات.

ومن أجل إثبات هذه المبادرة، أنشأت شركة "باناسونيك" جناحاً لعرض منتجاتها في معرض الالكترونيات الاستهلاكية "سي إي إس" 2018 (مركز "ساندز إكسبو" للمعارض) الذي انعقد في الفترة الممتدة من 9 يناير (الثلاثاء) لغاية 12 يناير (الجمعة) 2018 في لاس فيغاس، نيفادا، بالولايات المتحدة الأمريكية. وبفضل مفهوم "تاتش باي باناسونيك"، تم عرض الحلول التي تضم واجهة طبيعية تربط بين الأشخاص والأشياء مع التطبيقات الفعلية للمنازل والمصانع، فضلاً عن تجارب عملية وعروض تفاعلية. وتعاونت "باناسونيك" مع العملاء من أجل إنشاء الخدمات التي يمكن تفعيلها بواسطة العملية التلامسية، التي تعد الواجهة الأكثر طبيعية للمستخدمين.

وتساهم "باناسونيك" في تعزيز عملية تطوير الأجهزة والخدمات مع التركيز على تجربة المستخدم، باستخدام منهج الشركة الناشئة الليّنة (*2). كما تعزز الشركة تعاونها مع الشركات الناشئة، وتسرع في إنشاء خدمات وأعمال فريدة من نوعها.

*1: واجهة المستخدم هي الواجهة التي تربط المستخدمين والأجهزة. تجربة المستخدم هي التجربة التي اكتسبها المستخدمون بواسطة خدمة، وما إلى ذلك.

*2: منهج الشركة الناشئة الليّنة هو منهج أعمال تعتمده الشركات الناشئة يتم من خلاله توضيح وبلورة احتياجات المستخدم والسوق تدريجياً من خلال توليد الفرضيات المتكررة والاختبار في دورات قصيرة وبتكلفة منخفضة.

أتمتة الأجهزة المنزلية بلمسة واحدة "إيني"

مفهوم المعرض

يهدف هذا العرض إلى إتاحة الفرصة للزوار لتجربة المنزل الذكي "المريح" من خلال تقديم خاصية بلمسة واحدة. وبفضل هذه الخاصية، قد تصبح جوانب الحياة المختلفة أكثر راحة من خلال لمسة بسيطة للمفتاح.

الوصف

من خلال الجمع بين تقنية جمع الطاقة والتقنية اللاسلكية الآمنة للغاية، طورت "باناسونيك" مفتاحاً لإنترنت الأشياء صغيراً، وفعالاً للغاية، ولا يحتاج إلى صيانة، يحمل إسم "إيني سويتش". أما منصة الخدمة التي أطلقها "إيني سويتش" فتمكّن من التحكم بمختلف الأجهزة الذكية (مكبرات الصوت الذكية، والأضواء الذكية، وما إلى ذلك) ويمكن دمجها مع الخدمات السحابية وتطبيقات الهاتف الذكي.

قيمة هذه الخدمة

من خلال تقديم الخدمات التي تتضمن "إيني سويتش"، تقترح "باناسونيك" أساليب وطرق تساهم بجعل جوانب الحياة المختلفة أكثر راحة. على سبيل المثال، إن القدرة على التحكم في الإضاءة التي تمكّن من إطفاء جميع الأضواء في وقت واحد، ومكبر الصوت الذكي للاستماع إلى الموسيقى في المناسبات الخاصة القادمة والموسيقى المفضلة شخصياً في الخلفية، وجهاز رصد الأمن الذي يمكنه بسهولة تغيير إعدادات المراقبة، ستساعد جميعها على خلق مساحة معيشة مريحة وملائمة للمقيمين من خلال عمليات بسيطة للغاية.

التطبيقات المناسبة

المنازل السكنية، والمرافق القديمة، والفنادق، والمكاتب، وما إلى ذلك.

للاستفسارات

يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني التالي: touch@ml.jp.panasonic.com.

توثيق الهويات بلمسة واحدة

مفهوم المعرض

يضم هذا العرض حلاً للمصانع يشتمل على توثيق سهل للهويات مع تقديم اتصالات حول "معلومات الترخيص". يعتبر هذا الحل مفيداً لمنع وقوع المشاكل عندما يستخدم العمّال الأدوات في المصنع.

