Monday, December 21, 2015

زد تي إي الولايات المتحدة الأمريكية وهيوستن روكيتس يكملان الموسم السنوي الثالث للعطاء


زد تي إي وهيوستن روكتس يؤثران على حياة مئات الأشخاص في منطقة هيوستن من خلال ثلاثة فعاليات محلية
هيوستن - يوم الإثنين 21 ديسمبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أنهى كل من شركة "زد تي إي الولايات المتحدة"، وهي رابع أكبر مزوّد للهواتف الجوالة في الولايات المتحدة وثاني أكبر مزوّد في سوق الهواتف اللاعقدية* ونادي "هيوستن روكيتس"، الموسم السنوي الثالث للعطاء من خلال اختتام ثلاث فعاليات أقيمت في منطقة هيوستن. وطوال الشهرين الماضيين، أكمل موظفو "زد تي إي" وأعضاء نادي "روكيتس" واللاعبون والموظفون، أنشطة خيرية مختلفة كان لها تأثير على الأشخاص المحتاجين خلال موسم الأعياد هذا.

وقال ليكسين تشينغ، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة "زد تي إي الولايات المتحدة الأمريكية" في هذا الصدد: "نحن فخورون للغاية لنكون قادرين على الدخول في شراكة مع نادي ‘روكيتس‘ ورد الجميل للمجتمع المحلي في هيوستن خلال موسم العطاء. ونحن ملتزمون بالتأثير على حياة من هم أقلّ حظاً في كافة المجتمعات التي نعيش ونعمل فيها".

ومن جهته، قال السيد تاد براون، الرئيس التنفيذي لنادي "روكيتس": "إننا فخورون بالعمل مع شركة ‘زد تي إي‘ من أجل إثراء حياة من هم أقل حظاً في جميع أنحاء مدينتنا. كما نشكر شركاءنا في ‘زد تي إي‘ للمساعدة في إنجاح فعاليات موسم العطاء لهذا العام".

هذا وقد شمل موسم العطاء ثلاث فعاليات قام باستضافتها كل من "زد تي إي" ونادي "روكيتس":

حفلة التسوّق لعشاء عيد الشكر

من خلال الشراكة مع جمعية "تارجيت هانجر"، تم تحديد العديد من العائلات ضمن برنامجهم الذي كان في أمسّ الحاجة للدعم خلال موسم الأعياد هذا. وبمساعدة من لاعبي نادي "روكيتس" خلال الحدث، حصلت كل أسرة على بطاقة هدايا لشراء مواد البقالة من أجل عشاء عيد الشكر.

"أركايد فرينزي"

قام كل من "جويستيكس كلاسيك جايمز" و"بينبولز" بافتتاح منشأتهم للأطفال من البرنامج الخامس لإثراء القاصرين ونادي الفتيان والفتيات في هيوستن الكبرى للعب "آركايد فرينزي" طيلة الأمسية. من الألعاب الكلاسيكية مثل آلات لعبة الكرة والدبابيس إلى لعبة "الهوكي الهوائي" ومئات الألعاب الأخرى، قضى الأطفال المساء باللعب والمرح. كما تم تقديم هدية لكل طفل ليأخذها إلى المنزل ويستمتع بها.

ليلة في المتحف

من خلال العمل مع متحف الأطفال في هيوستن، استمتع الأطفال من أربعة جمعيات خيرية محلية بقضاء ليلة كاملة واكتساب الخبرات العملية حيث تمكنوا من اللعب والتعلم من المعروضات التي تركز على العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. كما حصل الأطفال بعد انتهاء الليلة على هدية تحتوي على ألعاب يمكنهم اللعب بها خلال موسم العطلات هذا.

*التحليلات الاستراتيجية، الحصة السوقية لبائعي الأجهزة المحمولة في أمريكا الشمالية، الربع الأول من العام 2015

لمحة عن "زد تي إي" الولايات المتحدة الأمريكية

تعتبر شركة "زد تي إي" الولايات المتحدة الأمريكية (www.zteusa.com) التي تتخذ من ريتشاردسون في تكساس مقراً رئيسياً لها شركة تابعة لشركة "زد تي إي"، المزود الرائد عالمياً للأجهزة الجوالة، وأنظمة الاتصال وحلول الشركات. وإن الشركة، التي بدأت في العمل منذ عام 1998، مكرسة لصنع تقنيات اتصالات فعالة من حيث التكلفة والنوعية لتكون في متناول الجميع. وتم تصنيف "زد تي إي" من قبل محللين مستقلين بوصفها رابع أكبر مزود في الولايات المتحدة للأجهزة الجوالة عموماً، وثالث أكبر مورد للأجهزة المدفوعة مسبقاً.

يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني لـ"زد تي إي الولايات المتحدة الأمريكية" www.zteusa.com أو صفحتها على "فيسبوك": https://www.facebook.com/ZTEUSA أو "تويتر":  https://twitter.com/ZTE_USAأو قناة "زد تي إي الولايات المتحدة الأمريكية" على موقع "يوتيوب": https://www.youtube.com/user/ZTEUSAInc.

Contacts

اتصالات الإعلام في "زد تي إي الولايات المتحدة الأمريكية":

جيف نوريس

+1 816-550-7764

البريد الإلكتروني:  jeffrey.norris@zteusa.com










Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16672/ar

No comments:

Post a Comment