Sunday, January 7, 2018

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن متحدثين رئيسيّين جدد خلال المؤتمر العالمي للجوال 2018

 أجيت باي، رئيس مجلس إدارة هيئة الاتصالات الفدرالية؛ والدكتور جيم يونج كيم، رئيس البنك الدولي، ضمن المتحدثين الرئيسيّين الذين تأكدت مشاركتهم مؤخراً
لندن-يوم الأحد 7 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم رابطة "جي إس إم إيه" عن إضافة مجموعة متحدثين رئيسيّين جدد للمؤتمر العالمي للجوال 2018، بالإضافة إلى تحديثات حول الجهات العارضة والراعية والشركاء والبرامج. وسيُعقد المؤتمر العالمي للجوال من 26 فبراير إلى الأوّل من مارس 2018 في "فيرا غران فيا" في برشلونة، إضافةً إلى فعاليّات تُعقد أيضاً في "فيرا مونتجويك" و"لا فارجا لوسبيتاليت".
وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى رابطة "جي إس إم إيه": "قمنا بالتحضير لعرض مميّز لعام 2018 خلال المؤتمر والمعرض والبرامج والفعاليّات المتعددة التي يشملها المؤتمر العالمي للجوال. وسيتمتّع الحضور بفرصة لتجربة العديد من العناصر الجديدة العام الجاري، لا سيّما منطقة الضيافة والتواصل في ’ساوث فيليج‘ الجديدة في ’فيرا غران فيا‘. ونتطلّع لنستعرض كيفيّة مساهمة الجوال في خلق مستقبل أفضل لنا جميعاً".
تأكيد مشاركة متحدثين رئيسيّين جدد
أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن تأكيد مشاركة مجموعة من المتحدثين الرئيسيّين الجدد ضمن برنامج المؤتمر العالمي للجوال، ممثلين مؤسّسات تغطي جميع أنحاء منظومة الجوال، بالإضافة إلى القطاع الحكومي ومجتمع التطوير. وتتضمن قائمة المتحدثين الرئيسيّين الجدد الذين تأكدت مشاركتهم مؤخراً كلاً من:
  • بريجيت  بومان، المؤسّس والرئيس التنفيذيّ لشؤون الاستثمار لدى "جو بيوند إرلي ستيج إنفستينج"
  • براين بيليندورف، المدير التنفيذي لشركة "هايبرليدجر"
  • ريكاردو أنطونيو روسيلو نيفاريس، حاكم بويرتو ريكو
  • ماري إرلينج، رئيس مجلس إدارة مجموعة "تيليا جروب" ورئيس مجلس إدارة "سيكوريتاس"
  • ألاستير ماك ليود، الرئيس التنفيذي لشركة "تيراليتيكس"
  • كاثي كالفين، الرئيس والرئيس التنفيذي لمؤسسة الأمم المتحدة
  • أجيت باي، رئيس مجلس إدارة هيئة الاتصالات الفيدراليّة "إف سي سي" في الولايات المتحدة الأمريكيّة
  • الدكتور جيم يونج كيم، رئيس البنك الدولي
وللمرة الأولى ضمن برنامج عام 2018، ستُقدَّم الكلمة الرئيسية لبرنامج "النساء للتكنولوجيا"، يوم الخميس في 1 مارس. وستضمّ متحدثين مثل إيما ماك جيجان، مسؤول التكنولوجيا لمجموعة "أكسنتشر"؛ وبريت سفندسون، الرئيس التنفيذي لشركة "تيلينور النروج"؛ وسوزانا بالبو، عضو الكونغرس ورئيس مجلس إدارة مجموعة "دبليو 20" الأرجنتين. وستسلط هذه الجلسة الضوء على أهميّة التنوّع والإشراك في قطاع الاتّصالات بشكل خاص، والمجتمع بشكل عام. وستتناول جلسات أخرى للكلمات الرئيسيّة خلال المؤتمر العالمي للجوال مواضيع مثل المحتوى والإعلام، والاقتصاد الرقمي، والثورة الصناعيّة الرابعة، واستراتيجيّات مشغلي الجوال، والخدمات الذكيّة، والاستدامة، وسواها. لمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوال، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /www.mobileworldcongress.com/conference-programmes/agenda.

