Wednesday, December 23, 2015

حلول الشاشات الكبيرة من باناسونيك تساهم بتحسين تجربة الجمهور


أوساكا، اليابان - يوم الثُّلَاثاء 22 ديسمبر 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أطلقت شركة "باناسونيك" مقطع فيديو يستعرض حلول الشاشات الكبيرة للصالات الرياضية والترفيهية من الفئة الذهبية في أمريكا الشمالية بهدف تحسين تجربة الجمهور. ويسلط مقطع الفيديو الضوء على الأسباب التي جعلت من "باناسونيك" خيار الشريك المفضل لمواقع الفعاليات مثل حلبة "إنديانابوليس موتور سبيدواي"، ومضمار "تشرتشل داونز"، ومجمّع "إل إيه لايف".
[مقطع الفيديو] حلول الشاشات الكبيرة من باناسونيك- تحسين تجربة الجمهور
تحسين تجربة الجمهور
يشرح جيم دويل، رئيس شركة "باناسونيك" لحلول الشركات، وهي قسم تابع لشركة "باناسونيك" في أمريكا الشمالية، في مقطع الفيديو بأن شركة "باناسونيك" قد أنشأت حلاً مخصصاً شاملاً لتلبية الحاجات الفريدة والتحديات التي يفترضها كل ملعب أو حلبة  لتحسين تجربة الجمهور، ويقول:
"لا شيء يُضاهي الحماسة والعواطف الجيّاشة والتجربة الحسّية لمشاهدة الفعاليات بشكل مباشر، ولكن مثل هذه التجربة لم تعد كافية. إذ لا بد أن نولي الاهتمام للبيانات في الوقت الفعلي والمقابلات ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من المكوّنات الواجب دمجها في تجربة الحضور المباشر لدفع الناس الى مغادرة منازلهم والتوجه إلى الملاعب أو الحلبات."
ويضيف: "يتمثل السبب وراء تحوّل ’باناسونيك‘ إلى الشريك المفضّل لمواقع الفعاليات التي تتطلع الى خلق تجربة غامرة وتفاعلية للحضور، في رؤية الشركة التي تشترك معهم بهدف فهم احتياجاتهم والتحديّات الخاصة التي يواجهونها في مثل تلك المواقع. ومن خلال العمل معهم، تصمم ’باناسونيك‘ حلاً شاملاً ومخصصاً يلبي احتياجاتهم ويستجيب لرغباتهم بشكلٍ لا يمكن لأحد آخر أن يضاهيه".
وتشمل حلول "باناسونيك" مختلف المراحل بدءاً من التصوير وانتهاءً بالعرض، حيث تغطي منتجاتها كل ما تصوّره كاميرات وعدسات "باناسونيك" الاحترافية وصولاً إلى ما يُعرض على شاشات عرض الفيديو في مواقع الفعالية، مروراً بكافة العناصر فيما بينهما، بما في ذلك المفاتيح وشاشات المراقبة وتصميم غرف التحكم وأنظمة الأمن وإنشاء المحتوى والإدارة والصيانة. ولا يمكن لأي منافسٍ في القطاع أـن يقدّم حزمة تقنياتٍ أكثر شمولية من حزم "باناسونيك".
حلول صوت وفيديو مخصصة ومدمجة لحلبة "إنديانابوليس موتور سبيدواي"
قامت شركة "باناسونيك" في حلبة "إنديانابوليس موتور سبيدواي"، وهي أكبر موقعٍ للفعاليات الرياضية في العالم حيث المدرجات الشهيرة البيضاوية الشكل بطول 2.5 ميل، بتركيب 20 لوحات عرض فيديو بتقنية الصمامات الثنائية الباعثة للضوء "إل إي دي" من الحجم الكبير والمتوسط، لتؤمن رؤية أفضل لحوالي 98 في المائة من الحضور.
كما قامت شركة "باناسونيك" بتركيب غرفة تحكم لعرض الاحصائياتٍ في الوقت الفعلي، والبيانات، والمحتوى الغني على كلٍّ من هذه الشاشات العشرين.