الوصف

طورت "باناسونيك" وحدة اتصالات باستخدام تقنية للاتصالات في المجال الكهربائي التي تسمح بتنفيذ الإجراءات المتعلقة بالتوثيق والاتصالات بواسطة حركة تلامسية طبيعية. كما أنها منصة خدمة تربط "الأشخاص والأشياء"، وتمكّن من القيام بالعمليات المرتبطة بالمعدات وفقاً للمعلومات الموجودة على بطاقات العمّال.

قيمة هذا الحل

من خلال تسهيل إجراءات التوثيق، تقترح "باناسونيك" خلق عالم يمكن بواسطته ربط "الأشخاص والأشياء" بطريقة سهلة وطبيعية. على سبيل المثال، من خلال استخدام توثيق الهويات لربط الأدوات الكهربائية والعامل الذي يرتدي بطاقة على معصمه تحتوي على معلومات الترخيص، يمكن تقييم قابلية تشغيل الأدوات بسرعة وتقديم الدعم اللازم للمهمة بحسب مهارات العامل، وبالتالي مساعدة المصانع على تحسين السلامة وكفاءة الإنتاج في العمل.

التطبيقات المناسبة

المصانع والمكاتب والمستشفيات وما إلى ذلك.

للاستفسارات

يرجى الاتصال بنا عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://ac-blog.panasonic.co.jp/event/ces2018_one_touch_id_authentication_question_lp

مثبت الكاميرا

مفهوم المعرض

عرضت "باناسونيك" "مثبت الكاميرا" لطرحه في مارس 2018 في مجموعة الأجهزة المطورة. ويمكن للزوار تجربة فوائد خاصية مثبت الصورة تحت أي ظرف من الظروف مثل الاهتزازات الشديدة.

الوصف

طورت "باناسونيك" مشغّلاً قادراً على قيادة متزامنة لثلاثة محاور تجمع بين مثبت الصورة وخاصيات التعقب. يجري هذا الجهاز تطوير الكاميرا بواسطة مثبت قادر على استنساخ صورة مثالية للأجسام تحت أي ظرف من الظروف.

قيمة هذا الحل

من المتوقع استخدام مثبت الكاميرا هذا، الذي تتم مقارنة أدائه ب"العين البشرية"، في مجالات الطائرات بدون طيار والروبوتات، حيث ستواصل التطبيقات خاصتها في التوسع. من الممكن إعادة إنتاج صور واضحة عالية الجودة إذ يمكن للكاميرا تعقّب بثبات أي جسم يتحرك بسرعة، أو أي جسم يقوم بتحركات سريعة ومفاجئة تحت أي ظرف من الظروف.

التطبيقات المناسبة

الطائرات بدون طيار، والروبوتات، ورياضات المغامرات التي تنطوي على مخاطر، وما إلى ذلك.

المصدر: http://news.panasonic.com/global/topics/2018/54267.html

روابط ذات صلة

أجهزة التحكم في السيارات من "باناسونيك"

https://www3.panasonic.biz/ac/e/

الأجهزة الإلكترونية والمعدات الصناعية من "باناسونيك"

https://industrial.panasonic.com/ww

شركة "باناسونيك" لصناعة السيارات والنظم الصناعية

https://www.panasonic.com/global/corporate/ais.html

"باناسونيك" في معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2018 "سي إي إس" – مقاطع فيديو، وصور، وأخبار وإلى ما هنالك.

http://news.panasonic.com/global/presskits/ces2018

الصور من "باناسونيك" في مركز "ساندز إكسبو" للمعارض خلال معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2018

https://photos.app.goo.gl/U41U4AZ02ku5IDZ22

[مقطع فيديو] المفتاح اللاسلكي بدون بطارية | Panasonic# البث الحي في معرض "سياتيك" 2016

https://youtu.be/JBEV2Mp0M0w

[مقطع فيديو] التركيز المستمر للكاميرا، حتى في حال التحركات الدائمة | Panasonic# البث الحي في معرض "سياتيك" 2016

https://youtu.be/sFyxFd5k-I0

[مقطع فيديو] نقل البيانات بلمسة واحدة | Panasonic# البث الحي في معرض "سياتيك" 2016

https://youtu.be/gdXP7Niszxo

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل من خلال الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20180116005839/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
Panasonic Corporation
Global Communications Department
Global PR Office
Click here to go to Media Contact form

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5386/ar

No comments:

Post a Comment