تأكيد مشاركة جهات عارضة وراعية وشركاء إضافيّون لعام 2018


أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن عدد من إضافة عدد من الجهات العارضة والراعية والشركاء الجدد للمؤتمر العالمي للجوال. ففي قطاع السيّارات، ستعرض مجموعة "بي إم دبليو علامتها "بي إم دبليو آي" خلال عرض للسيّارات ذاتيّة القيادة، كما ستسلّط "بايتون" الضوء على سيّارتها المتّصلة الجديدة، وسينضم إليهم عدد من صانعي السيّارات الآخرين مثل "مرسيدس بنز" و"سيات" و"تويوتا" خلال المعرض. وتُعدّ "كازاخ تيليكوم" و"سايلزفورس" أيضاً ضمن أحدث الشركات التي أكّدت مشاركتها في معرض المؤتمر العالمي للجوال، وستنضمّان إلى العارضين المُعلن عنهم سابقاً بما في ذلك "علي بابا"، و"إيه تي آند تي"، و"تشاينا موبايل"، و"سيسكو سيستمز"، و"دويتشه تيليكوم"، و"إريكسون"، و"إيسنشال"، و"فيسبوك"، و"جوجل"، و"إتش تي سي"، و"هواوي"، و"إنتل"، و"لينوفو"، و"إل جي"، و"مايكروسوفت"، و"إن تي تي دوكومو"، و"نوكيا سولوشنز أند نتوركس"، و"أورانج"، و"كوالكوم إنكوربوريتد"، و"إس كاي تيليكوم"، و"تيليفونيكا"، و"فيريزون"، و"فيفو"، و"فودافون"، و"شياومي"، و"زد تي إي" وغيرها.

والجديد في عام 2018، هو توسيع رابطة "جي إس إم إيه" لحضور المؤتمر العالمي للجوال ليشمل "ساوث فيليج" الواقعة عند المدخل الجنوبي لـ"فيرا غران فيا". وتشكّل هذه المنطقة المفتوحة الجديدة للضيافة والتواصل نقطة ترحيب حيويّة للمؤتمر العالمي للجوال، إضافة إلى تقديم منشآت إضافيّة للاجتماعات للعارضين ومقاعد مؤقتة للحضور. وبالإضافة إلى ذلك، سيتواجد موقع ثاني للّقاء وتناول الطعام قبالة "ساوث فيليج"، مع محلّات تقدّم مأكولات من المطبخ المحلّي. لمزيد من المعلومات حول المعرض، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /www.mobileworldcongress.com/exhibition.

وتضم الجهات الجديدة الراعية للمؤتمر العالمي للجوال كلاً من "أوث"، التي انضمت كجهة راعية لمجمّع التواصل، بالإضافة إلى "أندرويد"، و"سيلترا"، و"سيتي"، و"إي واي"، و"إتش تي سي"، و"أوجوري"، و"فيزا". وانضمّت "فيرايزون" كجهة راعية لجلسة التدريب والتواصل السريعة ضمن برنامج "النساء للتكنولوجيا" وكجهة راعية داعمة لقمّة "النساء للتكنولوجيا"، كما تأكدت مشاركة "يونيليفر" كجهة راعية داعمة لـ"النساء للتكنولوجيا" خلال برنامج "أربع سنوات من الآن". لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /www.mobileworldcongress.com/about/sponsors-partners.

مدينة الابتكار 2018 تعرض تقنيات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والطائرات دون طيار وإنترنت الأشياء

يمكن لزوار مدينة الابتكار الخاصة برابطة "جي إس إم إيه"، أن يجربوا كيفية مساهمة المنتجات والخدمات المتصلة بالجوال في خلق مستقبل أفضل للمواطنين والشركات في جميع أنحاء العالم، في مجالات متنوعة مثل المنازل والسيارات والصحة والزراعة والمرافق والصناعة وغيرها. وستضم مدينة الابتكار عروضات متطورة لتقنيات من ضمنها الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والطائرات دون طيار وإنترنت الأشياء وغيرها. وسيعرض شركاء مدينة الابتكار ومن بينهم "سيسكو آي أو تي" و"هواوي" و"كاي تي كوربوريشن" و"سييرا وايرليس" و"توركسل" إلى جانب برامج رابطة "جي إس إم إيه"، بما في ذلك شبكات المستقبل والهوية وهدف القطاع وإنترنت الأشياء، التأثير الإيجابي للجوال على حياة مليارات الأفراد في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /www.mobileworldcongress.com/exhibition/gsma-innovation-city.

برنامج "بعد أربع سنوات من الآن" 2018: أول المتحدثين الرئيسيين وجلسات التوجيه

تضم قائمة أول المتحدثين الرئيسيين المؤكدين في برنامج "بعد أربع سنوات من الآن" كلاً من كاثرين بوفاك، الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية في "نوكيا"؛ وأندرو بولويل، نائب الرئيس والرئيس العالمي في شركة "إتش بي تك فينتشرز"؛ ونافين جين، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "فيومي" ومؤسس "مون إكسبرس" وغيرهم. ويضم برنامج "بعد أربع سنوات من الآن" لعام 2018 عنصراً جديداً يتمثل في جلسات التوجيه، المصممة للمساعدة في تسريع النمو الدولي للشركات الناشئة وتحسين علاقاتها مع العملاء ومنظومة ريادة الأعمال. وسيوفر برنامج "بعد أربع سنوات من الآن"، على مدى أربعة أيام، فرصة للتواصل بين الشركات الناشئة الدولية والمستثمرين والشركات الكبيرة في عدد من الاجتماعات، ومسابقات طرح فكرة المشروع، و"طرح فكرة المشروع على الصحافة" وفعاليات للتواصل، فضلاً عن مناطق المعارض. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /www.mobileworldcongress.com/experiences/4yfn