ويقول دوغ بولز، رئيس حلبة "إنديانابوليس موتور سبيدواي" في الفيديو: "بفضل معدات الفيديو عالية الدقة، يمكننا الانتقال من زاوية عرض الكاميرا على حلبة السباق لعرض الكاميرا الداخلية في السيارة ومشاهدة تقدّم السائق على الحلبة في الوقت الفعلي، بالإضافة إلى قدرتنا على إضافة المعلومات على قائمة رغبات المشجعين".
أكبر شاشة بدقة 4 آلاف بكسل ("4 كيه") في العالم* في مضمار "تشرتشل داونز"
كان مضمار "تشرتشل داونز"، الذي يستضيف سباقات "كنتاكي ديربي"، مكان فعالياتٍ آخر من المستوى الذهبي يحتاج للحفاظ على تاريخ هذا الصرح الشهير وإرثه. واحتاجت إدارة المضمار لإتاحة عرض السباق على حوالي 75,000 شخص داخل المضمار، والذين لم يتمكنوا في السابق من مشاهدة السباق بشكلٍ فعلي على المضمار.
وقامت شركة "باناسونيك" بتركيب أكبر لوحةٍ عرض فيديو بدقة 4 آلاف بكسل ("4 كيه") يبلغ عرضها  171 قدماً وطولها 90 قدماً، مع أحدث أنظمة الصوت. وتسمّر الحضور في كامل المضمار خلال سباق "كنتاكي ديربي" أمام الشاشة خلال أسرع دقيقتين في الرياضة.
* منذ 23 أبريل 2014
حل شاشةٍ كبيرة في مجمّع ترفيه "إل إي لايف"
كان العمل في مجمّع "إل إي لايف" ومركز "ستابلز" هاماً للغاية بالنسبة لـ "باناسونيك". فقد قامت بتركيب حلٍّ شاملٍ بالكامل يتضمّن حلولاً أمنية، وشاشات عرض كبيرة، وأجهزة الإسقاط، وأنظمة نقاط بيع وأجهزة تلفاز.
وقال راسيل سيلفرز، نائب الرئيس الأول، لتفعيل الشراكة في شركة "إي إيه جي" في الفيديو: "أردنا أن يكون لدينا شريكٌ تكنولوجيّ واحد يمكنه مساعدتنا ليس من ناحية الأجهزة فحسب، بل من ناحية الخدمات أيضاً. وهذا أمرٌ تختص به ’باناسونيك‘".
تجارب متصلة
تحدّث جيم دويل عن الحلول المستقبلية قائلاً: "نحن في ’باناسونيك‘ شديدو التركيز على صنع المستقبل. وبالنسبة لنا، ولمعجبينا وعلمائنا والجهات الراعية، فإن المستقبل هو للتجارب المتصلة. تخيلوا أن نتمكن من ربط عدة مواقع في أماكن مختلفة بالوقت الفعلي، وتنظيم حفلٍ افتراضي، على سبيل المثال، أن تتمكنوا من جلب حشود كبيرة الى الأماكن التي تكون خلافاً لذلك فارغةً بتاريخٍ محدد. كما أن احتمالات تقديم تجارب محسّنة، وتوليد العائدات وإشراك المجتمع المحليّ تكاد تكون لا مثيل لها."
وختم ياسوجي إينوكيدو، رئيس شركة "إي في سي نتووركس" التابعة لشركة "باناسونيك" الحديث بقوله: "تأمل ’باناسونيك‘ أن تساعد في بناء عالمٍ أفضل من خلال تعزيز شراكةٍ أقوى وقائمة على الثقة مع عملائها ومن خلال جعل هذه الحلول متاحةً في جميع أنحاء العالم."
كما قامت شركة "باناسونيك" لحلول الشركات أيضاً بتركيب شاشات عرض بتقنية الصمامات الثنائية الباعثة للضوء "إل إي دي" من الحجم الكبير في حلبة "شارلوت موتور سبيدواي" حيث يجرى سباق "ناسكار" ، وفي جامعة ولاية "أوهايو"، وملعب "لينكولن فاينانشال فيلد" (ملعب فريق الرابطة الوطنية لكرة القدم "فيلادلفيا إيجلز") وملعب "أزتيكا" في مكسيكو سيتي.
روابط ذات صلة
معرض الصور والوسائط المتعددة متاحةٌ على الموقع الإلكتروني:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Panasonic Corporation
Global Communications Department
Media Promotion Office
+81-3-3574-5729
presscontact@ml.jp.panasonic.com






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16688/ar