Thursday, January 4, 2018

واي راي تعرض نظام الملاحة بالواقع المعزز المجسّم الأول من نوعه مع توافر حزمة أدوات تطوير البرمجيات في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2018



لوزان، سويسرا -يوم الخَمِيس 4 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): ستكون "واي راي"، وهي المطوّر السويسري لنظم الملاحة بالواقع المعزز المجسّم الخاصة بالسيارات، حاضرةً في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "سي إي إس" لعام 2018 لتعرض التقنيات المتطورة التالية:

 - "نافيون"، جهاز الملاحة بالواقع المعزز المجسّم الأول من نوعه في العالم

 - نسخة متطورة من شاشة الواقع المعزز الجسّم المدمجة

 - حزمة أدوات تطوير البرمجيات بالواقع المعزز "ترو إيه آر إس دي كيه" الخاصة بشاشات الواقع المعزز المجسّم

 - "إيليمنت"، وهو جهاز تعقّب السيارات يستند الى تطبيقات من وحي عناصر الالعاب الاكترونية من أجل قيادة أكثر ذكاءً

هذا ويتم عرض "نافيون" للعامة لأول مرة على الإطلاق بعد أربع سنوات من الأبحاث والتطوير. وستعرض "واي راي" لمصنعي المعدات الأصلية النسخة الملوّنة الجديدة المخصصة للسيارات من النظام المعلوماتي الترفيهي بالواقع المعزز المجسّم الأول من نوعه في العالم. وعقب أول عرضٍ ناجح لـ "نافيون" في سيارة "أويسيس" من شركة "رينسبيد" في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2017، نفتخر هذا العام بعرض أحدث إصدارٍ منه. ويتمتع "نافيون" بمجال رؤيةٍ واسع للغاية وبحجمٍ أصغر حتى لجهاز الإسقاط. وستعرض "واي راي" للمطورين حزمة أدوات تطوير البرمجيات بالواقع المعزز "ترو إيه آر إس دي كيه" الخاصة بها، كما ستعلن عن مسابقة مطوري ومبرمجي الواقع المعزز التي تمنح أموالاً للجائزة يبلغ مجموعها 160 ألف دولار أمريكي.

مكاننا: الجناح رقم 26047 "إل في سي سي" – القاعة الجنوبية رقم 2.

"نافيون" – جهاز "واي راي" الرائد

يعدّ "نافيون" أول نظام ملاحةٍ للسيارات بالواقع المعزز الفعلي. ويعرض الجهاز الموضوع على لوحة القيادة الاتجاهات، وتفاصيل الرحلة كما يعرض المؤشرات في الوقت الفعلي لأشياء مثل المشاة، والنقاط المثيرة للاهتمام أو يقوم بالتنبيه بمصادر الخطر في الأماكن التي يحتاج السائقون إلى تنبيههم عندها بالضبط – أي على الطريق أمامهم – من دون الحاجة لارتداء عدة الرأس أو النظارات. كما أن "نافيون" قادر على العمل بوضع حر اليدين ليوصل السائق بأمان إلى وجهته. فهو يستجيب للأوامر الصوتية البسيطة أو للإشارات باليد الفريدة من نوعها.

نظامٌ معلوماتي ترفيهي بالواقع المعزز للسيارات المتصلة

تعدّ شاشة الواقع المعزز المجسّم والملونة المصممة لتحويل زجاج السيارة الأمامي إلى واسطةٍ جديدة للحصول على المعلومات أحد عوامل الجذب الأخرى الخاصة بشركة "واي راي" في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2018. وتتمتع النسخة الخاصة بعام 2018 بأكبر مجال للرؤية "إف أو فيه" موجود في السوق كما أنها قادرة على إنشاء الأجسام الافتراضية الملونة. وعلاوةً على ذلك، تتيح التكنولوجيا للحل أن يكون بمثابة نظام معلوماتي ترفيهي بالواقع المعزز متكامل وغير قابل للارتداء. كما يعرض المعلومات ذات الصلة على بعدٍ مريح بالنسبة لعيون المستخدمين – بمسافة تتراوح بين ثلاثة أقدام وما لا نهاية.

حزمة أدوات تطوير البرمجيات بالواقع المعزز "ترو إيه آر إس دي كيه"

تعدّ حزمة أدوات تطوير البرمجيات بالواقع المعزز "ترو إيه آر إس دي كيه" عبارةً عن مجموعة من الأدوات والمكتبات الخاصة بالمطورين من الأطراف الثالثة لإنشاء تطبيقات الواقع المعزز التي تعمل على شاشات الواقع المعزز المجسّم. وتحتوي حزمة أدوات تطوير البرمجيات أيضاً على جهاز محاكاة لشاشة الواقع المعزز المجسّم، وهي أداةٌ لاختبار وتصحيح سلوكيات محتوى التطبيق في ظل مختلف مجالات الرؤية ومواقع العرض، في مختلف أنواع السيارات. ويعمل "ترو إيه آر إس دي كيه" بواسطة نظام تشغيل "أوبونتو 16.04" ويدعم لغات البرمجة "سي بلاس بلاس" ولغة التظليل "جي إل إس إل" مع الإلزام بلغات البرمجة الأخرى. 

"إيليمنت" – مجهزٌ لسيارتك

يعد "إيليمنت" جهاز التعقب التفاعلي المتبصّر للسيارات من أجل قيادةٍ ذكية. حيث يتعقب أنشطة السائق أثناء القيادة ويستعرض أداء القيادة. ولهذا السبب ندعوه "مجهزاً لسيارتك". وإلى جانب ذلك، يتمتع "إيليمنت" بميزةٍ فريدةٍ من نوعها تعرف باسم "أوتو يوغا"، والتي تضيف عنصراً مرحاً للتنقلات اليومية. وبإمكان الزوار الاطلاع على المنتج والتطبيق، وأن يقوموا بطلبها مسبقاً.

لمحة عن "واي راي"

تعتبر "واي راي" شركةً عالمية تتخذ من سويسرا مقراً لها، ويعمل بها أكثر من 170 مهندساً، وفيها مركز الأبحاث والتطوير ومختبر النماذج الأولية الخاص بها. وتختص الشركة بتطوير وإنتاج شاشاتٍ مجسّمةٍ شفافة بناءً على العنصر البصري المجسّم "إتش أو إي" وتسويق هذه التكنولوجيا لأسواق الإلكترونيات الاستهلاكية وأسواق الأعمال المباشرة بين الشركات. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني: /https://wayray.com.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. بإمكانكم الاطلاع على البيان الصحفي الكامل على:/http://www.businesswire.com/news/home/20180103005559/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"واي راي"

ماري جلازكوفا

هاتف: 16503914948+

نائب الرئيس لشؤون الاتصالات

البريد الإلكتروني: mary@wayray.com

الموقع الإلكتروني: http://wayray.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5307/ar 

No comments:

Post a Comment