Saturday, December 26, 2015

فوروكاوا إلكتريك: شبكة السكك الحديدية في المملكة المتحدة تعتمد رسمياً أحواضَ الكابلات المصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره

- زيادة الطلب على أحواض الكابلات "غرين تراف" نظراً لفاعليتها ومتانتها ومحافظتها على البيئة -

طوكيو - يوم الخَمِيس 24 ديسمبر 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – اعتمدت شبكةُ السكك الحديدية في المملكة المتحدة رسمياً أحواضَ الكابلات "غرين تراف" المصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره المطوّرة من قبل شركة "فوروكاوا إلكتريك" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:5801) (رقم التعريف الدولي للأوراق المالية: JP3827200001). وتساهم منتجات "غرين تراف" في صياغة دورة المجتمع على نطاق عالمي نظراً لأدائها البيئي المتفوّق.
معلومات أساسية
حوض الكابل هو عبارة عن قناة لحماية الكابل يتم تركيبُها بشكل رئيسي على طول السكك الحديدية، ويُستخدم الإسمنت لصناعتها على نطاقٍ واسعٍ في السوق. غير أنه من الصعب تثبيتُ أحواض الكابل المصنوعة من الإسمنت والتعامل معها، بسبب وزنها وهشاشتها وتعرضها للتآكل بفعل المواد الكيميائية مثل الكلوريد ومواد إذابة الثلوج. ولذلك، كان السوق بحاجة لأحواض كابلات ذات نوعية وفعالية ومتانة أفضل.
و"غرين تراف" هي أحواض كابلات مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره والصديق للبيئة، تمّ تطويرها من قبل شركة "فوروكاوا إلكتريك". وتُعتبر تلك الأحواض الأولى من نوعها على صعيد العالم، حيث تُصنع باستخدام مخلّفات البلاستيك كمادة رئيسية، وتزن فقط 1/4 وزن حوض الكابل المصنوع من الإسمنت تقريباً، وبالتالي يمكن أن تقلّل من عبء العمل وفترة البناء بشكل كبير. إضافة إلى ذلك، تتمتّع "غرين تراف" بمقاومة عالية لأحوال الطقس القاسية، كما أنها مقاومة للتآكل، ما يطيل عمر تشغيلها. وحتى يومنا هذا، تمّ اعتماد "غرين تراف" وتركيبها في مختلف القطاعات مثل السكك الحديدية والطرق السريعة ومحطات الطاقة الشمسية والمصانع الضخمة وما إلى ذلك، في جميع أنحاء اليابان.
المحتويات
تمّ اعتماد "غرين تراف" وتركيبها مسبقاً في المملكة المتحدة كجزء من فترة الرقابة الخامسة "سي بي 5"، وتمّ توريد ما يقارب مجموعه 100 كيلومتر من "غرين تراف" لغاية آخر سبتمبر من هذا العام.
هذا ومن المتوقع أن يتوسّع نطاق الطلب على أحواض الكابلات ليصل إلى عدة مئات من الكيلومترات لمشروع مثل مشروع القطار السريع "هاي سبيد 2" (إتش إس 2) في المملكة المتحدة. كما يتوقّع أن يزداد الطلب العالمي على "غرين تراف"  أكثر من أي وقت مضى نظراً لفعاليته ومتانته وأدائه البيئي المتفوّق.
وفي مثل هذه الظروف، سوف تواصل شركة "فوروكاوا إلكتريك" تطويرَ وتحسينَ "غرين تراف" لتحلّ محلّ الأحواض المصنوعة من الإسمنت، ولتوسيع الأعمال التجارية ليس في المملكة المتحدة فحسب، بل على الصعيد العالمي أيضاً.
هذا وتُباع منتجات "غرين تراف" وتُوزّع في سوق المملكة المتحدة عبر شركة "تراف-تك سيستمز"، التي تعتبر شريكاً استراتيجياً لشركة "فوروكاوا إلكتريك"، ولا زالت تواصل التوسع في هذه الأعمال.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"فوروكاوا إلكتريك" المحدودة
أكيرا كابوموتو
مدير، إدارة الأعمال العالمية
قسم البلاستيك الفنّي.
هاتف: 3141-3286-3-81+





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16699/ar

 

No comments:

Post a Comment