التطورات الجديدة في برنامج "النساء للتكنولوجيا"

ستتناول قمة برنامج "النساء للتكنولوجيا" التي ستعقد يوم الخميس 1 مارس، إضافة إلى الكلمة الرئيسية للـبرنامج، مجموعةً من المواضيع، بدءاً من المساواة، مروراً بالتنمية المهنية، وصولاً إلى التوجيه والتعليم، ومن ريادة الأعمال إلى التواصل. وستضم قمة برنامج "النساء للتكنولوجيا" متحدثين من شركات رائدة بما في ذلك "إيه تي آند تي"، "سيسكو"، "ديلويت ديجيتال"، "إي واي"، "فيسبوك"، "كوالكوم"، "سينيفرس"، "تيليفونيكا"، "فيريزون" وغيرها. وسيستضيف برنامج "النساء للتكنولوجيا"، ضمن برنامج "بعد أربع سنوات من الآن"، لجنة متنوعة يوم الثلاثاء في 27 فبراير، وورشة عمل تفاعلية تركز على الريادة النسائية للشركات الناشئة يوم الأربعاء في 28 فبراير. لمزيد من المعلومات حول برنامج "النساء للتكنولوجيا"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /www.mobileworldcongress.com/experiences/gsma-women4tech

أكثر من 30 برنامجاً من "البرامج الشريكة" من رواد منظومة الجوال

أصبح بإمكان الحضور، مع إضافة العديد من "البرامج الشريكة" الجديدة جلسات التحفيز على منصة "نيكست تك" في القاعة رقم 8.0، الوصول إلى أكثر من 30 برنامجاً وضعتها العديد من الجهات الرائدة ضمن منظومة الجوال. وتشمل الفعاليات الجديدة التي تمتد على مدى يوم كامل قمة الرؤساء التنفيذيين لشؤون التسويق، و"جيم لاب موبايل"، و"جي تي آي"، و"هواوي"، و"سامسونج" وقمة الرياضة والترفيه 2018، في حين تضمّ جلسات النصف يوم جمعية "5 جي إيه إيه" للسيارات، وموقع "علي بابا" الإلكتروني و"شنجهاي جوتيل كوميونيكيشن تكنولوجي هولدينجز". وتشمل الجلسات التحفيزية الجديدة "إيه سي آي العالمية"، و"أب دايركت"، و"إكوينيكس"، و"سوفتوير إي جي" و"كزيلينكس". لمزيد من المعلومات حول "البرامج الشريكة"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /www.mobileworldcongress.com/conference-programmes/partner-programmes.

المشاركة في المؤتمر العالمي للجوال للعام 2018

لمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوال للعام 2018، بما في ذلك كيفية المشاركة والعرض أو الرعاية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobileworldcongress.com ويمكن متابعة التطوّرات والتحديثات المرتبطة بالمؤتمر على "تويتر" من خلال الحساب @GSMA باستخدام هاشتاغ #MWC18 أو على صفحة المؤتمر على موقع "لينكد إن" عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.linkedin.com/company/gsma-mobile-world-congress أو على صفحتنا على موقع "فيسبوك" عبر الرابط الإلكتروني التالي: /www.facebook.com/mobileworldcongress.

ويعدّ المؤتمر العالمي للجوال حجر الزاوية في مبادرة العاصمة العالمية للجوال "موبايل وورلد كابيتال"، التي ستتمّ استضافتها في برشلونة لغاية العام 2023. وتشمل المبادرة برامج وأنشطة تمتدّ طوال العام ولا تقتصر على إفادة المواطنين في برشلونة وكاتالونيا وإسبانيا وحسب، إنّما أيضاً قطاع الجوال حول العالم. لمزيد من المعلومات حول مبادرة "موبايل وورلد كابيتال"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobileworldcapital.com.

لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"

تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع حوالي 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" و"المؤتمر العالمي للجوال – الأمريكتين" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لرابطة "جي إس إم إيه": www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" عبر: @GSMA.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الإعلام

لصالح رابطة "جي إس إم إيه"

بيو باس

هاتف: 447976624962+

البريد الإلكتروني: beau.bass@webershandwick.com

أو

بو جيريرو/ جلوريا ألميرال

هاتف: 34932360900+

البريد الإلكتروني: PGuerrero@webershandwick.com

أو

المكتب الصحفي في رابطة "جي إس إم إيه"

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5319/ar 

No comments:

Post a Comment