Saturday, December 26, 2015

"الداخلية" تحتفل بالعرس الجماعي السابع لـ 43 منتسباً


ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 23 ديسمبر 2015 [ME NewsWire]
تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، شهد الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، مساء أمس الثلاثاء حفل العرس الجماعي السابع لـ"43" من منتسبي الوزارة على مستوى الدولة، والذي نظمته إدارة العلاقات العامة في وزارة الداخلية؛ بالتعاون مع صندوق الزواج، وأقيم في نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي.
حضر الحفل اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، المفتش العام بوزارة الداخلية، وراشد عبيد الكشف، ومحمد حاجي الخوري، عضوا مجلس إدارة صندوق الزواج، وعدد من ضباط وزارة الداخلية، وأهالي المشاركين في العرس والمدعوين.

وقال الفريق الشعفار، في تصريح بهذه المناسبة، إن العرس الجماعي السابع، الذي تنظمه وترعاه وزارة الداخلية؛ بالتعاون مع صندوق الزواج، يأتي لتسهيل وتيسير أمور المقبلين على الزواج ، للمساهمة في بناء وإنشاء أسر متماسكة، ويجسّد روح العطاء ومفاهيم المشاركة المجتمعية لوزارة الداخلية، كما أنه يأتي في إطار الاحتفاء بأبناء الوطن العازمين على بناء أسرة إماراتية سعيدة.
وأضاف إن بناء الأسرة يشكّل خير ضمان لتعزيز الأمن والطمأنينة؛ والاستقرار في ربوع الوطن، لافتاً إلى أن الأعراس الجماعية أثبتت أنها أسلوب مثالي لمواجهة ظاهرة المغالاة في نفقات الزواج والأعراس، والحد من آثارها السلبية، وترشيد الإنفاق، لتأسيس أسرة مستقرة ومطمئنة لاتثقلها الديون والقروض، كما أنها فرصة نموذجية لتواصل الأجيال وتعزيز المودة والألفة.
وهنأ الشعفار العرسان الجدد، متمنياً لهم حياة سعيدة، وداعياً إياهم إلى أن يجعلوا من هذه الاحتفالية، بداية جادة لحياة اجتماعية أساسها الاحترام المتبادل وحسن العشرة، والتفاهم المشترك، وتحمل المسؤولية بما يجعل الحياة الأسرية أكثر استقراراً.
وقدمت فرقة موسيقى الشرطة عدداً من المعزوفات الموسيقية، كما قدمت فرقة فرسان المقابيل الحربية أهازيج ورقصات شعبية تتناسب مع هذه المناسبة.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/quot16694/ar

No comments:

Post a Comment