Thursday, January 18, 2018

مؤتمر آي بي سي 2018 يعلن عن فتح الباب لتقديم الأبحاث التقنية

لندن-يوم الخَمِيس 18 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرُّ مؤتمر "آي بي سي" أن يعلن عن قبوله تقديم الملخصات والأبحاث التقنية المرموقة في مؤتمر "آي بي سي" 2018. 

هذا وشكّل مؤتمر "آي بي سي"، على مدى أكثر من 50 عاماً، المنتدى الأول في العالم الذي يساهم في الكشف عن أحدث المفاهيم في تقنيات الإعلام، وتوضيحها ومناقشتها ونشرها. وتعكس وقائع المؤتمر المنشورة تاريخ البث وتقنيات الإعلام الذي تم تجميعه وكتابته من قبل المهندسين والعلماء الذين ساهموا بأنفسهم في تشكيل قطاع حيوي ومتنوع اليوم.

لن تشكّل الأبحاث التقنية المختارة لعام 2018 جزءاً من بث واحد للمؤتمر، كما كان الحال في السنوات السابقة. إلا أنه سيتم دمجها، بدلاً من ذلك، مع عروض الأعمال والعروض الاستراتيجية ضمن مواضيع محددة خلال المؤتمر. ويساهم هذا الأمر بلفت انتباه المزيد من المندوبين للتقنيات الرائدة، ويتيح لهم فرصة الاستماع إلى العروض المباشرة التي يقدمها ألمع المبدعين والباحثين في العالم.

ويتطلّع مؤتمر "آي بي سي" إلى تلقّي اقتراحات لأبحاث تقنية حول أي موضوع جديد متعلق بتقنيات الإعلام. وتتم مراجعة جميع الأبحاث المقدمة من قبل الأقران في لجنة من المختصين، ونشرها عبر منصة "آي بي سي 365". وسيتمّ ترشيح هذه الأبحاث التي تمت الموافقة على تقديمها في مؤتمر "آي بي سي" لجائزة أفضل بحث في المؤتمر المشهورة عالمياً، وذلك خلال حفل توزيع جوائز "آي بي سي".

يواصل قطاع تقنيات الإعلام تنوعه، ويتخطى عمليات الإنتاج والتوزيع التقليدية للمحتوى السمعي والبصري. ويتبنى هذا القطاع اليوم التطورات التالية على سبيل المثال لا الحصر: التعلم الآلي والواقع الافتراضي والواقع المعزز والتنقلية، وقابلية الانغماس في الواقع الافتراضي، وعلم النفس لدى المستخدم، وواجهات التعرف على الإيماءات، والتعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، والإنتاج المستقل، وتحليلات بيانات الأعمال، وتتبّع البيانات الرياضية وإنتاجها. يولي "آي بي سي" اهتماماً خاصاً بالمجالات الصاعدة مثل تلك المذكورة أعلاه، وإمكانية تأثيرها على مستقبل قطاع البث والإعلام. هذا وفازت قناة "غلوبو" التلفزيونية البرازيلية بجائزة أفضل بحث في المؤتمر لعام 2017، حيث أنها قدمت وصفاً في بحثها حول كيفية مساهمة التقنيات القائمة على الذكاء الاصطناعي التي استخدمتها بإحداث ثورة في العمليات المرتبطة بالأعمال.

وقال الدكتور نيك لودج، المنتج التنفيذي في مجال التكنولوجيا لدى "آي بي سي" في هذا السياق: "إننا نتطلع إلى تلقي العديد من عروض الأبحاث الجديدة والمذهلة والمثيرة للدهشة التي ستطلعنا على تصميم وشكل جميع الجلسات في مجال التكنولوجيا خلال مؤتمر ’آي بي سي‘. ويسرني أيضاً أنه سيتم ربط تقنية جديدة بشكل وثيق مع مواضيع استراتيجية أخرى خلال المؤتمر هذا العام، مما يسهّل على المندوبين الوصول إليها أكثر من أي وقت مضى".

وتجدر الإشارة إلى أن الموعد النهائي لتقديم الأبحاث هو يوم الإثنين 5 فبراير 2018. ويمكن تقديمها عبر الرابط الإلكتروني التالي: show.ibc.org/technicalpapers.

ملاحظات للمحررين:

لمحة عن "آي بي سي"

يُعتبر مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" الحدث الرائد عالمياً في مجال الإعلام والترفيه والتكنولوجيا. ويجمع "آي بي سي"، الذي يجذب ما يزيد عن 57 ألف مشارك من 170 بلداً، مؤتمراً يحظى بالكثير من الاحترام ومُتابع من قبل الأقران ومعرضاً يشارك فيه أكثر من 1,700 مزوّد رائد لتقنيات الإعلام الإلكترونية والترفيه المتطورة.

 مواعيد "آي بي سي" لعام 2018:

المؤتمر: من 13 إلى 17 سبتمبر 2018.

المعرض: من 14 إلى 18 سبتمبر 2018.

للمزيد من المعلومات حول "آي بي سي 2018"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: /show.ibc.org

 إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.



Contacts

"بابل كوميونيكايشنز"

لويز ويلز

هاتف: +447718985252

البريد الإلكتروني: louisew@bubbleagency.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5397/ar 

No comments:

Post a Comment