Monday, December 21, 2015

مايندشير تنظم مؤتمر فك رموز المحتوى "Content Decoded" في 19 يناير

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 21 ديسمبر 2015 [ME NewsWire]

 وكالة "مايندشير"، إحدى الشركات التابعة لمجموعة "دبليو بي بي"، وتنتشر مكاتبها حول العالم، وهي شركة رائدة تقدم الدعم الاحترافي والمتخصص للشركات لمساعدتهم على اتخاذ القرارات الشمولية والمستنيرة والقابلة للتكيّف، في كافة القنوات التسويقية وأهمّها المملوكة والمدفوعة والمكتسبة في الوقت الفعلي. ويسر فريق عمل "مايندشير" الإعلان عن تنظيم المؤتمر الإعلامي الأكثر إثارة للاهتمام في هذا الموسم والذي يعقد تحت عنوان "Content Decoded".

ومن المقرر تنظيم المؤتمر في الـ19 من شهر يناير المقبل في Annex L11 ببرج خليفة في دبي، حيث سيشهد هذا الحدث الذي طال انتظاره حضور قائمة طويلة من الخبراء في طيف متنوع من القطاعات، والذين سيثقفون المشاركين حول كيفية الاستفادة من البيانات من أجل تقديم محتوى أكثر إبداعاً وعلى نطاق واسع، إلى جانب عدد من المسائل المهمة الأخرى. يُشار إلى أن أي استراتيجية إعلامية في الوقت الراهن يجب أن تشتمل على محتوى عالي الجودة يتجاوز في أهميته بالنسبة للشركات الحديثة مجرد كونه محتوى دعائي وترويجي. وسيقدم المؤتمر للمشاركين الرؤى والأدوات التي ستساعدهم على خلق المحتوى القادر على إحداث فرق وأثر كبيرين.

هذا وتؤدي المؤتمرات الإعلامية السنوية التي تنظمها "مايندشير" إلى خلق ضجة إعلامية كبيرة بالنظر إلى المستوى الرفيع للمتحدثين الكبار الذين يحضرون فعالياتها والذين يتراوحون من أقطاب التكنولوجيا وصولاً إلى نجوم الرياضة المشهورين، ولن يكون المؤتمر الحالي استثناءً عن هذه القاعدة، وسيتم الإعلان عن أسماء القائمة المتحدثين المرموقين المشاركين في مؤتمر "Content Decoded" خلال الأسابيع القليلة المقبلة. ولا بد من الإشارة هنا إلى أن المؤتمرات التي تنظمها "مايندشير" تتميز بحضور واسع وتستقطب حشود كبيرة من المشاركين الذين يمثلون الشركات والعلامات التجارية العالمية رفيعة المستوى، حيث تتاح لهم الفرصة للتواصل مع المتحدثين اللامعين والمبتكرين، ومع الأفراد الآخرين من المهنيين العاملين في المجالات المختلفة.

وقال سمير أيوب الرئيس التنفيذي لشركة "مايندشير" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في سياق تعليقه: "تتمثل الأولوية الأهم بالنسبة لشركة ’مايندشير‘ في الحصول على القدر الأكبر من العائد على الاستثمار بالنسبة لزبائنا . لقد شهدت الطريقة التي يتم من خلالها توليد المحتوى وتطويره واستخدامه تغييراً كبيراً بمرور الوقت، وإن هذا المؤتمر سيساعد المهنيين من أي قطاع على استخدام الأدوات والرؤى التي طورها الخبراء المتحدثون في فعالياتنا على امتداد أعوام خبرتهم الطويلة. وسيكون بإمكان المشاركين من خلال استخدام أساليب هؤلاء الخبراء، ملاحظة الأثر الكبير والملموس للمحتوى المتكيف والمدعّم بالبيانات الذي يمكن إنشاؤه لشركاتهم".

لمحة عن "مايندشير"

تعد "مايندشير" شبكة وكالات إعلامية عالمية تزيد عائداتها على 34.5 مليار دولار أمريكي (المصدر: "آر إي سي إم إيه"). وتضم الشبكة أكثر من سبعة آلاف موظف في 116 مكتباً على امتداد 86 دولة منتشرة في أنحاء أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا المحيط الهادئ. ويتخصص كل مكتب بابتكار ميزات تسويقية تنافسية لشركات الأعمال والعلامات التجارية الخاصة بها وذلك عبر قيم السرعة والعمل الجماعي وروح التحدي. الجدير بالذكر أن "مايندشير" هي جزء من مجموعة "جروب إم"، التي تشرف على قطاع إدارة الاستثمار في وسائل الإعلام في "دبليو بي بي" المجموعة الرائدة عالمياً في مجال خدمات الاتصالات.

زوروا موقعنا: www.mindsharemena.com أو تابعونا على "تويتر" @Mindshare_MENA و"فيس بوك" Facebook.com/MindshareMENA.

لمحة عن "جروب إم"

مجموعة "جروب إم" هي مجموعة عالمية رائدة لإدارة عملية الاستثمار في وسائل الإعلام، وهي بمثابة الشركة الأم لجميع الوكالات التي تنضوي تحت مظلة مجموعة "دبليو بي بي" بما في ذلك الشركات العالمية كشركة "مايندشير"، و"إم إي سي"، و"ميدياكوم"، و"ماكسوس"، بالإضافة إلى "زاكسيس" و"كاتاليست". والهدف الرئيسي للمجموعة هو الارتقاء بأداء وكالات "دبليو بي بي" للاتصالات بالنيابة عن عملائنا وأصحاب المصلحة معنا والعاملين لدينا من منطلق تعاوني عبر أنشطة تعزز الأداء مثل الأنشطة التجارية، وأنشطة إنشاء المحتوى، والأنشطة الرياضة والرقمية، وأنشطة التمويل وتطوير أدوات الملكية وقدرات الأعمال الأخرى الهامة. وتعتبر الوكالات التي تشكل "جروب إم" عمليات عالمية تتمتع بحقوقها المستقلة وبمكانتها المرموقة في السوق. وتركز مجموعة "جروب إم" على الاستخدام الذكي للقدرات المادية والفكرية لتحقيق الفائدة في المجال التجاري والإبداعي ومجال خدمات الاتصالات الجديدة من أجل تحقيق الميزة التنافسية لعملائنا وشركاتنا. يمكنكم اكتشاف المزيد على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.groupm.com.

-انتهى-

Contacts

منى عجم

مدير العلاقات العامة الإقليمي

مايندشير الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

mouna.ajam@mindsharemena.com

 7444 454 4 971  + ، الرقم الداخلي: 1150

 4714977 55 971+

أبراج مركز الأعمال، الطابق 45، البرج ب، مدينة انترنت دبي، الإمارات العربية المتحدة









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16670/ar

No comments:

Post a Comment