Saturday, December 19, 2015

شركة فوكسلجيت تتوسع في الهند




Managing Director of voxeljet India: Nidhi Shah is looking forward to the big challenges of opening the Indian market for voxeljet. (Photo: Business Wire)
فريدبرج، ألمانيا - يوم الجُمْعَة 18 ديسمبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أسّست الشركة الألمانية المصنّعة للأنظمة الصناعية للطباعة ثلاثية الأبعاد، شركةَ "فوكسلجيت الهند" الخاصة المحدودة في ديسمبر 2015. وتتخذ شركة "فوكسلجيت" التابعة الجديدة من مدينة بونه مقراً لها، والتي تعتبر مركزاً ضخماً لصناعة السيارات والتصنيع بالقرب من مومباي. ولا تزال صناعة صب المعادن في الهند تمتاز ببنيةٍ تقليدية إلى حدٍّ ما. وقد أدى الرواج والاستحسان العالمي لتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد لتزايد الاهتمام بالطابعات ثلاثية الأبعاد وبخدمات القِطع حسب الطلب من جانب الصناعة الهندية.

تعتزم شركة "فوكسلجيت"، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الحلول الصناعية ثلاثية الأبعاد، لتعزيز مكانةٍ قويةٍ في السوق في الهند في هذه المرحلة المبكرة بالفعل. وتمتلك السيدة نيدهي شاه، العضو المنتدب الجديد لشركة "فوكسلجيت الهند" خبرةً تفوق عشرة أعوام في أساليب الطباعة ثلاثية الأبعاد وتكنولوجيا تصنيع المواد المضافة. كما أنها تلعب دوراً هاماً في تأسيس علامة "فوكسلجيت" التجارية في الهند وتعزيز تنمية الحضور التشغيلي في السوق. ولهذا السبب، ستشارك شركة "فوكسلجيت" في معرض "آيفكس" (الذي ينعقد بين 29-31 يناير 2016) في كويمباتور، أحد أهم معارض الهند التجارية لصب المعادن.

وعلى غرار شركات "فوكسلجيت" التابعة القائمة، تخطط الشركة أيضاً لإنشاء مركز خدمةٍ لصناعة قوالب الطباعة ثلاثية الأبعاد حسب الطلب خلال الـ18 شهراً المقبلة. وسوف تركز المرحلة الأولى على تطوير بنية المبيعات والخدمات. وقال رودولف فرانز، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "فوكسلجيت"، بخصوص تطورات الأعمال العالمية: "بعد المملكة المتحدة، والولايات المتحدة والصين، تمثل الشركة التابعة في الهند الخطوة الكبيرة التالية في استراتيجية النمو العالمية لشركة ’فوكسلجيت‘".

لمحةٌ عن الشركة:

"فوكسلجيت" هي مزود رائد للطابعات ثلاثية الأبعاد، كبيرة الحجم وعالية السرعة وخدمات القطع حسب الطلب للعملاء من المجالين الصناعي والتجاري. وتستخدم الطابعات ثلاثية الأبعاد الخاصة بالشركة تقنية الربط بالمساحيق وتقنية إضافات مصنّعة لإنتاج أجزاء باستخدام مجموعات متنوعة من المواد والتي تضم مواد جزيئية وعوامل ربط كيميائية خاصة بالشركة. وتوفر الشركة طابعاتها ثلاثية الأبعاد وقطعها حسب الطلب إلى عملاء في المجالين الصناعي والتجاري وتخدم أسواق المركبات، والطيران، والأفلام والترفيه، والفنون والهندسة المعمارية، والأسواق النهائية للمنتجات الهندسية والاستهلاكية.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة مواقعنا على "يوتيوب"، "لينكدإن" أو "فيس بوك".   

بإمكانكم الإطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) الإلكتروني على الرابط: http://www.businesswire.com/news/home/20151217005755/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فوكسلجيت"

العلاقات العامة/الإعلام:

ماتياس كريمر

هاتف: 440 7483 821 49+

البريد الإلكتروني: matthias.kramer@voxeljet.de

 

علاقات المستثمرين

أنتوني جيرستاين

هاتف: 1086 484 646 1+

البريد الإلكتروني: anthony.gerstein@voxeljet.com

 

 

 

Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16651/ar


No comments:

Post a Comment